افضل مكان للسحور في رمضان 2024 لتجربة رمضانية رائعة في البحرين

2 Months ago

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، 

وجبة السحور في شهر رمضان هي وجبة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها فهي تعطي طاقة خلال الصيام، ولكن يفضل عدد من الأفراد تناولها في الخارج للاستمتاع بالأجواء الرمضانية، وسوف نستعرض لكم أفضل مكان للسحور في رمضان 2024 في أكثر من مكان بالمملكة العربية السعودية.

افضل مكان للسحور في رمضان 2024 لتجربة رمضانية رائعة في البحرين افضل مكان للسحور في رمضان 2024 لتجربة رمضانية رائعة
افضل مكان للسحور في رمضان 2024 لتجربة رمضانية رائعة

افضل مكان للسحور في رمضان 2024

تشهد السعودية خلال شهر رمضان المبارك، تحضيرات مبهجة وجميلة استقبالًا للشهر الكريم، من خلال تزين الشوارع والأزقة بالإضاءات الساحرة، بجانب الديكورات الفاخرة في عدد من المطاعم والفنادق وإقامة الخيم الرمضانية لتناول وجبات الفطور والسحور.

وتعتبر وجبة السحور خلال الشهر الكريم من الوجبات الرئيسية، بشكل خاص أنها أخر وجبة يتم تناولها قبل ساعات الصيام الطويلة، وهناك من يرغب في تغيير روتين السحور في المنزل، ويتجه للمطاعم لقضاء يوم مميز في أجواء روحانية مميزة.

افضل مكان للسحور في رمضان

افضل مكان للسحور في رمضان في السعودية

مع حلول شهر رمضان الفضيل كشفت أرقى المطاعم في السعودية عن مجموعة متنوعة من المطاعم والخيم الرمضانية ويمكن فيها تجربة السحور، حيث تقدم عدد من البوفيهات الفخمة وقوائم الطعام الشهية.

وإذا كنت تبحث عن أفضل مكان للسحور في رمضان 2024،  للاستمتاع بالسحور سوف نستعرض لكم عبر موقع «مستعمل وجديد» مجموعة من الأماكن المميزة في عدد من المناطق بالمملكة، اختر منها ما يناسبك.

اقرأ أيضًا: افضل مطاعم مصرية بالرياض ننصحك بها 2024

أفضل مطاعم سحور في رمضان بالرياض

أفضل مطاعم سحور في رمضان بالرياض

لمحبي تناول وجبات السحور في الخارج، نقدم إليك أبرز أماكن السحور في الرياض لشهر رمضان 2024.

أوفر أندر

إذا كنت ترغب في تناول وجبة سحور في أجواء مميزة يعد مطعم أوفر أندر، من الأماكن المثالية التي يمكنك فيها تناول وجبة سحور رائعة في العاصمة الرياض.

بالإضافة إلى أنه يتميز هذا المطعم بتقديم عدد من المأكولات اللذيذة الشهية، وذلك بداية من من المقبلات الباردة والساخنة حتى الأطباق الرئيسية والحلويات التقليدية.

بجانب أن مطعم أوفر أندر، يقدم أجواءً مميزة للزوار، وهذا يجعل تجربة تناول السحور فيه من التجارب الممتعة التي لا يمكن نسيانها.[1]

أفضل مطاعم سحور في رمضان

هاوس أوف غريل

أيضًا يعتبر مطعم هاوس أوف غريل «House of Grill» واحد من أفضل الأماكن التي يمكن فيها تناول وجبات السحور في الرياض.

ويقدم هذا المطعم قائمة متنوعة سواء مأكولات تقليدية أو عالمية، ليتيح لك خيارات متنوعة يمكنك من خلالها اختيار الأطعمة المفضلة لك.

وستلاحظ أن هذا المطعم يتميز بأجوائه الودودة فهي تمزج ما بين الطابع التقليدي والمعاصر، ويتم تقديم وجبات السحور بعد إعدادها على أيدي طهاة خبرة في جو هادئ وراقٍ.

افضل مكان للسحور في رمضان 2024

 مطعم بيت ورد

يعتبر مطعم بيت ورد واحد من أفضل المطاعم التي يمكن من خلالها تناول وجبات السحور، خاصة أنه أجوائه تجعلك تشعر كأنك سافرت في لبنان.

فهو من المطاعم اللبنانية الفخمة، التي تقدم لك مجموعة من الأطعمة اللبنانية المتنوعة في أجواء رائعة.

افضل مكان للسحور في رمضان

اقرأ أيضًا: أفضل 5 مطاعم فطور رمضان 2024

أفضل مطاعم سحور في رمضان بجدة

إذا كنت من أهل جدة وترغب في معرفة أفضل أماكن يمكن فيها تناول السحور خلال شهر رمضان المبارك 2024، إليك أبرزها.

سحور رمضاني في فندق حياة هاوس جدة

يقدم فندق حياة هاوس، في مدينة جدة وجبات سحور شهية، بنكهات المأكولات العربية اللذيذة.

ويوجد الفندق في شارع صاري بجدة، ويمكنك هناك أن تعيش تجربة سحور رمضانية بأجواء من الراحة والسكينة مع عروض طهي مباشرة تتضمن أطباق شرقية، وعالمية وتقليدية، بالإضافة إلى تقديمه مجموعة من المشروبات الرمضانية بارد وسخن وأيضًا الحلويات الشهية، وتبدأ أسعار السحور من 89 ريال للشخص البالغ.

سحور رمضاني في فندق حياة هاوس جدة

 خيمة رمضان الدكة

إذا كنت من محبي الخيم ننصحك بتجربة خيمة الدكة الذي يقدمها فندق ذا فنيو الذي يوجد على كورنيش جدة في قاعة دنيتي.

وتعتبر من الخيم الرمضانية المميزة بتصميمها الرائع فهي مستوحاة من المباني القديمة الأثرية، وذلك يجعلها تمزج ما بين الحداثة والأصالة.

وسوف تلاحظ أن هذه الخيمة تقدم مجموعة فقرات ترفيهية ومسابقات وجوائز، وتقوم باستقبال الزوار بداية من الساعة 6 مساءًا. 

وتجعلك تقوم بتناول السحور وأنت تطل على كورنيش جدة الساحر، أثناء استمتاعك بأشهى المأكولات الرمضانية، والحلويات والمشروبات المختلفة، وتتيح لك تناول وجبة السحور من الساعة 12 منتصف الليل وحتى الساعة 3 صباحاً.

خيمة رمضان الدكة

خيمة رمضان متنزه النخيل

وأيضًا لمحبي الخيم الرمضانية لقضاء سحور مميز، يمكن الذهاب إلى مخيم متنزه النخيل الذي يقع في حي الشاطئ على طريق الكورنيش في جدة.

وتقدم الخيمة وجبات سحور بمجموعة من الأطعمة الشهية سواء سعودية أو آسيوية من قبل أمهر الطهاة وذلك في أجواء رائعة ومميزة.

وتبدأ الخيمة في استقبال الزوار من الساعة 6 مساءًا ويوجد بها العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تناسب فئات أفراد العائلة.

خيمة رمضان متنزه النخيل

وهنا نكون وصلنا لختام تقريرنا، وتعرفنا معًا على أفضل مكان للسحور في رمضان 2024 في عدد من المناطق بالمملكة العربية السعودية، بحيث يمكنك اختيار المكان المناسب لك لقضاء يوم رائع وسط عائلتك في أجواء رمضانية.

اقرأ أيضًا: أفضل مطعم فطور رمضان بجدة عوائل 2024 بأسعار رخيصة

Sources:

  1. nearfarmag

Related Ads in Bahrain

Do you have Food and Beverages?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..