لماذا تحتل كيا المرتبة الأولى بين جميع ماركات السيارات من حيث الموثوقية في البحرين

2 Years ago

حياكم الله في موقع مستعمل..

عند البحث عن سيارة جديدة ، يبحث الناس عمومًا عن جوانب مثل الأداء والسلامة والمظهر. إذا كانت هناك علامة تجارية يمكن أن تقدم كل الأشياء المذكورة أعلاه وتذهب إلى أبعد من ذلك فيما يتعلق بالابتكار والتكنولوجيا ، فمن المؤكد أنها ستكون KIA.

تشتهر العلامة التجارية الكورية بخطها الرائع من السيارات ، وهي شركة تسعى دائمًا للابتكار والاستدامة. كعلامة تجارية للسيارات على مدى العقدين الماضيين ، كانت كيا رائدة من حيث التصميم والتكنولوجيا والموثوقية. ليس من المستغرب أن الشركة قد حصلت على العديد من الجوائز.

في الآونة الأخيرة ، حصلت كيا على مرتبة الشرف الأخرى في عالم السيارات ، حيث احتلت المرتبة الأولى في دراسة جي دي باور 2022 لاعتمادية المركبات في الولايات المتحدة. احتلت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية المرتبة الأولى من بين 31 شركة لتصنيع السيارات في جميع أنحاء الصناعة لتولي هذا المنصب.

من كونها شركة تصنيع لا يعرفها أحد ، إلى تحقيق آفاق جديدة من النجاح في المبيعات ، قطعت كيا شوطًا طويلاً من حيث بدأت. لقد كان دائمًا متقدمًا على اللعبة وقام بأشياء بطريقة لم يكن بوسع أي مصنع آخر القيام بها.

في كل عام ، تمنح شركة جي دي باور المركبات للجودة الأولية والاعتمادية والأداء والتصميم لموديلات السيارات الأفضل في فئتها. في عام 2022 ، فازت كيا بجائزة "اعتمادية السيارة" بفوزها على بويك ، بينما جاءت علامتها التجارية الشقيقة هيونداي وجينيسيس في المركزين الثالث والرابع على التوالي.

تشتهر السيارات الكورية بشكل عام بموثوقيتها المضادة للرصاص ، والإحصائيات تتحدث عن نفسها. تم إجراء الدراسة من خلال مالكي السيارات الذين امتلكوا سيارات لأكثر من ثلاث سنوات ، وتعتمد السيارات على درجات لـ 184 منطقة مشكلة ، والتي تتضمن الحالة العامة الحالية للسيارة.

فازت كيا بهذه الجائزة لأول مرة في تاريخها ، بفضل سورينتو ، التي احتلت المركز الأول في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم. كيا سورينتو هي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم من ثلاثة صفوف تم بناؤها في منشأة التصنيع الحديثة التابعة للشركة في ويست بوينت ، جورجيا.

تأخذ دراسة JD Power في الاعتبار المشكلات التي واجهها الأشخاص على مدار السنوات الثلاث الماضية من الملكية وتمنحهم درجة. يتم الحصول على النتيجة من خلال تقييم 100 مركبة من خلال دراسة ، وحساب المشكلات الإجمالية التي تواجهها كل 100 مركبة (PP100).

هذا يعني أنه كلما انخفضت النتيجة ، كان أداء السيارة أفضل في الاختبار. في أحدث دراسة ، حصلت كيا على المركز الأول بدرجة 145 PP100. هذا يعني أن 100 من أصحاب سيارات كيا واجهوا 145 مشكلة. حصلت كيا أيضًا على جائزة الجودة الأولية في عام 2021. وفي المجمل ، تم الانتهاء من 29487 اختبارًا ، وقامت هذه الاختبارات بقياس جودة المركبات الحديثة ، لا سيما من حيث التقنية والميزات. تم تقسيم أعراض المشكلة المحددة إلى خمسة مجالات. كانت هذه PP100 وتحديثات البرامج واستبدال المكونات وجاذبية السيارة والتدهور.

من أجل هذا الإنجاز الرائع ، قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيا أمريكا الشمالية وكيا أمريكا: "تؤكد نتائج دراسة جي دي باور للاعتمادية على المركبات لهذا العام التزام كيا الثابت بالجودة والمتانة والحرفية لخط سياراتنا الحائز على جوائز. علاوة على ذلك ، فإن الفوز في فئة سورينتو يتحدث عن تجربة ملكية عالمية المستوى نقدمها لعملائنا ".

مجموعة منتجات كيا الممتازة والمبتكرة
تشتهر كيا عالميًا بتصميماتها الرائعة والغريبة. بالنسبة لكيا ، لا يقتصر التصميم على الأشكال والخطوط والديكورات الفاخرة. تهدف الشركة إلى غرس الروح في علامتها التجارية ، مما يجعل العملاء أكثر شغفًا بالمنتجات. الهدف النهائي لأنشطة التصميم في كيا هو إنشاء تصميمات كاملة ونقية وغير مسبوقة تحدد العلامة التجارية.

يوجد لدى كيا مركز التصميم في أمريكا الشمالية في إيرفين ، كاليفورنيا ، وقد وضعت بعض المعايير المثيرة للإعجاب في جميع القطاعات ، بدءًا من سول هاتشباك وصولاً إلى سيارة تيلورايد الرياضية متعددة الاستخدامات. تتضمن المجموعة الكثير من طرز البنزين والهجين والكامل والمقدمة بسعر ديناميكي للغاية. كما أن التكنولوجيا المبتكرة التي تستخدمها العلامة التجارية لا مثيل لها. EV6 ، على سبيل المثال ، هي سيارة كروس أوفر متحركة للعائلة بأداء يمكن أن تضع العديد من السيارات الرياضية في العار.

التنقل الآمن وتصميم كيا الملتوي
بصرف النظر عن سياراتها الكهربائية ، تتأكد كيا أيضًا من أن جميع سياراتها في فئتها تتصدر من حيث التكنولوجيا والسلامة. تتأكد العلامة التجارية من إطلاق كل سيارة جديدة بميزة أولى في فئتها ، سواء كانت القيادة الذاتية أو بعض البرامج الجديدة للمركبة.

تستخدم كيا الفولاذ المتطور عالي القوة لجعل هيكل السيارة آمنًا قدر الإمكان. ما يزيد من راحة البال هو تضمين العديد من الوسائد الهوائية ، بما في ذلك وسائد هوائية لمقعد السائق / الراكب ، وسائد هوائية لركبة السائق ، وسائد هوائية ستارية ، وسائد هوائية جانبية / أمامية وخلفية ، وميزات أمان نشطة مثل تنبيه حركة المرور عبر مراقبة النقطة العمياء ، وحتى المشاة نظام الكشف.

صنعت كيا بعض السيارات ذات المظهر الجذاب في الآونة الأخيرة. ستينغر ، على سبيل المثال ، سيارة سيدان رياضية للغاية وعملية. يتميز تصميم سيارة كيا ببعض الظواهر الفريدة مثل شبك أنف النمر المميز ، والمصابيح الخلفية التي تنبض بالقلب ، وحتى المصابيح الأمامية الحادة التي تعمل بتقنية LED بالكامل.

كل جانب من جوانب التصميم وظيفي للغاية ويخدم غرضًا ، مع الموافقة أيضًا على الركائز الخمس الثابتة لفلسفة التصميم في كيا: جريئة للطبيعة ، ومتعة العقل ، والقدرة على التقدم ، والتكنولوجيا من أجل الحياة ، والتوتر من أجل الصفاء.

السهولة الهائلة لامتلاك كيا
لقد تغير الكثير منذ دخول كيا سوق أمريكا الشمالية لأول مرة. لقد تغيرت الأشياء من أجل الخير ، والموثوقية هي واحدة من تلك الأشياء. سيارات كيا لديها تصنيف موثوقية يبلغ 4.0 من 5.0 ، والتي تحتل المرتبة الثالثة من بين 32 ماركة سيارات شملها الاستطلاع.

تمتلك كيا أيضًا واحدة من أفضل ضمانات السيارات في مجال الأعمال ، مما يمنح العملاء راحة البال عند امتلاك سياراتهم. علاوة على ذلك ، تمنح كيا أصحابها ضمانًا من المصد إلى المصد لمدة خمس سنوات وضمان لمجموعة نقل الحركة تصل إلى 10 سنوات.

تقطع هذه الأشياء الصغيرة شوطًا طويلاً وساعدت كيا على اكتساب الكثير من الثقة من العملاء كعلامة تجارية مرادفة للموثوقية.

عززت كيا اسمها في صناعة السيارات لتصنيع سيارات ذات تصميم ممتاز وابتكار وموثوقية وأمان ، مما يجعل الناس يثقون بالعلامة التجارية. إنها عملية استغرقت وقتًا ، ولكن تم تحقيق الهدف ، وهي تؤتي ثمارها ، حيث أصبحت كيا العلامة التجارية المفضلة لدى الناس.

لماذا تحتل كيا المرتبة الأولى بين جميع ماركات السيارات من حيث الموثوقية في البحرين

Related Ads in Bahrain

Do you have a Kia car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..