دليل شامل لابرز فاعليات موسم الرياض 2023

قبل 7 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

بدأت فاعليات موسم الرياض منذ أيام قليلة في أجواء احتفالية رائعة ستجعل منه الوجهة الأولى للترفيه هذا العام، وإذا قررت الاستمتاع بعدد من هذه الفاعليات إليكم دليل شامل لأبرز فاعليات موسم الرياض 2023.

قم بزيارة بيت الضجيج House of Hype 

دليل شامل لابرز فاعليات موسم الرياض 2023 هاوس اوف هايب في موسم الرياض
هاوس اوف هايب في موسم الرياض

يقدم لكم هاوس أوف هايب خلال موسم الرياض 2023 أكبر عالم افتراضي تحت سقف واحد في العالم، يحتوي على تجارب فريدة تربط بين العالمين الحقيقي والافتراضي.

تبدأ تجربة زوار هاوس أوف هايب الرياض باختيار شخصيتهم في العالم الافتراضي، أو ما يعرف في عالم اللاعبين بالـ avatar، ومن خلال هذه الشخصية الافتراضية، يستكشف الزوار العالم الافتراضي لتجربة House of Hype والتفاعل مع الزوار الآخرين.

ولا تكتمل التجارب التفاعلية دون استخدام الواقع الافتراضي، حيث يمكن للزوار اكتشاف أحدث التقنيات والتطورات في الواقع الافتراضي في عالم الألعاب ومحاكاة الواقع المحيط بهم، وتترافق التجربة التفاعلية الجديدة في منطقة مخصصة للألعاب.

تجول في عواصم العالم وأنت في موسم الرياض

منطقة بوليفارد وورلد في موسم الرياض

تعرف على منطقة بوليفارد وورلد الجديدة في موسم الرياض 2023 والتي تظل أكبر مشروع خلال موسم الرياض والتي تفتح أبوابها يوم الخميس 2 نوفمبر.

تعود المنطقة المميزة والأكثر شعبية خلال موسم الرياض وهي بوليفارد الرياض، فقد تم إطلاقها ضمن الفعاليات الترفيهية بالموسم، وتتكون المنطقة من عدة مناطق تركز كل منها على مدينة أو دولة لتعكس ثقافتها بكل تفاصيلها، لذا تُسمى بوليفارد وورلد حيت ستتمكن من التجول في عواصم العالم وأنت في السعودية.

موعد بداية بوليفارد وورلد 2023

تبدأ فاعاليات بوليفارد وورلد في موسم الرياض في يوم الخميس 2 نوفمبر.

لا تفوتك فعالية ان فلافور في موسم الرياض

يستضيف موسم الرياض هذ العام ولأول مرة فعالية ، وتتضمن هذه الفاعلية قائمة بأشهر الطهاة والمبدعين الحاصلين على نجوم ميشلان، وأهم شركات إنتاج الأطعمة والمشروبات والموزعين والتجار في العالم الذين يعرضون منتجاتهم.

موعد فاعلية ان فلافور In Flavour

تُقام فاعلية ان فلافور بداية من يوم 29 وحتى 31 أكتوبر.. لا تفوت هذه الفاعلية ما زال لديك يوم واحد فقط.

مكان فاعلية ان فلافور In Flavour

تُقام هذه الفاعلية في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

مسرحيات موسم الرياض 2023

مسرحية صوابع زينب
مسرحية صوابع زينب

تدور قصة المسرحية حول الشخصية الرئيسية التي تُسمى زينب وتعيش مع بناتها سندس وداليا ونانسي في حي شعبي، وهدفها في الحياة هو تزويج بناتها وتأمين حياتهم بعد وفاة والدهن، تبذل زينب قصارى جهدها للبحث عن عرسان لهما، لكن لسانها الحاد وشخصيتها القوية تجعلهما دائمًا يهربان منها، مما يدفع بناتها إلى التمرد عليها، لكن زينب تضع خطة لإعادتهم إلى جانبها.

سعر تذكرة مسرحية صوابع زينب

يبدأ سعر تذكرة مسرحية صوابع زينب من 95 ريال وحتى 1,080 ريال.

مسرحية زواج اصطناعي
مسرحية زواج اصطناعي

تدور قصة المسرحية حول أزمة زفاف شروق وفاروق، لدرجة تجبرهما على الذهاب إلى خبير في العلاقات الرومانسية، الذي يجري عليهما تجربة حديثة باستخدام الذكاء الاصطناعي تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

سعر تذكرة مسرحية زوارج اصطناعي

تبدأ أسعار التذاكر من 90 ريال وتصل إلى 1,350 ريال.

مسرحية علي بابا
مسرحية على بابا

تدور الأحداث حول ميكانيكي سيارات صادق ينتقل إلى عالم وزمن آخر، ويواجه في هذا العالم الجديد مجموعة من التحديات التي تجبره على الاختيار بين مبادئه واهتماماته، هل سيتخلى الميكانيكي عن مبادئه ويتعاون مع العصابة التي تجعله يتخلى عن مبادئه أم سيصمد ويرفض خيانة ضميره؟ ستعرف ذلك من خلال احداث المسرحية.

سعر تذكرة مسرحية علي بابا

تبدأ أسعار التذاكر من 100 ريال وتصل إلى 1,080 ريال.

فاعليات رياضية في موسم الرياض

زيارة متحف CR7
متحف cr7 في موسم الرياض

متحف CR7 المخصص للاعب النصر كريستيانو رونالدو، يرحب بكم في بوليفارد سيتي بتصميم عصري، ويأخذكم في رحلة عبر المحطات الرئيسية لرونالدو في مسيرته، حيث سيسلط الضوء على شخصية اللاعب وحياته في كرة القدم، وأهم الجوائز والألقاب التي حصل عليها خلال مسيرته.

كأس موسم الرياض للتنس

يستضيف موسم الرياض في فاعلياته الرياضية أبرز أبطال العالم في التنس للمنافسة على لقب كأس موسم الرياض للتنس في مباراتين: 

  • مباراة رجال بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني كارلوس الكارازز
  • مباراة سيدات بين البيلاروسية أرينا سابالينكا والتونسية أنس جابر.
اشرس رجل في العالم في موسم الرياض
تايسون يفوز بلقب اشرس رجل في العالم

انطلقت فاعليات موسم الرياض في نسخته الرابعة بنزال تاريخي بين بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكم "وسيتنافس تايسون فيوري" وبطل العالم السابق في الفنون القتالية المختلطة "فرانسيس نجانو" في صالة الأرينا بالرياض وسط حضور جماهيري كبير، وفاز في هذا الحدث التاريخي البطل العالمي "تايسون فيوري".

وإذا لم تتمكنوا من حضور هذه المنافسة، استعدوا لمصارعة الوزن الثقيل في 4 نوفمبر 2023 ضمن فاعليات موسم الرياض 2023.

فاعليات تناسب الاطفال والكبار في موسم الرياض

زيارة قلعة ديزني
قلعة ديزني في موسم الرياض

إذا كنت من محبي إلسا وسيمبا وسنو وايت، فجرّب زيارة قلعة ديزني لاستعادة ذكريات طفولتك والاحتفال معًا بالذكرى المئوية لديزني خلال موسم الرياض، حيث ستأخذك قلعة ديزني بمدينة البوليفارد في رحلة ممتعة بين أغاني ديزني الشهيرة، وربما يكون هناك عروضاً رائعة مستوحاة من أشهر أفلام ديزني، مع عروض تفاعلية وحفلات موسيقية تُقام على خشبة المسرح كل ليلة لمدة عشرين دقيقة أمام قلعة ديزني الشاهقة.

عالم باربي في موسم الرياض
عالم باربي في موسم الرياض

من أجمل الفعاليات التي تقام في موسم الرياض هذا الأسبوع، نحن نعلم أن محبي هذه الدمية الشهيرة كثيرون في كل مكان حول العالم، حيث تأخذك الفاعلية في رحلة فريدة من نوعها في عالم باربي، ستكتشف خلالها  منزل باربي الكبير وستركب سيارتها، وستقوم بجولة في أجمل ممتلكاتها أيضًا.

موعد فاعلية عالم باربي

يومياً من الساعة 5 مساءً حتى منتصف الليل، تُناسب الأعمار من 6 إلى 15 سنة.

سعر تذكرة حجز عالم باربي في موسم الرياض

تبلغ سعر تذكرة باربي 45 ريال سعودي.

حفلات موسم الرياض

حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض
الفنان عبدالمجيد عبدالله

ليلة موسيقية بكل تفاصيلها الحلوة يؤديها الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله على أكبر بحيرة صناعية داخل عالم البوليفارد ضمن فعاليات موسم الرياض، هكذا وصفت الشركة المُنظّمة حفل الفنان عبد المجيد عبد الله الذي ينتظره الجمهور السعودي والخليجي.

موعد حفل الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله

يُقام حفل الفنان عبد المجيد عبد الله يوم 2 نوفمبر على مسرح قاعة البوليفارد.

حفل تامر عاشور وإليسا في موسم الرياض

حفل يجمع الفنان تامر عاشور الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، وملكة الإحساس إليسا، لا تفوت هذه الحفلة الرائعة في يوم 25 أكتوبر.

حفل محمد عبده وأصالة في موسم الرياض

حفل غنائي أصيل تُنشد فيه أجمل القصائد والألحان، يجمع الفنان العربي محمد عبده مع الفنانة أصالة، وذلك في يوم 26 أكتوبر يمكنك مشاهدته مباشرة على التلفاز.

[1][2][3][4][5]

المصادر:

  1. ارابيان بيزنس

  2. تايم اوت الرياض

  3. تايم اوت الرياض

  4. تايم اوت الرياض - مسرحيات 

  5. الشرق الاوسط

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..