صور صيحات موضة رمضان 2024 للمكياج للبشرة العادية في مصر

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد،  اليوم سوف نتحدث عن صور صيحات موضة رمضان 2024، أن البشرة العادية من أنواع البشرات التي تحتاج إلى العناية أيضاً في شهر رمضان بسبب الجفاف والعوامل البيئية التي يمكن أن تعاني منها البشرة، كما أن المكياج الخفيف من أشهر صحيات الموضة المناسبة لشهر رمضان ويعمل على إضافة لمسة حيوية وجذابة للبشرة.

صور صيحات موضة رمضان 2024 للمكياج للبشرة العادية في مصر مكياج خفيف للبشرة العادية
مكياج خفيف للبشرة العادية

صور صيحات موضة رمضان 2024 للمكياج  للبشرة العادية

هناك بعد الخطوات التي تحتاجين إليها حتى تتمكني من تطبيق مكياج خفيف على البشرة ومن بينها:

قومي بتطبيق البرايمر على البشرة

إن تلك الخطوة تعتبر من أهم الخطوات التي من واجبها أن تقوم بتثبيت المكياج لأطول فترة ممكنة على البشرة لعدة ساعات طويلة خاصةً في حالة إذا كنتِ سوف تعتمدين هذا المكياج للخروج مع الأصدقاء أو لحضور السحور أو الإفطار مع الأقارب والعائلة، بالإضافة إلى أن البرايمر يعمل على منح البشرة طبقة ملساء ناعمة حتى تتمكني من تطبيق الطبقات الأخرى عليها، ذلك قومي بتوزيع كمية قليلة على البشرة وامزجيه بأصابعك حتى تتأكدي أنه تم توزيعه على جميع البشرة، وبذلك نكون ذكرنا لكِ أهم خطوة في صور صيحات موضة رمضان 2024 للمكياج  للبشرة العادية.

تطبيق البرايمر على البشرة

طبقي الكونسيلر أو كريم الأساس

إذا كنتِ تودين الحصول على مكياج خفيف وناعم فيمكنكِ الاستعانة بالكونسيلر الخفيف الذي يعمل على إخفاء العيوب مثل الهالات وغيرها، بينما إذا كانت بشرتك تعاني من الكثير من المشاكل مثل التصبغات والأحمرار وغيرها ففي تلك الحالة ننصحكِ بتطبيق كريم الأساس بتغطية خفيفة إلى متوسطة حتى تحافظي على شكل البشرة الطبيعي.

قبل وبعد وضع الكونسيلر

بالتالي احرصي أيضاً في تلك الخطوة على أن تقومي بدمج تلك الطبقة بشكل جيد على البشرة حتى تتسبب في تكوين تكتلات أو مظهر غير لائق على البشرة، ويمكنكِ ذلك من خلال الإستعانة بالإسفنجة المخصصة للتوزيع أو الفرشاة المناسبة، وفي حالة الكونسيلر فيمكنكِ الاستعانة بالفرشاة المخصصة له، وبذلك نكون ذكرنا لكِ أهم خطوة في صور صيحات موضة رمضان 2024 للمكياج  للبشرة العادية.

نوع آخر من الكونسيلر

ضعي أحمر خدود بلون خافت 

إن البلاشر من أشهر صيحات الموضة لهذا العام في عالم المكياج وقامت العديد من الماركات بإصدار ألوان متنوعة ومختلفة حتى تتمكن كل امرأة من الحصول على اللون الذي يناسب لون بشرتها، ومن ضمن الألوان التي لاحظناها هي اللون الأحمر واللون البنفسجي والوردي الغامق والبرتقالي وغيرها.

تطبيق البلاشر على الوجه

وحتى تتمكني من الحفاظ على المظهر الطبيعي المناسب لمكياج رمضان فيمكنكِ الاستعانة بالألوان الخفيفة مثل الوردي الفاتح، بالإضافة إلى احرصي على توزيعه على أعلى الخدود حتى يظهر شكلهما بطريقة رائعة وجذابة، وبذلك نكون ذكرنا لكِ أهم خطوة في صور صيحات موضة رمضان 2024 للمكياج  للبشرة العادية.

ألوان البلاشر

البرونزر 

يعمل البرونزر على تحديد عظام الخد وإبرازهما بشكل مميز وتفضل الكثير من السيدات أن تقوم بوضعه مع البلاشر، وقد لا يفضلن الأخريات إضافته على البشرة.

درجة البرونزر المناسبة

ولكن على الرغم من ذلك فإنه يعمل على إضافة دفء إلى البشرة بطريقة جذابة، ويجب أن تقومي بتطبيقه على النقاط المرتفعة من الوجه، وبذلك نكون ذكرنا لكِ أهم خطوة في صور صيحات موضة رمضان 2024 للمكياج  للبشرة العادية.

تطبيق البرونزر

مكياج العيون

تجد الكثير من الفتيات صعوبة في تطبيق مكياج العيون ولكن من خلال تلك الخطوات سوف تتمكني من تطبيقه بسهولة، وحتى تتمكني من الحفاظ على المظهر الطبيعي لمكياج رمضان قومي بوضع لون واحد على جفن العين ويجب أن يكون بلون ترابي هادئ.

مكياج العين

مثل اللون البني أو البيج أو الوردي الفاتح ويمكنكِ إضافة لون آخر إذا كنتِ تودين الحصول على رسمة عين أكثر حدة، ولا تنسي تطبيق أحمر الشفاه اللامع بلون خفيف أيضاً أو لون نيود أو وردي فاتح وغيرها من الألوان الراقية والمميزة، وبذلك نكون ذكرنا لكِ أهم خطوة في صور صيحات موضة رمضان 2024 للمكياج  للبشرة العادية.

طريقة وضع الايشادو

طرق العناية بالبشرة العادية

بعد أن ذكرنا لكِ صور صيحات موضة رمضان 2024 للمكياج  للبشرة العادية إليك أهم الخطوات التي يمكنها مساعدتكِ في العناية بتلك البشرة: 

  • في البداية قومي بتنظيف البشرة من خلال اختيار الغسول المناسب لهذا النوع من البشرة، وتعمل تلك الخطوة على إزالة كافة الأوساخ والأتربة والزيوت التي يمكن أن تتراكم على البشرة، وتنظيف المسام بشكل جيد.
غسل البشرة
  • الخطوة الثانية هي تقشير البشرة وتعمل تلك الخطوة على تخليصك من الخلايا الميتة للجلد، بالإضافة إلى زيادة إشراقة البشرة وجعلها جاهزة لاستقبال المكياج الذي سوف يتم وضعه عليها، كما أنها تعمل على تنظيف البشرة من الأوساخ وبقايا المكياج التي يمكن أن تكون عالقة في المسام.
تقشير البشرة
  • وفي الخطوة التالية بعد التقشير تأتي خطوة وضع السيروم على البشرة، وذلك لأن السيروم يعمل على ترطيب البشرة لأطول فترة ممكنة وحبس ذلك الترطيب داخل الجلد حتى تتمكني من الحصول على ملمس ناعم وبشرة مرنة، بالإضافة إلى أن له خواص علاجية مثل علاج الالتهاب والبقع وغيرها، ولا تنسي وضع المرطب وواقي الشمس بعد السيروم لحماية البشرة.[1]
وضع السيروم

اقرئي أيضاً: أنواع مثبت المكياج.

المصادر:

  1. موقع سيدتي 

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..