صور فساتين عيد الأضحى للبنات في البحرين

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أشكال فساتين عيد الأضحى للبنات االصغار والكبار، عيد الأضحى من المناسبات الهامة للمسلمين والمسلمات لذلكف تسعى الكثير من النساء من تحضير إطلالات بناتهم مسبقاً حتى تتمكن من رؤية الموضة الحالية، بالإضافة إلى تجهيز الإطلالات الخاصة بها لذلك إليك أبرز أشكال الفساتين التي يمكن ارتدائها في تلك المناسبة.

صور فساتين عيد الأضحى للبنات في البحرين صور فساتين عيد الأضحى للبنات
صور فساتين عيد الأضحى للبنات

فساتين عيد الأضحى للبنات الصغار

إليكِ أفضل تصاميم الفساتين التي سوف تنال إعجاب الفتيات الصغار:

فستان كشمير

يتميز الفستان بتصميم أنيق ومناسب للارتداء في تلك المناسبة الهامة، ويمتلك القماش الكشمير بالعديد من المميزات من بينها أنه مناسب للأجواء الصيفية حتى لا يشعر ابنتك بالحرارة العالية للجو، بالإضافة إلى أنه ناعم ورقيق على البشرة ولا يتسبب في أي حساسية أو التهاب نتيجة احتكاكه مع الجلد، لذلك يعتبر من أفضل خيارات فساتين عيد الأضحى للبنات الصغار.

فستان كشمير

اقرأ أيضًا: أجمل فستان خطوبة ناعم وراقي.

فستان بحزام 

يأتي هذا التصميم من الفستان بشكل أنيق وراقي يعمل على إبراز جمال ورقة ابنتك، مع أكمام قصيرة تحتوي على كرانيش لإضافة لمسة مميزة على الفستان، ويأتي الفستان مع حزام مصنوع من القماش الستان حتى تتمكني من ربطه على شكل فيونكة رقيقة وناعمة، ولا تنسي تنسيقه مع الإكسسوارات المناسبة، ويشبه هذا الفستان فساتين بنات للعيد الموجودة على انستغرام.

فستان بحزام

فستان شيفون بأكمام طويلة

يتميز القماش الشيفون أنه خفيف على الجسم ولن يجعل ابنتك تشعر بالحرارة الشديدة لفصل الصيف، كما أنه يتمتع بتصميم مناسب للارتداءعلى الشواطئ أو الخروجات في العيد، ويأتي الفستان باللون الأصفر المناسب لجميع ألوان البشرة للأطفال، لذلك فهو من الخيارات المميزة التي يمكن أخذها في الاعتبار أثناء البحث عن فساتين عيد الأضحى للبنات الصغار.

فستان شيفون

فستان زهري بكرانيش 

تفضل الكثير من الفتيات اللون الوردي أو كما يطلق عليه الزهري، لأنه لون أنثوي جذاب ورقيق وناعم للغاية ويأتي هذا الفستان بتصميم مميز يحمل طبقات من الكرانيش بدايةً من الخصر حتى تعمل على إضافة لمسة مختلفة على الفستان، ويمكن تنسيقه مع حذاء باللون الأسود أو الأبيض مع حقيبة من نفس اللون، ويعتبر من موديلات فساتين بنات للعيد التي يمكنك الحصول عليها.

فستان زهري

فستان مطبوع 

إذا كنتِ على دراية إن ابنتك تفضل الفراشات والطبعات المختلفة على الملابس فإن هذا الفستان سوف يصبح الخيار الأمثل بالنسبة لها، بالتالي يتميز هذا الفستان بطبعة الفراشات المميزة التي تحمل ألوان عديدة جذابة مناسبة لموضة فصل الصيف، وبما أنها تحمل العديد من الألوان ففي تلك الحالة يمكن تنسيقه مع حذاء وحقيبة باللون المفضل لدى ابنتك.

فستان مطبوع

فساتين بنات للعيد بالصور للكبار

إليكِ أهم تصاميم فساتين عيد الأضحى للبنات الكبار بالصور:

فستان ملون 

يأتي العيد في فصل الصيف لذلك يجب إن تحرصي على اختيار الفستان المناسب للأجواء الصيفية المنعشة،  ويتميز هذا التصميم من الفساتين بجاذبية وأنوثة، تم صنعه من الحرير حتى يناسب الحرارة الشديدة في فصل الصيف ويأتي مع ياقة عريضة وأرزار في المنتصف لإغلاقه، ومن ضمن الألون التي يحملها الفستان هي الأبيض والأزرق والاصفر، لذلك يعتبر من أفضل فساتين عيد الأضحى للبنات الكبار.

فساتين عيد الأضحى للبنات مطبوعة

اقرأ أيضًا: أجمل موديلات فساتين حناء للبنات.

فستان باللون الأخضر 

يأتي هذا اللون من ضمن الألوان المناسبة لهذا الصيف وقد رأيناها بكثرة خلال العديد من عروض الأزياء لأشهر الماركات العالمية، ويأتي هذا الفستان بمزيج مختلف ورائع من الألوان حيث يجمع بين اللون الأخضر مع اللون الوردي والأسود والبرتقالي، في تلك الحالة يمكن تنسيقه مع إكسسوارات جذابة وحذاء بكعب مريح، لذلك يعتبر من أفصل فساتين عيد الأضحى للبنات الكبار.

فساتين عيد الأضحى للبنات ملونة

فستان شيفون باللون الأبيض

يتميز هذا التصميم من الفساتين أنه مناسب للارتداء خلال النهار أو السهرات المسائية مع العائلة والأصدقاء، تم تصميمه بأكمام من الشيفون أيضًا لتعمل على إضافة لمسة مميزة على الفستان بالإضافة إلى الورود التي تأتي باللون البرتقالي المنعش، ويمكن تنسيقه مع صندل باللون البرتقالي أو حذاء مريح وحقيبة باللون الأبيض أو الفضي، لذلك يأتي ضمن فساتين بنات حلوة للعيد.

فساتين عيد الأضحى للبنات مشجرة

فستان صيفي باللون الأزرق السماوي

إذا كنتِ تفضلين لون السماء الأزرق الفاتح المريح للعين فإن هذا الفستان سوف يصبح المفضل لديكِ، وعلى الرغم من لونه الجذاب إلا أنه يأتي بتصميم عصري ومميز مع كشكشة على كامل الفستان لإضافة لمسة تشبه الغيوم إلى حد ما، مع كرانيش على الأكمام بالتالي يمكن الاعتماد على هذا الفستان بشكل يومي خلال العيد وتنسيقه مع صندل مريح.

فساتين عيد الأضحى للبنات باللون الأزرق

فستان ستان لامع 

في حالة إذا كان لديكِ مناسبة هامة في العيد فإن هذا الفستان يعتبر الخيار الأفضل بالنسبة لكِ، لأنه مناسب للارتداء خلال الحفلات النهارية أو الليلية ويحتوي على كرانيش من الأسفل مما تعمل على إضافة لمسة أنثوية راقية ومختلفة، مع شرائط يمكن ربطها على العنق وعمل فيونكة بشكل جذاب، وفي تلك الحالة يمكنكِ تنسيق الفستان مع صندل بكعب عريض أو رفيع على حسب تفضيلاتك الشخصية أو مع حذاء مقفول وحقيبة باللون الذهبي لذلك يعتبر من أفضل فساتين عيد الأضحى للبنات الكبار.[1]

شكل الفستان أثناء الارتداء

اقرأ أيضًا: فساتين زفاف ملكية للمحجبات.

Sources:

  1. موقع أمازون

Do you have Women's Clothing?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..