تفاصيل حفل اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده.. موعد الحفل وحجز التذاكر

قبل 5 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، كشفت شركة روتانا عن تنظيم احتفالية اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده بمناسبة مرور 60 عاماً على مشواره الفني الطويل، قدم من خلاله مجموعة ضخمة من الأعمال الموسيقية التي يحفظها الجمهور، فما هو موعد احتفالات اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده وخطوات حجز التذاكر؟ الإجابة في السطور التالية.

متى حفل اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده؟

تنقسم احتفالات اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده على يومين، اليوم الأول 29 ديسمبر والثاني 30 ديسمبر، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

أين سيقام حفل اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده؟

ستُقام فعاليات اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، على مسرح محمد عبده أرينا.

تفاصيل حفل اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده

كما ذكرنا ستنقسم فعاليات اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده على ليلتين:

** الليلة الأولى: 

من المقرر أن تكون الليلة الأولى للفنان محمد عبده يوم 29 ديسمبر بصحبة الأوركسترا وفيها أجمل ماغنى فنان العرب طوال مسيرته الفنيه.

** الليلة الثانية:

 من المقرر أن تُخصص الليلة الثانية يوم 30 ديسمبر للأغاني الشعبية التي اشتهر بها محمد عبده وقام بأدائها طوال مسيرته الطويلة.

شاهد أيضًا: معرض انا عربية للأزياء النسائية بموسم الرياض 2023.. اعرفي ابرز دور الموضة المشاركة هذا العام

كيف روج موسم الرياض لحفل محمد عبده

روّج موسم الرياض بالتعاون مع شركة روتانا لحفل اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده من خلال فيديو ترويجي يحتوي على مجموعة كبيرة  من المشاهد واللحظات النادرة من مسيرته الغنائية الطويلة التي امتدت لعقود، وظهر الفنان العربي في الفيديو خلال فترات مختلفة من رحلته، بداية من فترة شبابه ومروراً بفترة الدعم الذي تلقاه من النجوم الكبار وعلى رأسهم طلال مداح.[1]

تفاصيل حفل اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده.. موعد الحفل وحجز التذاكر

وظهر الفنان طلال مداح في مقطع من الفيديو وهو يقدم محمد عبده للجمهور، ويصفه بكلمات لطيفة معبرة عن إعجابه الشديد بموهبته. ويقول طلال مداح: “مع حلاوة الغناء الأستاذ الكبير محمد عبده”.

وأخيرًا تضمن الفيديو مجموعة من أشهر الأغاني التي غناها الفنان الكبير، والتي جاءت متنوعة بين الغناء الشعبي وأشكال الغناء الأخرى، ولم يتم الكشف عن تفاصيل مشاركة النجوم في احتفالية اليوبيل الذهبي للفنان محمد عبده، إلا أن شركة روتانا وعدت الجمهور باحتفال استثنائي من خلال مديرها التنفيذي.

فرحة الجمهور بحفل اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده

أعرب الجمهور عن سعادتهم باحتفال اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده الذي قُسّم إلى ليلتين، حيث اعتبره البعض فرصة للاستماع إلى أجمل أعمال الفنان محمد عبده التي قدمها خلال رحلته الطويلة، خاصة أن الليلة الثانية ستخصص للأغاني الشعبية التي اشتهر بها وما زال الجمهور يتذكرها، رغم أن بعضها قُدّم منذ عقود.

ويأتي الاحتفال باليوبيل الماسي للفنان محمد عبده في وقت من المتوقع أن يحتفل فيه بعيد ميلاده الـ75 في يونيو المقبل، وكانت شركة روتانا تهتم كل عام بالاحتفال بعيد ميلاد الفنان محمد عبده، حيث شهد حفله في جيزان بالمملكة العربية السعودية احتفال مصغر بعيد ميلاده الـ74 أثناء تواجده على المسرح.

خطوات حجز تذاكر حفل اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده

يمكنكم حجز تذاكر حضور إحتفالات اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده من خلال موقع حجز التذاكر الرسمي لـ موسم الرياض 2023 Webook، باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. قم بالدخول على موقع Webook.
  2. ابحث عن حفل اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده.
  3. اضغط فوق الحدث.
  4. اقرأ كافة تفاصيل الاحتفالية أولًا.
  5. اضغط على تبويب "احجز التذاكر".
  6. أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  7. اختر سعر التذكرة المناسب.
  8. قم باختيار المقعد المناسب من خريطة المسرح.
  9. قم بتحديد عدد التذاكر المراد شراؤها.
  10. قم بالدفع بإحدى الطرق المتاحة المناسبة لك.
  11. سيتم إرسال كافة تفاصيل التذاكر التي تم حجزها على بريدك الإلكتروني الذي أدخلته.

اسعار حفل اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده

إلى الآن لم يتم توفير تذاكر حضور حفل اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده المقرر إقامته نهاية الشهر الحالي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ولكن يمكنكم متابعة يمكنكم متابعة موقعنا مستعمل وجديد أيضًا حيث سنوافيكم بكافة تفاصيل الأسعار فور توفرها وإتاحتها للجمهور.

وتجدر الإشارة إلى أن تذاكر حفل اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده سيتم طرحها بكل تأكيد من خلال موقع Webook المختص في حجز تذاكر كافة فعاليات موسم الرياض 2023، وتنقسم تذاكر الحفل إلى أكثر من فئة كل فئة بسعر مختلف عن الأخرى، وذلك بحسب المقعد الذي ستختاره.

المصادر:

  1. حساب المستشار تركي ال الشيخ

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..