مركز حجامة للسيدات: 7 مراكز متميزة في مدينة الرياض

قبل 8 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد
تنتشر مراكز الحجامة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية ولكن وجدنا أن السيدات يعانين عند البحث عن مراكز حجامة تقدم خدماتها للسيدات، ولذلك قررنا أن نوافيكُن بأكثر من مركز حجامة للسيدات في الرياض.

أبو يوسف مركز حجامة للسيدات

يُعد مركز أبو يوسف كافضل مركز حجامة للسيدات، حيث تتميز الخدمات المقدمة داخل المركز بالدقة والنظافة وحسن المعاملة والخصوصية، ويوجد بالمركز أيضًا قسم خاص للرجال حيث يُقدم خدماته للرجال والنساء على حدٍ سواء.

يقع مركز أبو يوسف في المغيرة بن شعبة، الملك فهد، الرياض 12273، المملكة العربية السعودية، وللحجز والاستفسار مع مركز حجامة للسيدات ابو يوسف يمكنكم التواصل معهم عبر الهاتف: +966548350128.

مركز اراب للحجامة والطب البديل

مركز متخصص في الحجامة الدقيقة بطريقة الوخز بالإبر الصينية، المعالجات في المركز متخصصين في مجالهم وكل شخص في المكان له دوره الخاص، المكان يتميز بالنظافة والخدمة الجيدة والخبرة والتعقيم جيد جداً والأسعار مناسبة جداً، ويُعد أيضًا كأفضل مركز حجامة للسيدات في الرياض. وإذا كنتِ تنوين الحصول على جلسة حجامة مميزة لا تترددي في الذهاب إلى هذا المركز.

العنوان: الطريق الدائري الجنوبي الفرعي، حي نمار، الرياض، المملكة العربية السعودية، أما مواعيد الدوام فيبدأ العمل في مركز حجامة للسيدات آراب من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 8:00 وحتى الساعة 10:00 مساءً، بينما يوم الجمعة إجازة رسمية. للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل على الرقم +966502020138.

مركز حجامة للسيدات: 7 مراكز متميزة في مدينة الرياض حجامة جافة على ظهر امراة
حجامة جافة على ظهر امراة

الركن العربي مركز حجامة للسيدات

يتميز مركز الركن العربي في الرياض بسرعة في التعامل والنظافة العالية والتعقيم، وفي البداية يقومون بإجراء اختبار نسبة السكر في الدم قبل البدء في إجراء الحجامة، ويُقدم المركز خدماته للنساء من يوم السبت إلى الجمعة من الساعة 9:00 صباحاً حتى 12:00 ظهراً ومن 4:00 إلى 9:00 مساءً.

ويقع المركز في الطريق الدائري الغربي الفرعي، العريجاء، الرياض، المملكة العربية السعودية. للحجز والاستفسار يمكنك التواصل معهم من خلال الرقم +966114361772.

مركز الحجامة الحديث

يُعد كأفضل مركز حجامة للسيدات في الرياض لأنه يضم نخبة من الأطباء المرخصين ذوي الكفاءة العالية من مختلف الدول العربية المتخصصين في الحجامة، أكثر ما يُميز المركز النظام والتعقيم وحسن الاستقبال والتقدير.

يبدأ العمل في المركز من السبت إلى الجمعة بداية من الساعة 8:00 صباحاً – 11:00 مساءً، ويثع المركز على طريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد، الرياض 13242، المملكة العربية السعودية، وللتواصل معهم هذا هو رقم الهاتف: +966503315999.

نحو النجاح مركز حجامة للسيدات

نحو النجاح هي مجموعة عيادات طبية متخصصة في الحجامة العلاجية والوقائية والرياضية والنسائية، منتشرة في عدة مناطق بالمملكة من بينها منطقة الرياض، لديهم خبرة واسعة وتدريب طويل على أيدي أطباء متخصصين.

يُقدم مركز حجامة للسيدات نحو خدماته بداية من يوم السبت وحتى يوم الجمعة من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً، في حي المصيف، الرياض 2444 12467. التواصل والاستفسار يتم عبر هذا الرقم +966530698881.

جلسة حجامة جافة لوجه سيدة

شفاء الحجامة مركز حجامة للسيدات

هذا المركز هو الأول من نوعه في العلاج بالحجامة والطب البديل التكميلي بالمملكة العربية السعودية، حيث يتمتع المركز بخبرة تزيد عن 15 عامًا في العلاج بالحجامة، ويضم طاقمًا طبيًا على أعلى المستويات العلمية مدربًا بشكل صحيح على ممارسة الحجامة. يوجد المركز في شارع سعد بن أبي وقاص “الأربعين” مقابل سوق العثيم في حي النسيم الغربي بالرياض.

خالد الزلال مركز حجامة للسيدات

يعتبر المركز من أفضل مراكز الحجامة المتخصصة في الرياض والمملكة العربية السعودية بشكل عام، إذ أن لديهم أفضل الخبراء في مجال الحجامة والنظافة والتعقيم وحسن الاستقبال، ويعمل المركز جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً، للاستفسار والحجز يمكنكم التواصل على الرقم +966531568000.

العنوان: شارع التخصصي، حي الربيع - امتداد شارع التخصصي، قبل مستشفى المملكة، بجوار وقت الفن، الرياض، المملكة العربية السعودية.

كأسين من الحجامة على خدى سيدة

شاهد أيضًا: فوائد حجامة الناصية وماذا تفعل قبل وبعد الجلسة

[1]

المصادر:

  1. السعودية اليوم

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..