مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11 الحادية عشر حل اللغز! في مصر

قبل شهرين

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، اليوم حقق مسلسل خالد نور وولده نور خالد نجاحًا في النصف الثاني من رمضان وسط عدد كبير من الأعمال الدرامية المصرية والكوميدية أيضًا، وفيما يلي سنوافيكم بمواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11 الحادية عشر.

موعد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11 الحادية عشر

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11 الحادية عشر حل اللغز! في مصر شيكو مسلسل خالد نور وولده نور خالد
شيكو مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11 الحادية عشر على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد في اليوم التالي الساعة 3 عصرًا، بينما يُعرض على قناة إم بي سي مصر 2 الساعة 6 مساءً، ويعاد الساعة 12:30 صباحًا.

كريم محمود عبد العزيز

قصة مسلسل خالد نور وابنه نور خالد

شيكو و كريم محمود عبد العزيز

تدور أحداث مسلسل خالد نور وابنه نور خالد حول صدفة غريبة جمعت أبًا وابنه وهو في نفس عمره (كريم محمود عبد العزيز وشيكو)، بسبب فجوة زمنية حدثت لم يعرف أحد معناها، مما أدى إلى ظهورهما معًا في نفس العمر، وذلك نتيجة انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، وخلال الحلقات يحاول الأب وإبنه إصلاح ما حدث، لتتوالى الألغاز والمواقف الكوميدية.

مسلسل خالد نور وابنه نور خالد طاقم العمل

شيكو وكريم محمود عبدالعزيز

مسلسل خالد نور وولده نور خالد بطولته  كل من الفنان كريم محمود عبدالعزيز وشيكو والفنانة آية سماحة، والفنانة دنيا ماهر، والفنان حمزة العيلي، والفنان شريف رمزي، والفنانة دنيا سامي، والفنان محمد عبدالعظيم،لمسلسل من تأليف كريم سامي وإخراج محمد أمين.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8

شيكو مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تبدأ أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8 بإخبار (خالد لنور) أن الضابط سيكتشف أن “بطاقته” مزورة، لكنه ينصدم عندما يعلم أنها حقيقية، يعود خالد إلى المنزل ليجد أن زوجته غادة استدعت والدها وعبد الجواد شقيق خالد، بسبب شكوكها فيه وأنه على علاقة بياسمين ليصل الأمر بين خالد وزوجته إلى احتمالية الطلاق، لكن غادة تحاول مرة ثانية تهدئة الوضع والبحث عن حلول أخرى غير الطلاق.

يذهب نور وبدر مع خالد للتحدث مع صديقه الأخير الذي كان معه عندما انفجر المفاعل النووي ويدعى "علمي"، ويخبر خالد "علمي" بما حدث وأنه التقى بابنه نور الكبير في سن كبير ليسعد "علمي" ويخبره أنه لو كان ما قاله صحيحًا لأخذ جائزة نوبل، وغادر وذهبوا إلى غرفة أخرى وبدأوا المعادلات الكيميائية والعمليات الحسابية لمساعدتهم في الحل.

يذهب (خالد إلى نور) في منزله، لكنه يجده يحتفل بعيد ميلاده مع أسرته المتبنية محمد ودوريا الذين يغادرون، ومن ثم يذهب خالد للقاء محمد ودوريا ويسألهم عن دار الأيتام التي كان نور فيها قبل أن يأتوا به، لكن درية تخبره أنها لا تتذكر اسم دار الأيتام أو مكانها، وتصاب باضطراب شديد جعلها تفقد الوعي.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 9

بوستر مسلسل خالد نور وولده نور خالد

بدأ مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 9 بدخول والدة شيكو غير الحقيقية المستشفى بعد علمها بعودة والده الحقيقى إلى الحياة حيث إنها لم تستوعب وجود نسختين من نور خالد، والأكثر من ذلك أن نور ووالده خالد في نفس العمر!

وشهدت الحلقة فشل الدكتور علمي في الحصول على تفسير لما حدث أثناء الانفجار، وأكد للمهندس خالد نور أن هذا الاكتشاف لو تم إثباته سوف يحصل على جائزة نوبل.

واختتمت الحلقة بوجود شخص مجهول الهوية ويبدو عليه على علم بما حدث وقت الانفجار حيث ظهر وهو يتحدث لشخص آخر فى الهاتف ويقول: مش تقولى إن الواد لقى أبوه علشان نتصرف"، ويبدو أن هناك سرًا كبيرًا سوف يتم الكشف عنه في الحلقات القادمة.

شاهد أيضًا: قائمة أفضل المسلسلات الخليجية في رمضان 2024

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..