كنب كلاسيكي فخم بأحدث الصيحات 2023 (صور) في الإمارات العربية المتحدة

حياكم الله في موقع مستعمل

كما نعلم جميعاً بأنّ وجود كنب كلاسيكي فخم وراقي داخل غرفة الضيوف من الأشياء الضرورية التي لا غني عنها في قطع الأثاث المنزلي، خاصةً وأنّ هذا المكان يجتمع فيه الأهل والأحباب والأصدقاء، لذلك كان لا بد من اختيار أرقى طقم كنب يتلاءم مع غرفة الضيوف ويليق بمكانتهم عند صاحب البيت، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على أرقى مجموعة كنب كلاسيكي فاخر في السعودية.

 

كنب كلاسيكي فخم

كنب كلاسيكي فخم بأحدث الصيحات 2023 (صور) في الإمارات العربية المتحدة

الكنب الكلاسيكي هو أحد أهم عناصر الأثاث المنزلي الذي يتم استخدامه بشكل يومي تقريباً، لذلك يجب اختياره بكل دقة وعناية لكي يعيش أطول فترة ممكنة ويُعمّر المنزل.

يوجد للكنب أنواع مختلفة نستطيع الاختيار من بينها ما يُناسبنا سواء من ناحية الخامات أو الأسعار أو الأشكال، وكذلك الأسعار التي على أساسها يتم الاختيار، وتختلف الأذواق بين الناس فقد يعجبك نوع كنب معين ولا يعجب الآخرين.

وبغض النظر عن النوع، يُضيف الكنب الكلاسيكي شكلاً جمالياً لا مثيل له على الإطلاق، وتالياً نتعرف أكثر على أرقى تشكيلة للكنب الكلاسيكي الفخم.

أرقى موديلات كنب كلاسيكي فخم

كنبات

ديكورات وموديلات الكنب الكلاسيكي الفخم كثيرة ومتنوعة وتلقى إقبالاً كبيراً من جانب السعوديين، نظراً لأنها تدمج ما بين الإصالة العربية وجمال المظهر الملكي الفاخر، وإليك أبرز موديلات هذه الديكورات:

ديكورات كنب كلاسيكي ملكي

يتميز هذا النوع عن غيره من موديلات الديكورات الكلاسيكية الفخمة، في بعض التفاصيل الأنيقة والواضحة على الإطارات حيث غالباً ما تكون بجودة عالية جداً ومنحوتة بدقة كبيرة مع نقوش جميلة عليه.

تنويه: عند اختيار طقم الكنب الكلاسيكي الملكي يتعين عليك رعايته والحفاظ على نظافته بشكل كبير لأنه أكثر عرضة للأتربة التي من الممكن أن تُغطي نقوشه.

ديكورات كنب تركي كلاسيكي

كنب كلاسيكي تركي

يُفضل الكثير من الأشخاص اختيار كنب بالديكورات التركية الأنيقة، ولا عجب في أنهم يختارون الكنب التركي الكلاسيكي الأنيق بما يتماشى مع تصاميم المنزل الخاص بهم.

ديكورات كنب كلاسيكي متصل

كنب كلاسيكي فخم

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى اختيار ديكورات الكنب الكلاسيكية المتصلة خاصةً في المساحات الصغيرة على عكس النمط الكلاسيكي المعتاد، وذلك بسبب تركيز معظم أصحاب الذوق الرفيع على تصاميم الكنب الكلاسيكي الفخم والأنيق.

الكنب الكلاسيكي الحديث (مودرن)

تصميم كنب فخم

إذا كنت تبحث عن الفخامة والحداثة في نفس الوقت، فإن اختيار طقم كنب كلاسيكي مودرن فخم  أفضل خيار، إذ يُمكنك اقتناء كنب نيو كلاسيك فخم وأنيق ومناسب لمجلسك الرائع مع المحافظة على النمط الكلاسيكي قدر الإمكان.

أنواع أقمشة كنب كلاسيكي فخم

كنب كلاسيكي

يتعرض الكنب المنزلي للاستخدام طوال فترة حياتنا سواء من جانبنا أو الضيوف، لذا يجب اختيار أنواع أقمشة نظيفة يُمكنها أن تتحمل وتعيش فترة طويلة من الزمن، وتالياً نتعرف على أنواع الأقمشة التي تخص الكنب الكلاسيكي:

القطن

يُعتبر القطن أحد أفضل الخامات المستخدمة لصناعة الكنب الكلاسيكي، حيث يتميز القطن بالسماكة اللازمة لتعمّر وتدوم طويلاً، كما أنّ القطن لا يتمزق سريعاً ويتسم بالملمس الناعم الجميل.

تستطيع القيام بغسل الأقمشة المصنوعة من القطن بشكل طبيعي دون أن يتغير القطن أو أن يتلف من كثرة الغسيل، ولذلك يُعتبر خياراً رائعاً.

الجلد

يستطيع الكنب الكلاسيكي المصنوع من الجلد إضفاء شكل فاخر جداً، حيث يتميز الجلد بالرقي، وإذا كنت من أصحاب الذوق العالي عليك إدخال الجلد في تصميم الكنب الكلاسيكي.

علاوة على ذلك يتميز الجلد بالملمس الناعم والشكل الجذاب للغاية، ويُمكنك اختيار الجلد الذي يتناسب تصميم الغرفة والديكور الخاص بها.

القماش المخملي

يُفضل اختيار القماش المخملي في صناعة الكنب الكلاسيكي، وذلك لقدرته على مقاومة الأتربة والأوساخ بكفاءة عالية حيث يُعدّ من أفضل أنواع الأقمشة التي يتم تصنيع الكنب منها.

يُلاحظ وجود نوعان من أقمشة المخمل، منه السميك وهناك البسيط ويتم الاختيار بحسب ما يتناسب مع ميزانيتك.

الصوف

كما يُمكن صناعة الكنب الكلاسيكي من مادة الصوف، حيث يُعتبر الصوف من أفخم أنواع الأقمشة التي يُمكن تصنيعها، ويُمكنك استخدام الصوف لصُنع أفضل الكنب الذي يستمر معك لفترات طويلة من الزمن.

الشيفون

يُعتبر الشيفون هو الآخر من أجمل أوراق الأقمشة التي تدخل في صناعة الكنب الكلاسيكي، حيث يتم مزج الشيفون مع القطن أو القماش المخملي لصناعة كنب متين يعيش عمر طويل.

اقرأ أيضاً.. انواع كنب المنزل وأشهر معارض بيع كنب سرير في السعودية.

صور كنب كلاسيكي فخم

أشكال كنب كلاسيكي
ألوان كنب كلاسيكي فخم

Related Ads in United Arab Emirates

Do you have Couches?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..