حجامه مكه المكرمه.. اشهر المراكز وعناوينها وارقام التواصل

قبل 9 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد.

يبحث الكثير من سكان مدينة مكة المكرمة عن مراكز تُقدم خدمات الحجامة بالبلاد، وفي الحقيقة توجد مجموعة كبيرة من مراكز الحجامة ربما لا يعرفونها، ولذلك سنوضّح لكم أبرز وأشهر مراكز حجامه مكه المكرمه.

مركز الرائد حجامه مكه المكرمه

حجامه مكه المكرمه.. اشهر المراكز وعناوينها وارقام التواصل كؤوس حجامة ممتلئة بالدم
كؤوس حجامة ممتلئة بالدم

يُقدم مركز الرائد خدمات حجامه مكه المكرمه مع طاقم طبي سعودي بالكامل ويوفر المركز جلسات الحجامة بثلاثة أكواب، وبسبعة أكواب وبتسعة أكواب مع تحليل الهيموجلوبين وجلسات الحجامة بإثني عشر كوبًا وتحليل أملاح الدم وتحليل الهيموجلوبين وتحليل الكهارل والكوليسترول والهيموجلوبين.

يقع المركز على طريق الشرائع بحي الخضراء بمكة المكرمة، يعمل يوميًا من الساعة السابعة صباحًا حتى العاشرة مساءً، المركز مغلق يوم الجمعة، يمكنك الاتصال بهم على 966570002525.

مركز البدر حجامه مكه المكرمه

يُقدم المركز أنواع مختلفة من الحجامة، كما يُقدم خدمة الشخصيات المميزة VIP بالإضافة إلى توفر قسم خاص بالنساء في المركز.

يقع في الحي الأخضر بمكة المكرمة، يعمل المركز يوميًا من الساعة السابعة صباحًا حتى الحادية عشرة مساءً ومغلق يوم الجمعة، ويمكنك الاتصال بهم على الرقم: 966599691551.

مركز الحجامة الحديث

يعتبر من المراكز التي تُقدم خدمات الطب البديل في مكة المكرمة، ويقع على طريق المسجد الحرام بحي الجميزة بمكة المكرمة، ويعمل المركز على مدار اليوم ويمكنك الاتصال بهم على الرقم 966502327426.

مركز الخلود للحجامة المختصة

يقع مركز حجامه مكه المكرمه المتخصص في الطب البديل في شارع الحاج "بحي العتيبي" بمكة المكرمة، يعمل يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، ويبدأ العمل يوم الجمعة من الساعة الرابعة والنصف ظهرًا حتى نهاية اليوم، ويمكنك الاتصال بالمركز على الرقم 966547040229.

مركز المداواة بالحجامة

يقدم المركز باقات اشتراكات شهرية ا(لباقة البرونزية والباقة الفضية والباقة الذهبية والباقة الماسية)، مع خصومات على هذه الباقات تبدأ من 10% إلى 40% من القيمة الأساسية.

ويضم حجامه مكه المكرمه المداواة العديد من الفروع منها فرع حي الكدي على طريق الهجرة من مكة المكرمة، ويعمل يوميًا من الساعة التاسعة صباحا حتى الحادية عشرة مساءا، ويبدأ العمل يوم الجمعة من الثالثة عصرًا حتى نهاية اليوم، ويمكنك التواصل معهم على الرقم 966555061726.

مركز برهان الطيبات للحجامة

يقع مركز حجامه مكه المكرمه خلف هيئة التطوير بحي الشوقية، ويعمل يوميًا من الساعة 3 مساءً حتى 10 مساءً، ويُغلق المركز يوم الجمعة، ويمكنك الاتصال بهم على الرقم 966554118839.

مركز المروة البيضاء للحجامة

يُعد مركز المروة البيضاء مكانًا  للمعالجين بالتدليك في مكة المكرمة ويقع في حي الشريعة، يعمل يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، ويعمل من الساعة الثالثة والنصف ظهرًا يوم الجمعة حتى نهاية اليوم، بينما يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 96656684827.

مركز خبير المتقنين للحجامة

المركز منظم للغاية ولديه خبراء في الحجامة، كما يقدم العديد من الخدمات الأخرى مثل تحليل السكر وتحليل الهيموجلوبين وقياس الضغط، ولديهم أطباء سعوديون من ذوي الخبرة العالية في هذا المجال.

يقع المركز على طريق الفردوس من حي الراشدية بمكة المكرمة، ويعمل يوميًا من الثامنة صباحا حتى الظهر، ثم يعودون للعمل من الرابعة عصرا حتى منتصف الليل، بينما يعملون يومي الجمعة والسبت في الليل فقط، يمكنك التواصل مع مركز حجامه مكه المكرمه على الرقم 966577894718.

مركز دار الحجامة

تقدم دار الحجامة جلسات حجامة بسعر 250 ريال لخمسة كاسات، ويُنصح بالاتصال بالمركز والحجز مبكراً قبل الذهاب إليهم، وشعار المركز أن الحجامة آمنة من العدوى وهذا يجعله من أفضل مراكز حجامه مكه المكرمه.

يقع المركز على طريق إبراهيم الجفالي بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة السادسة والنصف صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً، ثم يعود إلى العمل من الرابعة والنصف عصراً حتى الثامنة مساءً، ويوم الجمعة مغلق تمامًا، ويمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966125660199.

مركز النخبة للحجامة

كؤوس حجامة جافة

يُقدم المركز أشهر أنواع الحجامة والمركز لديه خبراء في هذا المجال، وأسعارهم مقبولة ومنافسة مع المراكز الأخرى، وبه قسم خاص بالنساء

يُسمى هذا المركز أيضًا عيادة الطب البديل ويقع في شارع الحجون بحي الزاهر بمكة المكرمة، ويعمل يوميا من الثامنة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا، ثم يعود للعمل من الخامسة حتى التاسعة مساءا ويوم الجمعة مغلق تمامًا، ويمكنك التواصل مع المركز على الرقم 966501621213.

مركز الحجامة الحديث

يقع مركز حجامه مكه المكرمه على طريق قصر الضيافة من حي النزهة، ويعمل المركز يوميا من الثامنة صباحا حتى العاشرة مساءا، ويبدأ العمل ويوم الجمعة من الخامسة عصرا حتى نهاية اليوم، ويمكنك الاتصال بالمركز على الرقم 966125462200، وتبلغ قيمة الفحص بالمركز 30 ريالاً، كما يبلغ سعر كأس الحجامة 30 ريالاً.

[1]

المصادر:

  1. المرسال

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..