أجمل فساتين الزفاف في العالم في الإمارات العربية المتحدة

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أجمل فساتين الزفاف في العالم وأغلاها ثمناً، يعتبر حفل الزفاف من المناسبات السعيدة التي يسعى إليها الكثير من الشباب والفتيات، وهو من أنواع الاحتفالات المليئة بالسعادة والفرح والتعبير عن الحب، بالتالي تحلم العرائس بفستان هذا اليوم المنشود منذ إتمام الخطوبة حتى اليوم الذي سوف ترتدي فيه هذا الفستان، لذلك إليكِ أجمل التصاميم التي يمكنكِ إستلهام فستانك منها.

أجمل فساتين الزفاف في العالم في الإمارات العربية المتحدة تفاصيل فستان سيرينا ويليام
تفاصيل فستان سيرينا ويليام

أغلى و أجمل فساتين الزفاف في العالم 

توجد مجموعة من أغلى الفساتين التي ارتدتها الأميرات في حفل زفافهن إليك أبرز أشكالها:

فستان زفاف الممثلة أنجيلا بيبي

أنجيلا هي عارضة أزياء وممثلة تتمتع بشعبية كبيرة في العالم، وعلى الرغم من شعبيتها وثروتها إلا أنها قد حصرت على أن تطل في هذا اليوم المميز بفستان يحمل تصميم أنيق وبسيط مع بعض التفاصيل المميزة، تم تصميم هذا الفستان من قبل أشهر دار راقية للأزياء في العالم وهي دار ديور، وقد استغرق هذا الفستان عدد ساعات طويلة لتتنفيذ حيث تم تنفيذه خلال خمسة أشهر.

فساتين زفاف ملكية

كما حرصت العلامة على أن يتم تنسيق الفستان مع الاستايل التي تتمتع به الممثلة حتى يناسب ذوقها وأسلوبها في الملابس، كما تم إضافة 7 تنانير وذيل طويل للغاية مع إضافة لمسات من الورود الدنتيل التي تعمل على إضافة لمسة رقيقة، زين بأحجار الكريستال على منطقة الصدر ويعتبر واحد من أغلى و أجمل فساتين الزفاف في العالم ويبلغ سعره 31 مليون دولار أمريكي.

فستان أنجيلا بيبي

فستان ألماسي

تم تسمية هذا الفستان بهذا الاسم نظراً لأنه مصنوع بأحجار من الألماس الثمينة التي أضافت لمسة مميزة ومختلفة على الفستان، كما أنه كان نتاج التعاون بين أشهر مصممين في العالم وهما المصمم رينيه شتراوس مع صانع الحلي والمجوهرات الشهير مارتن كاتز، خرج هذا الفستان للنوم في عام 2006 ويحمل قطع مصفوفة بدقة من الألماس بلغ مقدارها حوالي 150 قيراط، بالإضافة إلى أن باقي تفاصيل الفستان تم صنعها من أجود أنواع الحرير في العالم ويحمل الفستان بريق خاطف للأنظار لم تشاهديه من قبل، ويأتي هذا الفستان ضمن أغلى وأجمل فساتين الزفاف في العالم الذي بلغ سعره حتى الآن 12 مليون دولار أمريكي.

فستان ألماس

فستان سيرينا ويليام

سيرينا ويليام من أشهر لاعبات التنس في العالم وقد حصدت العديد من المراكز والبطولات المختلفة التي أهلتها لأن تكون واحدة ضمن أشهر اللاعبات على الإطلاق، وقد تزوجت اللاعب في عام 2007 تقريباً وارتدات خلال تلك المناسبة فستان زفاف يحمل تصميم راقي وبسيط تظهر في تفاصيله الفخامة والرقي، يأتي مع كاب طويل للغاية يغطي الأكتاف ويأتي ضمن أغلى وأجمل فساتين زفاف في العالم ويبلغ سعره حوالي 3.5 مليون دولار أمريكي، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها لم تقم بارتداء هذا الفستان فقط فقد قامت بارتداء فستانين آخرين خلال السهرة.

فستان سيرينا ويليام

فستان زفاف أمل كلوني

من منا لا يعرف هذا الثنائي المحبوب في العالم وهما جورج كلوني وزوجته، أمل محامية مشهورة تمكنت من أن تطل في زفافها بواحد من أكثر الفساتين جاذبية ورقي وأناقة على الإطلاق، وتم تصميمه من قبل واحدة من أشهر دور الأزياء في العالم وهي أوسكار دي لارنتا.

تفاصيل فستان أمل

واعتمدت الدار في تصميمه على قماش الدانتيل الراقي والفخم ليبرز جمالها والتفاصيل الدقيقة التي يتمتع بها، وقد أشارت الدار إلى أن الفستان يعتبر من الفساتين التاريخية والأسطورية التي لن تتكرر، ويأتي ضمن أغلى وأجمل فساتين زفاف في العالم ويبلغ سعره 4.6 مليون دولار أمريكي.

فستان أمل كلوني

فستان الملكة إليزابيت 

عندما انعقد زفاف الأمير فيليب على الأميرة إليزابيث ارتدت الملكة في هذا اليوم المنشود فستان زفاف بتصميم فاخر تم صنعه من قماش الستان الفاخر، وأتى الفستان بأكمام طويلة مطرزة تحمل تفاصيل مميزة مع زهور رقية تعمل على إضافة لمسة رقيقة وأنثوية على الفستان، مع إضافة أحجار الكريستال واللؤلؤ الفاخرة.

فستان الملكة إليزابيث

وعلى الرغم من أن هذا الفستان قد تم صنعه قديماً وقد بلغ سعره في أثناء تنفيذه حوالي 42 ألف دولار، إلا أنه في عصرنا الحالي وبعد إجراء بعض التعديلات عليه إلى أن أصبح واحد من أغلى وأجمل فساتين زفاف في العالم وبلغ سعره حوالي 1.6 مليون دولار أمريكي.

صورة الملكة مع الفستان

فستان زفاف فيكتوريا سواروفسكي

فيكتوريا واحدة من أشهر المغنيات وقد حصرت على الإطلالة في يوم زفافها بفستان ساحر يحمل الكثير من التفاصيل المميزة والفريدة، وتم صنع هذا الفستان حسب طلب المغنية وقد حمل ما يقرب من 500 ألف حجر من أحجار كريستال سواروفسكي الشهيرة، مما جعله واحد من أكثر الفساتين البراقة واللامعة على الإطلاق.

فستان فيكتوريا

وأتى الفستان بتصميم راقي مع تنورة طويلة للغاية حتى أن بلغ وزن الفستان فقط حوالي 45 كيلو جرام، بالتالي أستحق أن يأتي ضمن قائمة أغلى وأجمل فساتين زفاف في العالم ويبلغ سعر هذا الفستان حوالي مليون دولار فقط، مع طرحة مزين بأحجار صغيرة غير ثقيلة.[1]

تفاصيل فستان فيكتوريا سواروفسكي

اقرأ أيضًا: آخر صيحات فساتين زفاف صيف 2024.

Sources:

  1. موقع DWP

Related Ads in United Arab Emirates

Do you have Women's Clothing?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..