أسعار شنط لاكوست الأصلية ومميزات جذابة في البحرين

حياكم الله في موقع مستعمل

شنط لاكوست من المنتجات المميزة التي يفضلها ذوات الأناقة والجاذبية الفائقة، فهي علامة تجارية لا يختلف عليها شخص من حيث الاهتمام بالجودة والأسعار المميزة، إضافة للاهتمام بتفاصيل العملاء، في التقرير التالي نرصد لكم كل التفاصيل الكاملة عن شنط لاكوست الأصلية الخلابة من حيث الأسعار والمواصفات الجديدة.

شنط لاكوست الخلابة

أسعار شنط لاكوست الأصلية ومميزات جذابة في البحرين شنطة لاكوست زرقاء
شنطة لاكوست زرقاء

تعتبر العلامة التجارية لاكوست واحدة من أشهر العلامات التجارية، حيث تم شهرتها منذ عام 1933م، كما تعد هذه الشركة من أول الشركات التي أصدرت الكثير من الموديلات الكلاسيكية، كما تعتبر هي من أشهر العلامات التجارية حيث توفر الكثير من ملابس الرجال وملابس الأطفال وملابس للنساء ونظارات وساعات ومن افضل ما تتميز به شنط لاكوست الخلابة.

لاكوست رجالي

أفضل شنط لاكوست 

تتميز شنط لاكوست بتصاميم عصرية وألوان راقية، تلبية لأحدث الموضات. تصنع بخامات عالية الجودة لتوفر عمر استخدام أطول وتتوفر بأسعار غير مرتفعة، بجميع أحجام الشنطة تتيح لك الاختيار الذي يناسب رغباتك الشخصية.

لاكوست أنيقة

شنطة لاكوست  Lacoste CHANTACO FLAT

شنطة يد رجالي

تعد هذه الشنطة واحدة ضمن قائمة أفضل شنط لاكوست، يرجع ذلك لعده أسباب منها التصميم الأنيق الذي يعطيك أناقة ويواكب صيحات الموضة  كما تتميز شنطة Lacoste CHANTACO FLAT بأنها مصنوعة بخامات عالية الجودة وذلك لضمان عمر استخدام طويل للشنطة. تأتي الشنطة بلونين أسود وكحلي ، وهما من الألوان المفضلة لدى الرجال. يحتوي المنتج على محكمة الغلق لضمان أمانك في كل مكان تذهب إليه. تأتي الشنطة مقسمة من الداخل ليسهل عليك تقسيم أغراضك وتحسين الوصول إليها بسهولة. تتوفر شنطة Lacoste MEN'S CHANTACO FLAT بسعر 611 ريال سعودي.

حقيبة يد لاكوست

 شنطة يد رجالي لاكوست Lacoste Men’s 1927 Print Logo Rectangular

شنطة يد رجالي لاكوست Lacoste Men’s 1927 Print Logo Rectangular. وهي عبارة عن حقيبة نسيج عالي الجودة وذات شكل أنيق يواكب صيحات الموضة. إذا كنت تبحث عن حقيبة عالية الجودة ومتاحة بسعر معقول، فإنها يمكن أن تكون مثالا على كذلك،  الحقيبة مصنوعة من بولي كلوريد الفينيل عالي الجودة بنسبة تصل إلى 100%. كما تدعم الحقيبة فتحة واحدة للبطاقة، ويصل سعرها 443 ريال سعودي.

لاكوست رجالي

شنطة لاكوست نسائي Lacoste WOMEN DAILY CLASSIC FLAP

النسائية. تتميز بتصميم رائع وأناقة كاملة وتأتي تميزتها بالحقيبة المقسمة داخليا لتسهل تقسيم الأغراض. كما أنها مصنوعة من خامات عالية الجودة. وهنا سنذكر جميع مواصفات ومميزات شنطة Lacoste WOMEN DAILY CLASSIC FLAP:

  • العلامة التجارية: Lacoste
  • أبعاد المنتج: 25 × 6 × 18 سم.
  • وزن المنتج: 300 جرام.
  • رقم إصدار المنتج: NF2770DC.
  • لون المنتج: كحلي.
شنطة كروس

مميزات شنطة Lacoste WOMEN DAILY CLASSIC FLAP:

شنط لاكوست
  • رمز التمساح العلامة التجارية عالي الجودة من المعدن النيكل بدون خطوط ومقاوم للصدأ والتآكل.
  • تأتي شنطة Lacoste WOMEN DAILY CLASSIC FLAP بحزام كتف يمكن تعديله وفصلة.
  • الحقيبة تأتي بغلاف أمان ومحكم للغلق لحماية الأغراض.
  • تأتي شنطة Lacoste WOMEN DAILY CLASSIC FLAP بجيب خارجي لتسهل العثور على الأغراض المحتاجة.
  • البطانة الداخلية مصنوعة من بوليستر 83% و 17% من القطن.
  • يصل سعر 755 ريال سعودي
شنطة كبيرة لاكوست

 

شنطة لاكوست Lacoste Women Bag Nf3702Me

حقيبة يد مميزة لاكوست نسائي Lacoste Women Bag Nf3702Me تجدها على المتجار الإلكترونية بغرازة. الحقيبة من افضل الحقائب المتوفرة في السوق حيث تأتي بمحكمة الغلق لحماية الأشياء من اللصوص وتتوفر بشكل أنيق. تأتي الحقيبة بعلامة تجارية LACOSTE، وأبعاد 1 × 1 × 1 سم ووزن 400 جرام. تأتي بلون بيج ذو تناسب واسع. تأتي مصنوعة من خامات عالية الجودة وتأتي مع مقابض أنيقة. تتوفر الحقيبة بسعر 310 ريال سعودي على موقع مثل أمازون.

شنطة لاكوست حمراء

حقيبة ظهر لاكوست Lacoste Solid Canvas Backpack

تعد شنطة ظهر لاكوست Lacoste Solid Canvas Backpack ضمن أحدث الشنط للماركة لاكوست وتتميز بمميزات كثيرة. تأتي الحقيبة مصنوعة من خامات عالية الجودة تدوم لعمر طويل وتتوفر بتصميم أنيق تزيد جمال الحقيبة. تأتي الحقيبة مبطنة من الضهر وتحتوي على حزام الكتف مبطن وجيب من الداخل لحفظ جهازك اللوحي. تتوفر بلون كحلي وحجم غير كبير ولكن يمكن أن تتحمل الكثير من الأغراض. السعر للحقيبة هو 662 ريال سعودي.

شنطولاكوست ظهر

ما هي شنطة لاكوست المفضلة لك؟
 


 

علامة لاكوست
Do you have Bags?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..