احدث اشكال كنب سرير مودرن واسعارها في البحرين

4 Weeks ago

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل وجديد الأعزاء. يبحث الناس دائمًا عن احدث اشكال كنب سرير مودرن 2024 لغرف الضيوف، لذلك تجدهم مهتمين بالعثور على أفضل المتاجر التي تبيع أرقى أطقم الكنب وباقي إكسسواراتها. ولذلك فإننا في هذا المقال سنقدم لك أفضل أنواع الكنب التي قد تجدها في المملكة العربية السعودية.

احدث اشكال كنب سرير مودرن واسعارها في البحرين احدث اشكال كنب سرير مودرن
احدث اشكال كنب سرير مودرن

 

احدث اشكال كنب سرير مودرن

احدث اشكال كنب سرير مودرن

تختلف أشكال الكنب بشكل كبير في العالم، كما أنها أصبحت جزءًا أساسيًا من الديكور الداخلي لأي منزل. تمنح المنزل الأناقة والجمال والرقي، وذلك بسبب أناقته، وجمال ألوانه، وأشكاله العصرية الفاخرة. ويحبه الجميع، لأنه يخلق الراحة عند الجلوس في أي منزل، لذلك أصبح هناك العديد من العلامات التجارية التركية والمغربية والأوروبية المميزة في صنع الكنب، ويوجد منها أنواع وأسماء كثيرة.

احدث اشكال كنب سرير مودرن

وهناك مجموعات من الأرائك لها أنواع عديدة من حيث الاسم والتكوين. هناك كنب منفصل وهو عبارة عن قطعة واحدة، وهناك كنب متصل بحيث يكون مكون من أكثر من قطعة مكدسة على شكل معين، مثل أن تكون دائرية أو مستقيمة أو على شكل حرف L.

تختلف الأذواق من شخص إلى آخر، كما تختلف أنواع الأرائك عن بعضها البعض بسبب تعدد استخداماتها. وقد يتم تصنيعها حسب الغرفة أو المكان الذي سيتم وضعها فيه. ولكن في كثير من الأحيان يتم تصنيع الأرائك لتناسب غرفة استقبال الضيوف حسب حجمها. ومن المؤكد أن كل غرفة في منزلك لها استخدام محدد يجعلها مختلفة عن غيرها. ومن خلال السطور التالية سنتعرف على احدث اشكال كنب سرير مودرن واسعارها الخاصة وأهم مميزاتها.

احدث اشكال كنب سرير مودرن

 

 

أفضل أنواع الكنب 2024

احدث اشكال كنب سرير مودرن

من الجيد عند اختيار الأريكة الأنسب لمنزلك من بين عروض الأرائك التي قد تصادفك، أن تتعرف أولاً على أبرز أنواع الأرائك الأكثر انتشارًا في العالم:

  • الكنب الكلاسيكي: أحد أنواع أطقم الكنب التي يفضلها الكثير من السعوديين في المملكة العربية السعودية، وهي معروفة بشكلها المميز في مختلف الصالونات. ويعتبر هذا النوع خيارًا للباحثين عن الفخامة، ويكثر استخدامه في الصالونات وغرف الاستقبال.
  • أطقم الكنب الحديثة: من الموديلات الحديثة والغير تقليدية الموجودة في الطراز الكلاسيكي، وفي كثير من الأحيان لا تحتوي على الخشب البارز. 
  • طقم الكنب الأمريكي: وهي طقم كنب تأتي على الطراز الأمريكي، وتتميز بمواكبتها للتطور الحديث. كما إنها جميلة وأنيقة وخالية من الزينة، لكنها تبهر من يراها.
  • الكنب المغربي: هو أحد أنواع أطقم الكنب التي يميل إليها الكثير من الناس، حيث أنه مصنوع على الطراز والذوق المغربي ويعتبر الأفضل في المجالس.
  • أطقم الكنب المتصلة: من أشهر أنواع أطقم الكنب لدى الكثير من الأشخاص، ويفضلونه لأنه يناسب جميع أنواع المنازل الكبيرة والصغيرة، ويتميز بطرازه البسيط والفخم. وهي عبارة عن أرائك متصلة توضع بجانب بعضها البعض، ويفضل في الغالب استخدامه في غرف جلوس الرجال.
احدث اشكال كنب سرير مودرن
  • أطقم الكنب التركية: أحد تصميمات أطقم الكنب التي يفضلها الكثير من الأشخاص في المملكة، فهو يدل على الفخامة والحداثة والرقي في نفس الوقت. وتجد الناس دائمًا يحرصون على اقتناء أطقم الكنب التركية، ذات التصاميم الجميلة والراقية، التي تربط بين الفخامة والتقاليد، وبين الحداثة والرقي.
  • كنب الزاوية: يُعد من أجمل أنواع أطقم الكنب التي يمكنك استخدامها في غرف منزلك. وهي عبارة عن أريكة ملحقة توضع على الجانب أو في الزاوية.
  • كنب سرير: كنب السرير مناسب للنوم، وهو مخصص للمنازل الصغيرة على وجه الخصوص. يمكن أن يتم فردها وطيها. ويعتمد الكثير من الأشخاص على هذا النوع وهو أحد أفضل الأنواع.
احدث اشكال كنب سرير مودرن

 

 

نصائح اختيار كنب مناسب لمنزل

احدث اشكال كنب سرير مودرن

عند اختيار من بين احدث اشكال كنب سرير مودرن يجب أولًا التأكيد على أن قواعد اختيار الكنب المنزلي ليست عامة، بل هي إجابة مبسطة لسؤال كيفية اختيار الأريكة المناسبة لغرفتك عند بعض الأشخاص. تأخذ هذه القواعد في الاعتبارات الجمالية وأحدث أشكال الموضة المستقبلية. ومن أبرز هذه القواعد ما يلي:

من النصائح الجيدة لاختيار الأرائك المنزلية التي يجب عليك التركيز عليها، هي شراء أطقم مصممة على الطراز الكلاسيكي، لأن هذا النمط يناسب جميع الأوقات والتغيرات التي قد تحدث في منزلك مثل تغيير ألوان الجدران أو الانتقال إلى منزل جديد بتصميم مختلف.

احدث اشكال كنب سرير مودرن

ومن قواعد اختيار كنب المنزل هو أن يكون حجمها متناسب مع حجم الغرفة، مما يمنح الشخص الراحة أثناء التنقل. ومن المهم أن تقوم بتدوين أبعاد غرفتك ولا تنسى قياس المداخل والسلالم وأبعاد الأبواب من منزلك. ومن أهم قواعد اختيار الأرائك المنزلية هو اختيار الألوان المحايدة المعروفة بقابليتها للتكيف مع ألوان الجدران المتغيرة، فهي تشعرك بالبهجة والحيوية في الصيف والدفء في الشتاء. بمعنى آخر، يعتبر فهم معاني ألوان الطلاء ومدى تأثيرها على الغرفة أمرًا ضروريًا.

ويعتبر عنصر الراحة معيارًا أساسيًا لاختيار الأريكة المنزلية المناسبة، ولهذا الغرض يجب الحرص على اختيار القماش الناعم، فالقماش الخشن يكون مزعجًا في بعض الأحيان رغم أنه أقوى، كما تعتبر ألياف الصوف أيضًا الاختيار الأفضل عند الحديث عن التصميم الداخلي للأريكة لما توفره من استرخاء وراحة، بالإضافة إلى أن سماكة الأريكة تعتبر عنصرًا آخر من عناصر الراحة، فكلما زادت سماكتها أصبحت أكثر راحة.

احدث اشكال كنب سرير مودرن

 

 

أسعار كنب سرير مودرن 2024

احدث اشكال كنب سرير مودرن

تتفاوت أسعار كنب سرير مودرن في السعودية بشكل كبير، اعتمادًا على العديد من العوامل عند الاختيار. تبدأ أسعار الماركات العالمية المشهورة من 1500 ريال سعودي وقد تصل إلى أكثر من 5000 ريال سعودي، بينما تبدأ أسعار الماركات المحلية من 750 ريال سعودي وتصل إلى 3500 ريال سعودي. ويختلف السعر أيضًا حسب الحجم والخامة ونوع الخشب والأقمشة.

احدث اشكال كنب سرير مودرن
احدث اشكال كنب سرير مودرن
احدث اشكال كنب سرير مودرن
احدث اشكال كنب سرير مودرن
احدث اشكال كنب سرير مودرن

شاهد أيضًا: قواعد هامة تساعدك في اختيار الكنب المناسب لمنزلك في السعودية

[1]

 

Sources:

  1. lilt-sa.com

Related Ads in Bahrain

Do you have Furniture and Decor?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..