بالصور والسعر مميزات غسالة ميديا 12 كيلو أتوماتيك الموفرة للمياه والطاقة بنسبة 70% في البحرين

9 Months ago
حياكم الله متابعي موقع " مستعمل وجديد "

نناقش معكم اليوم بالصور مميزات ومواصفات واحدة من أفضل غسالات الملابس الأتوماتيك التي أثبتت كفاءة في الأداء وقوة ومتانة وأصبحت قادرة على منافسة الماركات العالمية ، بما تمتلك من إمكانيات تكنولوجية كبيرة على الرغم من أنها صينية المنشأ ، نقاشنا معكم يدور حول غسالة ميديا العائلية وزن 12 كيلو أتوماتيك ذات التحميل العلوي الموفرة للمياه والطاقة بنسبة 70% وهي ميزة لا يستهان بها .

بالصور والسعر مميزات غسالة ميديا 12 كيلو أتوماتيك الموفرة للمياه والطاقة بنسبة 70%

بالصور والسعر مميزات غسالة ميديا 12 كيلو أتوماتيك الموفرة للمياه والطاقة بنسبة 70% في البحرين بالصور والسعر مميزات غسالة ميديا 12 كيلو أتوماتيك الموفرة للمياه والطاقة بنسبة 7
بالصور والسعر مميزات غسالة ميديا 12 كيلو أتوماتيك الموفرة للمياه والطاقة بنسبة 7

نبذة عن شركة ميديا 

نبذة عن شركة ميديا

تعتبر شركة ميديا التي تأسست في الصين عام 1968من العلامات التجارية الشهيرة في عالم تصنيع الأجهزة المنزلية ، التي توفرها بجودة عالية وابتكارات تكنولوجية جديدة، مما جعلها تنتشر في أكثر من 195 دولة ، كما حصلت ميديا على العديد من الجوائز والاعترافات، واحتلت المرتبة 288 في قائمة فورتشن جلوبال، ويعتبرمتجر شاكر الوكيل المباشر لمنتجات شركة ميديا في المملكة العربية السعودية الذي يوفر لها مراكز الصيانة وقطع الغيار .

مواصفات غسالة ميديا أتوماتيك 12 كيلو  تعبئة أمامية 

مواصفات غسالة ميديا أتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية

تم تصميم هذه الغسالة من خامات عالية الجودة ، فضلاً عن تحقيقها أقصى درجات الكفاءة في استهلاك المياه والطاقة ، كما أن الغسالة سهلة الاستخدام ولديها القدرة على تحميل كميات كبيرة من الملابس، وتتميز بالبرامج المتعددة التي تجعلها الخيار المفضل والمثالي للأسرة.

وصف غسالة ميديا أتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية 

أبعاد الغسالة‏ : ‎ 68,5 x 66 x 106,5 سم

الوزن 46 كيلو جرام

الشركة المصنعة ‏ : ‎ ميديا

المنشأ : الصين

رقم موديل السلعة ‏MFK120S

تعبئة أمامية

لون فضي

سهلة التركيب والإزالة

هيكل متين يضمن طول العمر

مصنوعة من مواد عالية الجودة توفر المتانة والصلابة

مميزات غسالة ميديا أوتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية

مميزات غسالة ميديا أوتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية

خيار الشطف الإضافي

غسالة ميديا أوتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية خيار الشطف الإضافي

تأتي غسالة ميديا أتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية بخيار الشطف الإضافي  الذي يستخدم مع الملابس التي تحتاج إلى رعاية وتنظيف أعمق من أجل التخلص من الأوساخ والبقع العنيدة.

عناية خاصة بملابس الأطفال

غسالة ميديا أوتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية عناية خاصة بملابس الاطفال

توفر غسالة ميديا أتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية برنامجاً خاصاُ للعناية بملابس أطفالك بشكل أفضل، فهذا البرنامج يوفر زيادة تدفق المياه خلال كل مرحلة من مراحل الشطف لإزالة أي بقايا مسحوق غسيل متبقية في ملابسهم يمكن أن تسبب لهم مشاكل صحية كحساسية الجلد ,

برنامج الغسيل السريع 

غسالة ميديا أوتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية برنامج الغسيل السريع

غسالة ميديا أتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية مزودة ببرنامج الغسيل السريع لمدة 15 دقيقة مفيد عندما يكون لديك كمية صغيرة أو ملابس أقل اتساخاً وترغبين في تخفيض استهلاك الطاقة.

برنامج النقع أو الغسيل المسبق

غسالة ميديا أوتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية برنامج النقع

هذه الغسالة من ميديا توفر برنامج النقع أو الغسيل المسبق الذي يلائم الملابس شديدة الاتساخ ، هذا البرنامج معروف بدورة ما قبل الغسيل التي تعمل على إزالة البقع الصعبة والعنيدة.

شاشة LED         

غسالة ميديا أتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية مزودة  بشاشة التي تسهل قراءة لوحة البرامج  واختيار دورة الغسيل المفضلة لديك بسهولة ويسر .

محرك عاكس موفر للطاقة

[1]

من أهم مميزات غسالة ميديا أتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية أنها مزودة بمحرك عاكس متين وموثوق ويوفر 70% من استهلاك الطاقة مقارنة بالغسالات الأخرى دون أن يؤثر ذلك على كفاءة الغسالة وقدرتها على التنظيف الممتاز ، كما يوفر العاكس هدوءًا شديداً لصوت المحرك الشامل الذي يجمع بين القوة والمتانة

خاصية تأجيل بدء التشغيل.

يمكن لغسالة ميديا أتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية غسل الملابس أثناء نومك أو أثناء خروجك أو تواجدك في العمل مع خاصية تأجيل بدء التشغيل.

قفل الأمان 

غسالة ميديا أتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية مزودة  بوضع قفل الطفل أو قفل الأمان الذي يقوم بتعطيل جميع الأزرار باستثناء زر الطاقة ، هذا الوضع يمنع الأطفال الصغار من تشغيل الغسالة أو العبث بها وبالتالي يحميهم من المخاطر ويجعلك مطمئنة عليهم أثناء تواجدهم بمفردهم في البيت  .

سعر الغسالة في المملكة العربية السعودية

سعر غسالة ميديا أوتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية

[1]

غسالة ميديا أتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية تباع في السعودية حالياً بمبلغ ‎2,069.‎00 مع التمتع بخصم إضافي قدره  25% من مصرف الراجحي .

 

Sources:

  1. ميديا

غسالة ميديا أوتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية لوحة تحكم ممتازة
غسالة ميديا أوتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية شاشة رقمية مريحة
غسالة ميديا أوتوماتيك 12 كيلو تعبئة أمامية محرك عاكس موفر للطاقة

Related Ads in Bahrain

Do you have Electronics and Appliances?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..