تسريبات سوزوكي سويفت 2024 في البحرين

2 Years ago

حياكم الله في موقع (مستعمل) هذه هي التسريبات الاولى للسيارة سوزوكي سويفت 2024.

سوزوكي سويفت 2024

إذا كنت قد أحببت مظهر الأجيال الثلاثة الأخيرة من سوزوكي سويفت، فيجب أن تكون من محبي الجيل التالي.

يتميز الجيل التالي من سويفت بتصميم متطور مع شكل غير متغير بشكل أساسي.

لقد تم التجسس عليه في اختبار الطقس الحار قبل الظهور المتوقع لأول مرة في عام 2023 وإطلاقه في عام 2024. قد يتبع الجيل القادم من Swift Sport 6-12 شهرًا بعد النطاق الأساسي.

تسريبات سوزوكي سويفت 2024 في البحرين سوزوكي سويفت 2024
سوزوكي سويفت 2024

في النموذج الأولي المموه، تم تبديل مقابض الأبواب الخلفية عالية التثبيت في السيارة الحالية للحصول على مقابض أبواب تقليدية.

في المقدمة، يوجد أيضًا غطاء محرك به حافة أكثر وضوحًا.

بخلاف ذلك، تظل عناصر تصميم Swift المألوفة الآن، مثل الأكتاف المائلة، والباب الخلفي المستدير، والمصابيح الأمامية الرأسية.

تصميم سوزوكي سويفت 2024

بينما كان مصممو سوزوكي مغامرين في السنوات الأخيرة مع موديلات مثل Ignis و Jimny و Alto ذات الطراز القديم، يبدو أنهم ظلوا في قيود أكثر إحكامًا مع سويفت 2024.

منذ أن أعيد إطلاق سويفت عالميًا في عام 2004 كنموذج أكثر تركيزًا على أوروبا، كان كل جيل بصريًا إعادة تصميم تطورية إلى حد ما لنموذج 2004 الأصلي.

سوزوكي سويفت 2024

من المتوقع أن تستخدم سويفت الجديدة نسخة معدلة من منصة "Heartect" الحالية للمساعدة في التوافق مع معايير أمان أكثر صرامة.

من المحتمل أن تستمر مجموعة نقل الحركة الهجينة الخفيفة ويشاع أن يتم ضمها بواسطة هجين موازٍ، مما يمنح تويوتا ياريس الهجينة منافسًا مباشرًا.

في أوروبا، يتم تقديم سويفت الحالية بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.2 لتر مع نظام هجين خفيف 12 فولت. ينتج 61 كيلو واط من الطاقة و107 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتم تقديمه إما بالدفع الأمامي أو الدفع الرباعي.

تعمل Swifts الأسترالية بدون نظام 12V المعتدل بشكل خاص، ويتم تقديمها إما مع 66kW / 120Nm 1.2 لتر atmo أربعة أو شاحن توربيني 1.0 لتر ثلاثي الأواني مع 82kW و160 Nm.

هناك أيضًا Swift Sport ، التي تستخدم محركًا رباعي الأسطوانات بسعة 1.4 لتر بشاحن توربيني في أستراليا ينتج 103 كيلوواط و230 نيوتن متر.

تتميز النسخة الرياضية في السوق الأوروبية بنظام هجين معتدل 48 فولت، ومخرجات 95 كيلو وات و235 نيوتن متر.

سوزوكي سويفت 2024

سوزوكي سويفت 2024 في العالم

تتمتع سوزوكي سويفت بأهمية أكبر في السوق الأسترالية بعد إقصاء Suzuki Australia لسيارة Baleno.

يتم إنتاج Baleno في الهند، وتم تصديره في البداية إلى أسواق مثل أستراليا وأوروبا. ولكن بينما تمتعت بنجاح المبيعات في أستراليا، فقد أثبتت أنها بائع بطيء في أوروبا وتم إيقافها.

في أستراليا، قفزت مبيعات Baleno إلى ما بعد مبيعات Swift المبنية في اليابان - حتى نهاية يونيو، باعت Suzuki 4597 Balenos مقابل طراز 2025 من Swift. هذا وضع Baleno في المرتبة الثانية في فئته بعد MG 3 فقط.

بينما تم الكشف عن Baleno المحدث في الهند، فقد تم تطويره إلى حد كبير للأسواق النامية ولن يفي بقواعد التصميم ADR 85/00 المطبقة مؤخرًا.

تعتبر Swift أقل اتساعًا من Baleno ، ولكن يمكن الحصول عليها بمزيد من معدات السلامة بالإضافة إلى أنها توفر نطاقًا أوسع.

Related Ads in Bahrain

Do you have a Suzuki car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..