تعرّف على مميزات سماعات أبل إيربودز برو3 والعرض الخاص عليها في البحرين

9 Months ago
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد"

في هذا التقرير سنتحدث عن مميزات سماعات أبل إيربودز برو3 اللاسلكية ، التي أثبتت جدارتها وتفوقها في تقديم أفضل تجربة سمعية على الإطلاق ، فضلا عن سهولة استخدامها وخيارات التشغيل الكثيرة وسرعة اقترانها مع الهاتف الذكي وبطاريتها التي تكفل شحنا يستمر معك طوال اليوم ، كما سنتناول العرض الخاص على سماعات أبل إيربودز برو3 اللاسلكية الجديدة حالياً والذي يوفر خصماً حقيقياً مغرياً.

تعرّف على مميزات سماعات أبل إيربودز برو3 والعرض الخاص عليها

تعرّف على مميزات سماعات أبل إيربودز برو3 والعرض الخاص عليها في البحرين تعرّف على مميزات سماعات أبل إيربودز برو3 والعرض الخاص عليها
تعرّف على مميزات سماعات أبل إيربودز برو3 والعرض الخاص عليها

مميزات سماعات أبل إيربودز برو3 

مميزات سماعات أبل إيربودز برو3

التحكم باللمس

سماعات أبل إيربودز برو3 التحكم باللمس

يوفر الجيل الثالث من سماعات أبل إيربودز برو3 خاصية التحكم باللمس ، لذلك يكفيك أن تضغط مرة واحدة للتشغيل أو الإيقاف المؤقت أو الرد على مكالمة ، بينما يكون الضغط مرتين للتخطي إلى المقطع التالي ، ثم الضعط ثلاث مرات للرجوع إلى المقطع السابق، ويكون الضغط مطولاً للتبديل بين إلغاء الضجيج النشط وشفافية الصوت المتكيّفة بينما يكون التمرير لأعلى أو لأسفل لضبط مستوى الصوت

تصميم مريح 

سماعات أبل إيربودز برو3 تصميم مريح

يتميز الجيل الثالث من سماعات الأذن أبل إيربودز برو3 اللاسلكية الجديدة بتصميم متطور جداً ، مقارنة بتصاميم الجيلين الأول والثاني من إيربودز، لكي يوفر التصميم الجديد المزيد من الراحة والإحكام عند الاستخدام .

 3 أحجام

سماعات الأذن أبل إيربودز برو3 اللاسلكية الجديدة  تم طرحها بثلاثة أحجام مختلفة بما في ذلك الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، حتى تختار منها ما يناسب حجم وجهك وأذنيك ، لكي توفر تجربة مستخدم أكثر راحة ، وتناسب كافة شرائح المستخدمين.

مقاومة التعرق والماء

سماعات أبل إيربودز برو3 مقاومة التعرق والماء

الجيل الثالث من سماعة الأذن أبل إيربودز برو3 اللاسلكية الجديدة مقاوم للتعرق والماء ، وهو ما يجعلها مناسبة للاستخدام في أثناء ممارسة الرياضة، لكنها ليست مناسبة للسباحة أو الغطس .

حجب الضوضاء بـ2ميكروفون

سماعات أبل إيربودز برو3 حجب الضوضاء بـ2ميكروفون

تدعم سماعات أبل ايربودز برو3 اللاسلكية الجديدة خاصية حجب الضوضاء ، اعتمادا على ميكروفونين  يتكيفان ذاتياً مع أذن المستخدم والبيئة المحيطة، وهو ما يؤدي إلى حجب الضجيج في الخلفية والاستمتاع بما تستمع إليه من موسيقى أو مكالمة هاتفية.

 فبينما يقوم الميكروفون الأول المتجه نحو الخارج بحجب الضوضاء الخارجية، يقوم الميكروفون الثاني المتجه نحو الداخل باكتشاف أية ضوضاء متبقية وحجبها، وهذا النظام الساحر من أبل  لحجب الضوضاء يعمل 200 مرة في الثانية حتى تستمع بصوت بلا ضوضاء.

صوت أنقى 

سماعات أبل إيربودز برو3 صوت أنقى

توفر سماعات أبل إيربودز برو3 اللاسلكية الجديدة جودة صوت رائعة بفضل خاصية  Adaptive EQ ، أو مكبر الصوت التي تعمل على معالجة الترددات المنخفضة والمتوسطة للموسيقى تلقائيا حتى توفر تجربة استماع فريدة.

وضع الشفافية

سماعات أبل إيربودز برو3 وضع الشفافية

تدعم سماعة الأذن أبل إيربودز برو3 اللاسلكية الجديدة وضع الشفافية  Transparency Mode، الذي يوفر للمستخدم خياري الاستماع للموسيقى وللأصوات المحيطة معا، وهو ما يجعل السماعة مناسبة للاستخدام  اليومي أثناء السير أوعند التواجد في وسائل المواصلات العامة أو في الأماكن المزدحمة مثل المطارات ومحطات المترو والقطارات. 

دعم الشحن اللاسلكي والوصول إلى سيري

سماعات أبل إيربودز برو3 دعم الشحن اللاسلكي والوصول إلى سيري

سماعة الأذن أبل إيربودز برو3 اللاسلكية الجديدة مزودة برقاقة H1 التي قدمتها في الجيل الثاني من إيربودز، والتي توفر عمراً أطول للبطارية مع صوت أفضل بالإضافة إلى دعم الوصول السريع للمساعد الصوتي سيري ، مع تحقيق زمن استجابة أسرع يعزز خاصية حجب الضوضاء .

مع بطارية سماعة الأذن أبل إيربودز برو3 اللاسلكية الجديدة يمكنك أن تستمتع بالاستماع للموسيقى لمدة خمس ساعات متواصلة ، وقرابة 4 ساعات ونصف الساعة من الاستماع عندما  تفعل خاصية حجب الضوضاء، بينما تدعم علبة السماعة الشحن اللاسلكي  الذي يوفر ما يصل إلى 24 ساعة من الاستماع للموسيقى.

التحكم الصوتي

سماعات أبل إيربودز برو3 التحكم الصوتي

مستخدم سماعات الأذن أبل إيربودز برو3 اللاسلكية الجديدة يمكنه التحكم فيها بالصوت من خلال خاصية المساعد الصوتي Siri بنطق جملة"  Hey Siri " ثم طلب ما تريد سماعه من تشغيل أغنية أو رفع مستوى الصوت أو إجراء مكالمة أو حتى الحصول على الاتجاهات، بالإضافة إلى ذلك  تدعم أبل إيربودز برو3 اللاسلكية الجديدة خاصية مشاركة الصوت (أغنية أو فيلم) مع صديق، من خلال اقتران الصوت مع سماعتي أبل إير بودز برو3 ، بالإضافة إلى دعم قراءة الرسائل الورادة تلقائياً .

تنبيهات البطارية

سماعات أبل إيربودز برو3 تنبيهات البطارية

 تتمتع سماعات أبل إيربودز برو3 اللاسلكية الجديدة بخاصية تلقي إشعارات عند انخفاض مستوى البطارية.

التنقل بين الأجهزة تلقائياً

سماعات أبل إيربودز برو3 التنقل بين الأجهزة تلقائياً

توفر سماعات أبل إيربودز برو3 اللاسلكية الجديدة خاصية التنقل ذاتياً بين أجهزة آبل المتزامنة معها، بما في ذلك آيفون وآيباد وماك وآبل ووتش، فهذه الخاصية تمكن السماعة من الاتصال تلقائيا بهاتف الآيفون لتلقي مكالمة هاتفية أثناء الاتصال بجهاز آيباد لمشاهدة فيلم على سبيل المثال. 

تتبع حركة السماعات

سماعات أبل إيربودز برو3 اللاسلكية الجديدة مزودة بخاصية تتبع حركتها من حيث الاتجاه أو معدل سرعة السير ، هذه الخاصية تهم ممارسي تدريبات اللياقة البدنية والألعاب. 

العرض الخاص على سماعات أبل إيربودز برو3 في السعودية

سعر سماعات أبل إيربودز برو3

[1]

سماعات أبل إيربودز برو3 اللاسلكية الجديدة (الجيل الثالث) تتمتع بنسبة خصم 18‎%‎  ، تباع الآن بـ ‎679.00‎ ريال‎‏ بدلاً من ‎829.00‎ ريال‎ .

سماعات أبل إيربودز برو3 (الجيل الثالث) مع علبة شحن لايتنينج، لاسلكية ، تتمتع بنسبة خصم 13‎%‎  ليصبح سعرها الآن ‎699.00‎ ريال‎‏ بدلا من 799.00 ريال .

سماعات أبل إيربودز برو3 مع حافظة شحن ماج سيف لاسلكي، ابيض تتمتع بنسبة خصم   14‎%‎  ليصبح سعرها الآن ‎ 899.00‎ريال‎‏ بدلا من ‎1,049.00‎ ريال‎.‎‏ 

 

 

 

 

 

Sources:

  1. أبل

Related Ads in Bahrain

Do you have Mobiles and Numbers?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..