أفضل مزايا 2022 Audi S3 في الإمارات العربية المتحدة

2 Years ago

حياكم الله في موقع مستعمل..

خرجت أودي S3 الجديدة من إنغولشتات. يأتي هذا الموديل مزودًا بقائمة من الميزات الرائعة جدًا ، والتي سنغطيها في هذا النقاش من نقاشات (مستعمل).

سيتم تقديم 2022 Audi S3 فقط كسيارة سيدان للأسواق الأمريكية ، وستصل إلى ثلاثة مستويات متقاربة ، Premium بسعر 45945 دولارًا أمريكيًا ، Premium Plus بسعر 48745 دولارًا أمريكيًا ، و Prestige بسعر 52.545 دولارًا أمريكيًا.

أودي S3 2022: إنها حقا رائعة للقيادة
في حين أن الكثيرين يحبون أن يقولوا إن Audi S3 هي نسخة ممتدة من Golf R بسعر أعلى بكثير ، لا يزال S3 يحصل على بعض تصنيفات القوة الجادة والأصوات القلبية. محرك TSI سعة 2.0 لتر ينتج 306 حصان و 295 رطل قدم من عزم الدوران. يتم إقران المحرك بمحرك مزدوج القابض ذو 7 سرعات مع التحكم في الإطلاق.

2022 فولكس فاجن جولف R.
سيكون هناك جدل كبير عندما يتعلق الأمر بالسعر النهائي للسيارة مقارنة بما تفعله Golf R ، على الرغم من أن كلا السيارتين تشتركان في نفس المحرك ، فإن Golf R تنتج 10 حصانا أكثر.

على الرغم من كل ذلك ، فإن محرك 306 أحصنة يحصل على S3 يعمل من 0-60 ميل في الساعة في 4.6 ثانية: إنه أمر مثير للإعجاب بالنظر إلى قطاع السوق S3 ، والذي يتكون من سيارات السيدان الصغيرة. تحصل سيارة 2022 Audi S3 على تحول سريع في الإضاءة ويتم إخراج الكثير من هذه القوة إلى طرف عادم رباعي ، والذي يبدو الأفضل في فئته ويحصل على بعض الانفجارات التي نحبها جميعًا.

التحول التلقائي ميزة رائعة
ميزة أخرى رائعة حقًا في 2022 Audi S3 هي خيار النقل التلقائي. يعد تسريع السيارة المشحونة بشاحن توربيني إلى أقصى حدوده ثم ترك دواسة الوقود للحصول على بعض من رفرفة التوربو أحد أكثر الأشياء إرضاءً لرؤوس التروس.

حسنًا ، لم يعد هذا هو الحال مع S3 حيث سيتم نقل السيارة تلقائيًا عند اكتشاف ما إذا كان يجب تغيير الترس عند تحديد النقل اليدوي. لا يزال هذا يمنح السائق الفرصة ليكون الشخص الذي يقف خلف عجلة القيادة ، لكنها ميزة رائعة حقًا ستكون مفيدة لمحركك وناقل الحركة وأوقات الدورات أيضًا.

الجميع يحب وضع الانجراف
مثل الشقيق الألماني Golf R ، تتمتع 2022 Audi S3 بأوضاع قيادة رائعة ، أحدها هو Drift Mode. سيرسل Drift Mode بشكل أساسي المزيد من القوة إلى العجلات الخارجية لمساعدة السائق في الحصول على تلك الكعك المثالي.

أصبح كل هذا ممكنًا بفضل تقنية توجيه عزم الدوران من أودي. هذا أيضًا هو العنصر الأساسي المسؤول عن ديناميكيات المرونة والقيادة في سيارة أودي S3 2022. فهو يساعد في إرسال القوة إلى العجلة بأكبر قدر من الثبات ، ويقود القيادة اليومية وسباق الأداء إلى نظام قيادة أفضل وأكثر استجابة. حصلت 2022 Audi S3 أيضًا على مؤقت دورات ، وهو رائع جدًا.

Audi S3 تمتلك تصميمات داخلية تركز على السائق
تحصل سيارة 2022 Audi S3 على تصميم داخلي متجدد ، والذي يحصل على الكثير من التفاصيل من أشقائها الأكبر ، A4 و A6. يركز التصميم الداخلي على السائق: فتحات التهوية التي تشير إلى موضع السائق ونظام المعلومات والترفيه المسمى بجانب السائق لتسهيل الاستخدام هي بعض من أكثر التفاصيل التي تلفت الأنظار في 2022 S3.

ومع ذلك ، فإن التصميم الداخلي هو ما يجعل Audi S3 منافسًا قويًا جدًا لقطاع سيارات السيدان الرياضية الصغيرة. هذا هو نوع التصميم الداخلي الذي يتوقع أي شخص الحصول عليه عند أي نقطة سعر ، كما أنه سهل الاستخدام للغاية. يضيف نظام المعلومات والترفيه وأزرار التحكم في المناخ المادي والتصميم المبتكر للغاية إلى التصميم الداخلي العائم. تتمتع المقاعد بلمسات نهائية ممتازة S3 مع دعم لأسفل الظهر ومسند رأس من قطعة واحدة.

وحدات البت الأخرى التي تضيف ما يصل إلى التصميم الداخلي الذي يركز بشدة على السائق هي شاشة العرض العلوية ومجموعة المقاييس الرقمية المخصصة ونظام التنقل الأفضل في فئته. تحصل Audi S3 أيضًا على نظام ملاحة داخلي مع بعض من أفضل ميزات الرسومات والمساعدة التي تركز على السائق.

نظرة أخيرة على سيارة أودي S3 لعام 2022
واحدة من أفضل ميزات Audi S3 التي تجذب انتباه الجميع هي تنوعها العام. لا يمكنك الحصول على تصميم خارجي عدواني فحسب ، بل يمكنك استخدام نفس التصميم الداخلي الموجود في Audi A8L ، وصوت غولف R في سيارة سيدان صغيرة ما لم تحصل على S3. للأسف ، لن تحصل الولايات المتحدة على هاتشباك ولكن S3 هي بالتأكيد منافس قوي في قطاع سيارات السيدان الصغيرة - على الأقل لنقول أفضل سيارة سيدان صغيرة حتى الآن.

علاوة على ذلك ، فإن القدرة على التبديل بين 30+ ميلا في الغالون عند تحديد وضع الراحة والقوة القصوى عند الانتقال إلى الوضع الديناميكي ، أمر مرغوب فيه للغاية. الشيء الوحيد الذي يعيق Audi S3 عن أي سيارة سيدان رياضية صغيرة أخرى من هذا القطاع هو السعر ، لكن هذا لا يزال أرخص من AMG 45 S.

أفضل مزايا 2022 Audi S3 في الإمارات العربية المتحدة 2022 Audi S3
2022 Audi S3
2022 Audi S3
2022 Audi S3
2022 Audi S3
2022 Audi S3
2022 Audi S3
2022 Audi S3
2022 Audi S3

Related Ads in United Arab Emirates

Do you have an Audi car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..