صور ملابس "سبلاش" لشهر رمضان 2024 في مصر

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن صور ملابس "سبلاش" لشهر رمضان 2024، ماركة سبلاش من الماركات المشهورة في الوطن العربي، ومع اقتراب شهر رمضان قامت العلامة بإدصدار أحدث مجموعتها من الملابس النسائية والرجالية، وتتميز تلك المجموعة بإنها تحمل مزيج بين الأناقة التقليدية مع اللمسة العصرية التي تجعلها مناسبة لهذا العصر، لذلك إليك صور أحدث الملابس.

صور ملابس "سبلاش" لشهر رمضان 2024 في مصر مجموعة  سبلاش النسائية والرجالية
مجموعة سبلاش النسائية والرجالية

صور ملابس "سبلاش" لشهر رمضان 2024

تقدم العلامة من خلال آخر إصداراتها تنوع كبير بين الملابس العملية والمناسبة للعمل والملابس المناسبة للمناسبات الرمضانية، لذلك إليكِ أبرز مميزات تلك المجموعة:

  • تميزت تلك المجموعة من آخر إصدارات علامة سبلاش بإنها تحمل اللمسة المميزة والأنيقة الخاصة بها، بالإضافة إلى التفاصيل التي تحملها مثل التطريزات والإكسسوارت التي تعمل على تزيين القطع.
  • كما أن المجموعة تأتي بألوان جريئة وجذابة وناعمة مناسبة لجميع الأذواق النسائية، فأياً كان اللون المفضل لديكِ سوف تتمكني من إيجاده في تلك المجموعة.
ملابس سبلاس النسائية
  • ومن الخطوات الهامة التي تحرص عليها العلامة هي أنها تقوم بصنع الملابس من مواد عضوية غير ضارة بالبيئة، حتى تتمتع القطع بعمر افتراضي أطول من غيرها وتلك المواد تحميها من التلف بسهولة.
  • ومن ضمن تلك الخامات هي البوليستر المعاد تدويره مع الفسكوز وقطن (Bci)، وتتنوع الملابس التي أصدرتها العلامة ضمن تلك المجموعة لتشمل الفساتين الخفيفة التي يمكن ارتدائها مع بداية الربيع.
  • بالإضافة إلى القفطان والجلاليب والفساتين الطويلة، وذلك التنوع المثالي مناسب للاعتماد على الملابس بشكل يومي أو للمناسبات المختلفة، ومن التفاصيل التي ظهرت خلال هذه المجموعة هي التفاصيل التي تحملها الأكمام.
فساتين رمضانية

صور ملابس "سبلاش" لشهر رمضان 2024 للرجال

أصدرت سبلاش أيضاً مجموعة خاصة بالرجال ضمن المجموعة الرمضانية، وتمتلك المجموعة العديد من المميزات من بينها:

  • لم تختلف تلك المجموعة الرجالية عن المجموعة النسائية التي تم إصدارها، حيث حملت أيضاً ذلك المزيج بين اللمسة التقليدية للأناقة مع الحداثة والعصرية في الخياطة والتنفيذ.
  • تنوعت أنواع الملابس التي تم إصدارها في تلك المجموعة لتشمل البناطيل والتيشرتات والقمصان المصنوعة من الكتان والتي تحمل لمسة رمضانية مميزة.
ملابس سبلاش للرجال
  • ويمكنك الحصول على ملابس العلامة في المملكة العربية السعودية من متاجر سبلاش في سنتربوينت أو يمكنك تصفح الموقع الخاص بها وشراء كافة الملابس التي تحتاج إليها بشكل يومي.
  • وتتميز مجموعة الرجال أنها تحتوي على قطع مريحة مناسبة للدوام أو الارتداء خلال النهار، بالإضافة إلى القطع الأنيقة والتي يمكن ارتدائها خلال المناسبات الليلية.
خصومات موقع سبلاش

ماركة سبلاش ويكيبيديا

علامة سبلاش تأتي ضمن مجموعة لاندمارك وهي عبارة عن علامة هندية متخصصة في تصميم الملابس وبيعها بالتجزئة، وتم تأسيس العلامة في عام 1993، وامتلكت العلامة  متجر واحد في مدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحددة، وعلى مدار السنين تمكنت العلامة من أن النمو لتنافس الكثير من الماركات في الأسواق، حتى أصبحت تمتلك 50 متجر للعلامة في دول متعددة منها البحرين ومصر والأردن والكويت ولبنان وغيرهم من الدول.

فستان وردي

حصلت علامة سبلاش على العديد من الجوائز التقديرية في مجال صناعة الأزياء ومن بين أهم الجوائز هي حصولها على مرتبة سوبر براند عام 2013، بالإضافة إلى أنها قد تمكنت من الحصول عليها أربع مرات على التوالي.

ملابس لامعة للمناسبات

وتم إدراج اسم العلامة التجارية ضمن أفضل 40 ماركة عربية في مجلة فوربس الشهيرة، كما حصلت العلامة على جائزة الحملة التسويقية الأكثر إثارة لإعجاب الجمهور عبر في حفل ريتيل الشرق الأوسط الذي أقيم في عام 2011.

مجموعة سبلاش النسائية لرمضان 2024

نصائح لشراء الملابس عبر الانترنت

هناك بعض النصائح التي يجب أن يتم مراعتها عند الشراء من الإنترنت حتى لا تتفاجئ بالحصول على القطعة الخاطئة، وذلك بعد أن وضحنا لك في الفقرات السابقة صور ملابس "سبلاش" لشهر رمضان 2024، إليك أهم المعايير:

احرص على اخيتار المقاس المناسب

في البداية قبل أن تبدأ عملية الشراء يجب عليك أن تكون على دراية بمقاساتك الحالية، حتى تتمكن من تحديد المقاس الدقيق المناسب لك أثناء اختيار القطعة المناسبة، كما أن العديد من المتاجر الموجودة على الإنترنت قد وفرت لك طريقة إرشادية تمكنك من تحديد ومعرفة مقاسك بشكل سهل، ويجب أن تراعي أن المقاسات قد تختلف من دولة إلى أخرى من ثم يمكن أن يكون مقاسك الحالي 4 وفي موقع لدولة معينة يمكن أن يكون 6 فيجب أن تراعي تلك الاختلافات.

ملابس صيفية

البحث في الموقع

من أهم الخطوات التي يتغافل عنها الكثيرين والتي يمكن تطبيقها على سبلاش للملابس هي البحث في الموقع وقراءة المراجعات الخاصة بالعملاء والتقييمات التي قد حصلت عليها القطع وسياسة الاستبدال أو الإسترجاع لدى الموقع، حتى تتمكن من استبدال او إسترجاع القطعة التي قد حصلت عليها والحصول على أموالك، ومن خلال البحث الدقيق الذي سوف تقوم به سوف تتمكن من معرفة ما إذا كان الموقع يتمتع بسمعة طيبة ويمكن الوثوق به أم لا، وإذا كان يتطابق الوصف مع المنتجات المعروضة على الموقع.[1]

تيشرت رجالي

اقرأ أيضاً: أشكال ملابس الصلاة للنساء.

المصادر:

  1. موقع سيدتي 

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك ملابس نسائية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..