مساج سنتر متميز في مدينة الرياض ومكة المكرمة

قبل 8 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

تحظى كل من مدينة الرياض ومكة المكرمة بالعديد من مراكز المساج التي تقدم خدمات المساج على أعلى مستوى ممكن من الاحترافية، وفي السطور التالية سنوافيكم بأكثر من مساج سنتر يمكنك الاختيار بينهم.

مساج سنتر في مكة المكرمة

مساج سنتر متميز في مدينة الرياض ومكة المكرمة غرفة مساج بها سرير وشموع واحجار ساخنة
غرفة مساج بها سرير وشموع واحجار ساخنة
مساج سنتر لافا ستون

يوفر مساج سنتر لافا ستون للمساج قسمًا خاصًا للسيدات في أوقات مختلفة عن الرجال، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشرة ليلاً، الطابق الأول مخصص للنساء والطابق الثالث في نفس المبنى مخصص للرجال.

يقع مساج سنتر لافا ستون في منطقة الشوقية بشارع الدكتور عبد القادر كوشك بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً، ويبدأ العمل يوم الجمعة  في الساعة الرابعة عصراً حتى نهاية اليوم، ويمكنكم التواصل مع المركز على الرقم: 0125334433.

مساج سنتر لافندر سبا 

يتمتع مساج سنتر لافندر سبا المخصص للرجال فقط بحسن الاستقبال والتعامل الاحترافي مع العملاء، ويقدم المركز جلسات مساج وحمامات مغربية بأضواء مميزة مضاءة للشعور بالراحة والإسترخاء.

يوجد مساج سنتر لافندر سبا في حي ولي العهد بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، كما يعمل أيام الجمعة من الساعة الرابعة عصراً حتى نهاية اليوم ويمكنكم التواصل معهم على الرقم التالي 0559799131.

مساج سنتر وقت الاسترخاء

يتخصص مساج سنتر وقت الاسترخاء في التدليك الرياضي والحمام المغربي، حيث يمكنك الاستمتاع بأمسية مريحة ومساج سويدي ومساج تايلاندي وباديكير وحمام مغربي وحمام ملكي. 

يقع مساج سنتر وقت الاسترخاء على طريق ولي العهد بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الثانية عشرة صباحاً، ويبدا العمل يوم الجمعة من الساعة الثالثة عصراً وحتى نهاية النهار.

مساج سنتر في مدينة الرياض

حجرة مساج بها سرير وشموع
مساج سنتر لادونا 

يعد مساج سنتر لادونا من أشهر مراكز المساج في الرياض حيث يقدم مساج للسيدات في أجواء هادئة ومريحة، لديهم العديد من أنواع المساج المختلفة للنساء، مثل المساج بالأحجار الساخنة والمساج الاسترخائي والمساج بالزيوت العطرية.

ويوجد مركز لادونا في منطقة العليا خلف برج العنود، وتبدأ مواعيد العمل من الاثنين إلى السبت من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءً والعطلة يوم الأحد.

مساج سنتر عالم المساج 

تعتبر مساج سنتر عالم المساج من أقدم المراكز الموجودة في مدينة الرياض، وتعتبر من أهم المراكز المتخصصة التي تقدم خدمات العناية الشخصية، وخدمات مساج الرياض بأنواعها، والحمامات المغربية الشهيرة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

يتم تقديم هذه الخدمات من قبل فنيين متخصصين مدربين من الجنسيتين الإندونيسية والفلبينية، كما أن المراكز مجهزة بأحدث الأجهزة والآلات المتخصصة لضمان تجربة مختلفة، مثل معايير الجودة الصارمة والاهتمام بأدق التفاصيل واعتماد المواد المخصصة للشخص الواحد.

أكثر ما يميز مساج سنتر عالم المساج هو استخدام المواد المعتمدة من هيئة الغذاء والدواء (SFDA)، مثل الزيوت والصابون والأقنعة، كل ذلك في مكان هادئ مصمم لتوفير تجربة مختلفة من الاسترخاء والهدوء.

مركز سبا نارسي 

تقع سبا نارسي أفضل مراكز اللياقة البدنية المجهزة على أعلى مستوى، على مساحة تزيد عن 1000 متر مربع في جو من الهدوء والرقي لتدليل حواسك وتحقيق الانسجام في الجوانب الجسدية والنفسية.

المعالجون في سبا نارسي متخصصون في علاجات خاصة لتنشيط وتجديد حواسك، بالإضافة إلى ذلك يحتوي المركز على مجموعة متميزة من العلاجات المتخصصة وجلسات التدليك التي تضمن لك في النهاية تجربة فريدة من نوعها.

شاهد أيضًا: افضل مساج للظهر لن تحصل عليه الا بهذه الخطوات

[1][2][3]

المصادر:

  1. arabia weddings

  2. فتكات

  3. المرسال

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..