مساج منزلي.. افضل المراكز في السعودية بالعناوين ومواعيد العمل

قبل 9 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

تتوفر في المملكة العربية السعودية العديد من مراكز التدليك التي تُقّدم خدمات مساج منزلي، وإذا أردت الحصول على جلسة مساج منزلي يمكنك الاختيار من المراكز الثلاث الذي سنذكرهم.. وفيما يلي عناوين وأرقام التواصل مع هذه المراكز.

مركز مساج منزلي وفندقي

مساج منزلي.. افضل المراكز  في السعودية بالعناوين ومواعيد العمل مساج منزلي للازواج
مساج منزلي للازواج

يعتبر المساج المنزلي والفندقي من مراكز المساج المميزة التي تعمل 24 ساعة يوميًا، وهذا المركز عروضه مميزة للغاية، ويُقدم خدمات مساج منزلي رائعة.. وإذا أردت التواصل مع المركز يمكنك زيارتهم في (اليرموك، الرياض 13243، المملكة العربية السعودية)، وفيما يخص ساعات العمل فكما ذكرنا هذا المركز مفتوح دائمًا على مدار الـ 24 ساعة.

مركز عالم المساج لخدمات مساج منزلي

يعتبر مركز عالم المساج أحد مراكز المساج التي تعمل على مدار الساعة، ويقدم هذا المركز خدماته للرجال والنساء سواء الخاصة أو داخل المركز، كما يوجد خدمة مساج منزلي يقدمها هذا المكان للعمـلاء، ويعتبر مركز عالم المساج من أفضل المراكز التي تقدم خدمة 24 ساعة ومساج منزلي ولهذا ننصح به.

يمكنك التواصل مع المركز على عنوان: طريق الملك عبد الله، 2703، الرياض 13215، المملكة العربية السعودية، ويعمل المركز يومياً من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

مركز قمة المساج

يعتبر مركز قمة للمساج واحد من المراكز التي تعمل على مدار 24 ساعة يومياً في مدينة الرياض، حيث يقدم هذا المركز العديد من الخدمات المميزة، ومن هذه الخدمات مساج خاص وخدمة مساج منزلي ومساج مغربي وغيرها من الخدمات المطلوبة في مجال التدليك.

يمكنك زيارة المركز على العنوان: شارع خالد بن الوليد، حي مجمع الحمراء، المملكة العربية السعودية، ويعمل المركز على مدار الـ 24 ساعة يوميًا.

ما هي افضل طرق عمل مساج منزلي؟

معالجة تقوم بعمل جلسة مساج منزلي لفتاة

هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لعمل جلسة مساج منزلي، ومنها:

1- استخدام الأدوات المنزلية: يمكن استخدام الأدوات المنزلية مثل الكرات الصغيرة أو البكرات الصغيرة لتدليك مناطق معينة من الجسم من خلال الضغط عليها وتحريكها بحركات دائرية.

2- تدليك الراس والوجه: يمكن استخدام يديك لتدليك فروة الراس والوجه أيضًا بحركات دائرية لطيفة، ويمكن استخدام الزيوت العطرية مثل زيت اللوز أو زيت جوز الهند لتحسين تأثير المساج.

3- تدليك القدمين: يمكن استخدام كرات المساج لتدليك القدمين من خلال الضغط على النقاط الحساسة وتحريك الكرة بحركات دائرية.

4- تدليك الظهر: يمكن استخدام الأصابع لتدليك العضلات المشدودة على طول العمود الفقري، ويمكن استخدام الضغط اللطيف إلى المتوسط للمساعدة في التخلص من التوتر والضيق في العضلات.

5- تدليك اليد: يمكن استخدام الأصابع لتدليك اليد بلطف بحركات دائرية، وسيساعد ذلك في تحريك الدم والشعور بالاسترخاء.

يجب أن يكون المكان المخصص لإجراء التدليك جافاً ومضاءً جيداً، بالإضافة إلى ضرورة تغيير الهواء في الغرفة 2-3 مرات في الساعة، ومن الأفضل تخصيص غرفة للمساج وإذا لم تتمكن من ذلك عليك اختيار غرفة هادئة بقدر الامكان في منزلك، ويإذا كنت ستحصل على جلسة مساج منزلي يجب الالتزام بما يلي قبل الخضوع لجلسة المساج:

  1. قبل التدليك، ينصح بالاستحمام بالماء الفاتر، أو مسح الجسم بمنشفة مبللة، وبعد ذلك يجف الجسم تماماً.
  2. ثم قم بخلع ملابسك واكشف فقط عن الجزء المطلوب للتدليك.
  3. يمكن إجراء التدليك فوق الملابس الداخلية القطنية أو باستخدام الكريمات المرطبة.
  4. في حال وجود خدوش أو جروح على طبقة الجلد، يجب تعقيمها جيداً.

شاهد ايضًا: مساج هارد والفرق بينه وبين المساج السوفت

[1][2]

المصادر:

  1. Spa Break

  2. رشحلي مكان

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..