حجز جلسات مساج منزليه في مكه المكرمة

قبل 8 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

لا تقتصر خدمات المساج المنزلي على مدينتي الرياض وجدة فقط وإنما تتوفر هذه الخدمة أيضًا وبكثرة في مدينة مكة المكرمة وعلى أعلى مستوى من الاحترافية، فإذا كنتم من سكّانها فإليكم أفضل خدمات مساج منزليه في مكه.

ملتقى الاناقة لخدمات مساج منزليه في مكه 

حجز جلسات مساج منزليه في مكه المكرمة ادوات مساج وشموع واجواء دافئة
ادوات مساج وشموع واجواء دافئة

يُعد هذا المركز حقًا مكان للأناقة والجمال ويقدم مساج منزليه في مكه وخدمة متميزة للعناية براحة المرأة واستعادة الطاقة لجسمها، مثل جلسات التدليك الخاصة التي تؤديها أيادي خبيرة تعيد الطاقة والحيوية بعد يوم شاق من الجهد.

ويضم المركز حمامات ساونا ومساج فريدة من نوعها، ويفتح ملتقى الأناقة أبوابه أمام الزوار من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة العاشرة مساءً، في  حي الازدهار طريق عثمان بن عفان.

مركز مساج وقت الغروب خدمة مساج منزليه في مكه

يضم هذا المركز فريق عمل متكامل يقدم كافة أنواع المساج مع الحمام المغربي، مع تقديم العديد من العروض خاصة خلال فترة عروض اليوم الوطني، إلى جانب توفير جاكوزي بأملاح البحر الميت، ويعتبر أكبر مركز مساج يُقدم خدمات جلسات مساج منزليه في مكه.

يقع مركز مساج الغروب على طريق محمد صالح إبراهيم الخزامي من حي الخضراء في مكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الواحدة صباحاً، وكذلك أيام الجمعة.

جلسات مساج منزليه في مكه لافا ستون

شموع واضاءات مريحة

يوفر قسم خاص للنساء بأوقات مختلفة عن الرجال من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشرة ليلاً، على أن يكون الطابق الثالث للرجال والطابق الأول للنساء في نفس المبنى، ويُقدم المركز خدمة جلسات مساج منزليه في مكه. 

يقع المركز في منطقة الشوقية على شارع الدكتور عبد القادر كوشك بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً، ويوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الرابعة عصراً حتى نهاية اليوم.

مركز لافندر سبا في مكه

إن أكثر ما يُميز هذا المركز هو حسن الاستقبال والتعامل المهني مع العملاء، وهو مركز مخصص للرجال فقط، يوفر جلسات مساج منزليه في مكه وحمامات مغربية، مع الإضاءات التي تبعث على الشعور بالراحة والاسترخاء.

يقع المركز في حي ولي العهد بمكة المكرمة ويعمل يومياً من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، كما يعمل أيام الجمعة من الساعة الرابعة عصراً حتى نهاية اليوم.

جلسة مساج لظهر رجل

مركز سما روز للخدمات النسائية

كل ما عليك فعله هو الاتصال بالمركز وإبلاغهم أنك ترغبين بجلسة مساج منزليه في مكه من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

ويقع المركز على شارع عبدالله بن عباس بحي الشوقية بمكة المكرمة ويعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا حتى الحادية عشرة مساءا، ويوم الجمعة يعمل في نفس الأوقات.

مركز انامل الراحة الشهير 

هذا المركز مخصص للمساج والحمام المغربي وحمام التبخير وجلسات المساج الشرعي للرجال ويمكنكم أيضًا طلب جلسة مساج منزليه في مكه. 

يقع أحد فروع المركز على طريق النوارية من جسر النواري الجديد بمكة المكرمة ويعمل يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر صباحاً، أما يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثانية عشرة صباحًا.

جلسة مساج لرجل في المنزل

شاهد أيضًا: مساج وحمام مغربي في المنزل.. الخطوات بالتفصيل

[1][2][3]

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..