قصة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة مواعيد عرضه في مصر

قبل شهرين

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، استطاع مسلسل اعلى نسبة مشاهدة أن يفرض مكانته وسط سباق المسلسلات التي تُعرض في موسم رمضان 2024، ربما لأنه يُحاكي الواقع بأدق تفاصيله وكذلك قوة مشاهده التي تتحدث عن عالم مشاهير السوشيال ميديا، وفي السطور التالية سنوافيكم بـ قصة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة مواعيد عرضه.

قصة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة

قصة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة مواعيد عرضه في مصر سلمى ابو ضيف وليلى زاهر
سلمى ابو ضيف وليلى زاهر

هذه القصة مأخوذة من قصة حقيقية عن أحد المؤثرات على وسائل التواصل الاجتماعي، تنحدر من عائلة بسيطة، وقادتها الصدفة إلى أن تصبح نجمة على منصة تيك توك.

وتدور قصة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة حول فتاة بسيطة تُدعى شيماء تعيش في أحد الأحياء الشعبية بالقاهرة، تعاني من سوء معاملة والدتها لها بسبب تأخرها في الزواج، فهي في أواخر العشرينيات من عمرها أي أنها بالنسبة لهم قد تخطت سن الزواج!

سلمى ابو ضيف وليلى زاهر

وتتعرض شيماء التي تقوم بأداء شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف، لأنواع مختلفة من التوبيخ من والدتها التي تلعب دورها النجمة انتصار، ووسط هذه الظروف حاولت شقيقتها الصغرى التي تقوم بأداء دورها (ليلى أحمد زاهر) مواساتها واقترحت عليها الظهور معها في أحد فيديوهاتها على تيك توك؛ ليُصبح هذا الفيديو ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنه دخلت إلى عالم الشهرة.

بوستر ليلى زاهر

وتُظهر قصة مسلسل اعلى نسبة مشاهده الصعوبات التي يمر بها مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في حياتهم، وأيضًا كيف يتمكنون من كسب الكثير من الأموال من خلال الإعلانات التي يقدمونها على مختلف المنصات.

بوستر سلمى ابو ضيف

وعلى الرغم من تغيّر حياة شيماء لتصبح واحدة من أشهر المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها ظلت تعاني من أزمات كثيرة في حياتها، كظهور أشخاص في حياتها بغرض التقرب منها لكي يتمكنوا من الإستفادة من شهرتها، لتنقلب حياتها رأسًا على عقب وعانت من تلك الشهرة.

مواعيد عرض مسلسل اعلى نسبة مشاهدة

بوستر مسلسل اعلى نسبة مشاهدة

يٌعرض مسلسل أعلى نسبة رمضان 2024 مشاهدة حصريًا على قناة "MBC مصر"، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت ومصر والواحدة صباحًا في السعودية والثانية صباحًا في الإمارات.

مواعيد الإعادة

يعاد مسلسل اعلى نسبة مشاهدة على قناة "MBC مصر 2"، الساعة 1 من ظهر اليوم التالي، والساعة الـ 8:30 مساءً.

مسلسل اعلى نسبة مشاهدة طاقم العمل

طاقم عمل اعلى مسبة مشاهدة

يضم مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مجموعة من الممثلين المتميزين للغاية، حيث يأتي المسلسل من بطولة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر ومحمد محمود وفرح يوسف وانتصار وهند عبد الحليم وإلهام صفي الدين وإسلام إبراهيم وجالا هشام وشيماء الشريف وأحمد فهيم.[1]

سلمى أبو ضيف في اعلى نسبة مشاهدة

وكما ذكرنا تدور أحداث المسلسل الرمضاني حول فتاة بسيطة تعيش مع عائلتها في منطقة شعبية، تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد أن تنشر شقيقتها مقطعاً على صفحات التواصل الاجتماعي حقق انتشارًا واسعًا، لتكتشف هذه الفتاة خطورة تأثير هذا العالم على حياة الأسرة ومدى تأثير الكلمات البسيطة أو مقاطع الفيديو على الكثير من الأشخاص الذين تتغير آراؤهم بين لحظة وأخرى.

مسلسل اعلى نسبة مشاهدة حلقة 6 ملخص

سلمى ابو ضيف ممسكة بكرسي

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة باندلاع حريق في منزل شيماء "سلمى أبو ضيف"، مما أثار حالة من الرعب بين أفراد عائلتها وحاولت شقيقتها "ليلى زاهر" استغلال الفرصة وبث الحريق مباشرة عبر حسابها على "تيك توك"، وتعلق قائلة :ابعدوا عينكم عنى بقى تعبت من الحسد.

سلمى ابو ضيف

وبعد ذلك تستمر سلمى أبو ضيف في استغلال شهرتها في الإعلانات لبعض العلامات التجارية، وفي هذه الأوقات يحاول حسن التقرب من شيماء مرة أخرى خاصة بعد حدوث حريق في المنزل.

ملخص احداث أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 5

تصوير مسلسل اعلى نسبة مشاهدة

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من أعلى نسبة مشاهدة مزيجًا من الإثارة والتشويق، إذ شهدت الحلقة انفصال أمل عن زوجها إسلام إبراهيم بعد تعرضها للضرب وسوء المعاملة منه، وانتحار خال شيماء في النيل، وازدياد شهرة شيماء لتُصبح نجمة تيك توك.

شاهد أيضًا: نور والكوكب السعيد حلقات كرتون الاطفال ومواعيد العرض في رمضان

المصادر:

  1. السينما دوت كوم

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..