أفضل صحيات مكياج خفيف وناعم لإطلالتك في رمضان 2024 في مصر

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أبرز صحيات مكياج خفيف وناعم لإطلالتك في رمضان 2024، مع اقتراب موعد شهر رمضان الفضيل، تبحث الكثير من الفيتات والنساء عن أحدث صيحات المكياج التي تجعلها تبدو بشكل ناعم ومميز خلال أمسيات رمضان، بالتالي يعد المكياج الخفيف والناعم أحد أبرز الصيحات التي لمعت خلال عروض الأزياء العالمية مؤخراً، ويعمل على الحفاظ على شكل البشرة وإبراز الملامح بطريقة بسيطة.

أفضل صحيات مكياج خفيف وناعم لإطلالتك في رمضان 2024 في مصر مكياج ناعم
مكياج ناعم

مكياج خفيف وناعم لإطلالتك في رمضان 2024

إليكِ أفضل صحيات المكياج التي يمكنكِ إتباعها خلال رمضان لإبراز جمال البشرة:

مكياج نيود بدرجات البني

أن هذا النوع من المكياج يعتبر  أفضل صحيات مكياج خفيف وناعم لإطلالتك في رمضان 2024، كما أنه من الموضات التي لا تنتهي أبداً مهما مر عليها من الوقت، وقد لاحظنا أنه منذ بداية أسبوع الموضة لهذا العام اعتمدت الكثير من العلامات الكبرى المكياج الناعم والخفيف الذي يعمل على إبرازالملامح وإضافة لمسة رقيقة وراقية.

مكياج سموكي ناعم

واعتمد هذا المظهر على عيون مرسومة بالايشادو البني الذي يغطي جف العين بالكامل، وحتى تتمكني الظهور بمظهر راقي عليك أن تحرصي على دمج الظل حتى لا يترك أي تكتلات على العين، مع اللمسة العربية التراثية من خلال الكحل الأسود مع بلاشر برونزي على الخدود. مع إضافة أحمر شفاه بلون خافت مثل الوردي.

مكياج نيود

مكياج باستيل 

الألوان الباستيل من الألوان التي لمعت منذ عام 2023 للملابس والمكياج والتي لازالت موضة حتى الآن، وتعتبر تلك الصحية من أفضل صحيات مكياج خفيف وناعم لإطلالتك في رمضان 2024، ولاحظنا خلال عروض الأزياء المختلفة أن العرضات ظهرت بمكياج عيون يحمل تلك الألوان الناعمة والرومانسية والرقيقة مثل اللون البنفسجي الفاتح والوردي الفاتح والأزرق الفاتح.

مكياج ناعم مع أحمر شفاه جرئ

مع لمسة إضاءة لامعة في مدمع العين وحتى تجعلي هذا اللوك مناسب لشهر رمضان يمكنكِ إضافة الماسكارا على الرموش،مع أحمر خدود خفيف وأحمر شفاه شفاف لامع أو لون مشمشي فاتح.

مكياج باستيل

مكياج بألوان جريئة 

ظهرت عارضات علامة كلوي الشهيرة بمكياج ملفت وجذاب بألوان رائعة مناسبة لموضة الربيع والصيف لهذا العام، وتعتبر تلك الصحية من أفضل مكياج خفيف وناعم لإطلالتك في رمضان 2024، ركز اللوك على مظهر العيون من خلال إضافة الظل النيود الطبيعي باللون البني مع إضافة لمسة جريئة باللون الأصفر الجذاب في مدمع العين، وعلى الرغم من أن تلك اللمسة بسيطة إلا أنها لفت أنظار خبراء التجميل والمكياج في العالم، ويأتي هذا المكياج مع كريم أساس بتغطية خفيفة وأحمر شفاه بلون خافت. 

مكياج بألوان جريئة

مكياج بألوان معدنية 

أن موضة العيون البروزنية لازالت تحتل مكانة كبيرة في عالم المكياج، كما أنها من الموضات المناسبة لهذا العام والتي يمكنكِ الاعتماد عليها في رمضان لإضافة لمسة مختلفة على العيون، وتعمل تلك الموضة على إبراز جمال العيون من خلال الإضاءة التي يتم إضافتها وإظهارها بشكل أكبر، ويمكنكِ تطبيق الماسكرا مع مكياج الوجه الخفيف وأحمر الشفاه اللامع مع مكياج العيون، وتعتبر تلك الصيحة من أفض صحيات مكياج خفيف وناعم لإطلالتك في رمضان 2024.

مكياج بألوان معدنية

طريقة تطبيق مكياج سموكي مناسب لرمضان 2024

بعد أن ذكرنا لكِ أبرز مكياج خفيف وناعم لإطلالتك في رمضان 2024، إليكِ الخطوات التي تمكنكِ من عمل مكياج رائع وناعم:

  • في البداية تفضل الكثير من الفتيات والسيدات بالإضافة إلى خبراء التجميل البدء في تطبيق مكياج العين، حتى تتمكن من إزالة أي بقايا أو تلطيخ للبشرة نتيجة تناثر الظلال أثناء التطبيق.
  • بالتالي قومي باختيار ظل باللون البني الفاتح أو الغامق حسب ما تفضلين وتطبيقه على جفن العين بالكامل مع الكسرة أيضاً.
  • قومي باختيار درجة أخرى من البني أو درجة لون غامق قليلاً لتطبيقها على الزاوية الخارجية للعين، ويفضل في تلك المرحلة استخدام فرشاة مسطحة حتى تتمكني من الدمج وتوزيع اللون بطريقة سهلة.
مكياج خفيف وناعم لإطلالتك في رمضان 2024
  • ويمكنكِ في تلك المرحلة إضافة الظل اللامع باللون الذهبي أو الفضي أو الذهبي الوردي المفضل لديكِ على الزاوية الداخلية للعين.
  • بعد ذلك قومي بأخذ فرشاة دمج كبيرة قليلاً وقومي بدمج جميع الألوان التي وضعتيها على العين بلطف حتى لا تخسري الشكل الذي قمتي بتطبيقه على العين، ويمكنكِ ذلك من خلال تحريك الفرشاة بحركات دائرية في جميع الاتجاهات.
  • قومي بتحديد العين من خلال رسم إيلاينر رفيع، واجعليه يبدأ من الزاوية الخارجية للعين وصولاً إلى منطقة المدمع.
طريقة دمج ظل العين
  • يمكنكِ الآن وضع الماسكارا على الرموش حتى تظهر رموشك بشكل كثيف وطويل، ولا تنسي أن تقومي بوضعها على الرموش السفلية حتى تتمكني من الحصول على مظهر جذاب للعين ويمكنكِ أيضاً إضافة الرموش المستعارة.
  • وللبشرة قومي بوضع كريم أساس بتغطية خفيفة إلى متوسطة بلون قريب من لون بشرتك، مع وضع بلاشر بلون وردي فاتح وإضافة البرونزر على الخدود لتحديدها، وفي نهاية هذا اللوك قومي بوضع أحمر شفاه باللون النيود أو الألوان الفاتحة التي تتناسب مع مكياج العين مثل الوردي أو المشمشي أو إضافة الملمع الشفاف فقط.[1]
مكياج سموكي ملون

اقرئي أيضاً: أفضل منتجات شارلوت تيلبري للمكياج.

المصادر:

  1. موقع سيدتي 

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..