استعلم عن حجوزات مصر للطيران في 2023

قبل 7 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

تُعد شركة مصر للطيران هي شركة الطيران الافضل في مصر والأقدم في المنطقة بأكملها، وعلى مدار السنوات ومنذ البداية تسعى الشركة على تقديم أفضل تجربة سفر للعملاء وتطوير خدماتها بما يتوافق مع رغبات وتطلعات المسافرين، ولذلك قدمت الشركة الكثير من الخدمات الإلكترونية المتعلقة بـ حجوزات مصر للطيران سنتعرف عليها في التقرير التالي.

كيف تتم حجوزات مصر للطيران؟

استعلم عن حجوزات مصر للطيران في 2023 رجل يجلس في طائرة مصر للطيران درجة رجال الأعمال
رجل يجلس في طائرة مصر للطيران درجة رجال الأعمال

يمكنكم إتمام حجوزات مصر للطيران من خلال الموقع الرسمي للشركة بكل سهولة فقط اتبعوا الخطوات التالية:

  1. لدخول إلى موقع مصر للطيران.
  2. الضغط على مربع حجز الرحلة.
  3. إدخال البيانات المطلوبة لحجز الرحلة مثل، تاريخ المغادرة والعودة ودرجة الحجز.
  4. الضغط على (احجز الآن) ستجدها في أسفل الشاشة.
  5. سيعرض لك الموقع جميع الرحلات المتاحة في الوقت الذي حددته.
  6. اختر الرحلة المناسبة، ثم أكمل الحجز ومعلومات الاتصال.
  7. قم باختيار طريقة الدفع للرحلة التي تريد حجزها، وبذلك تكون قد أكملت حجز تذكرة رحلتك.

شاهد أيضًا: كيف تحجز مع وينجي wingie للطيران

كيف استعلم عن حجوزات مصر للطيران؟

بخطوات بسيطة للغاية وفرتها شركة مصر الأولى في الطيران، ويمكنك الاستعلام عن حجوزات مصر للطيران أيضًا من خلال موقع مصر للطيران الإلكتروني، وذلك في الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع مصر للطيران.
  2. انقر فوق عرض الحجز.
  3. قم بملء المعلومات المطلوبة، رقم الحجز الخاص بك والاسم الأخير.
  4. انقر فوق 'إرسال"
  5. ستظهر معلومات تذكرة مصر للطيران.

ارقام حجوزات مصر للطيران

إن أرقام حجوزات مصر للطيران تتكون من 6 أحرف، وهي أرقام تستخدمها مصر للطيران لتحديد حجزك، ويشار إليها أحيانًا باسم "سجل اسم المسافر (PNR) أو بيان الحجز أو رقم الحجز"، ولن تحتاج إلا إلى إدخال هذه الأرقام الستة دون أي رموز أخرى تلي أو تسبق رقم الحجز.

كيف اختار مقعدي في حجوزات مصر للطيران؟

عائلة سعيدة على متن طائرة مصر للطيران

تقدم شركة مصر للطيران خدمة اختيار المقعد الذي يرغب فيه العميل على الطائرة مقابل رسوم محددة حسب كل مقعد، على أن يتم اختيار المقعد من خلال موقع الشركة، أو من خلال تطبيقات الهواتف الذكية، أو من خلال الإتصال على الرقم 1717 أو من خلال مكاتب الشركة المنتشرة حول العالم ووكلائها أيضاً، في موعد لا يتجاوز 48 ساعة قبل موعد الرحلة.

وتشمل الخدمة اختيار مقاعد الصف الأول (الصف الأول) ومقاعد الخروج، بالإضافة إلى إمكانية اختيار أي مقعد آخر يفضله العملاء داخل الطائرة على حجوزات مصر للطيران الدرجة الاقتصادية، كما يمكن للعملاء استكمال إجراءات سفرهم خلال الـ 48 ساعة الأخيرة قبل رحلتهم من خلال موقع مصر للطيران أو قنوات البيع الأخرى.

الوزن المسموح في حجوزات مصر للطيران

تمنح حجوزات مصر للطيران الدرجة الاقتصادية إمكانية حمل 45 كيلو جرامًا، على أن يتم تقسيم هذا الوزن إلى حقيبتين كحد أقصى، بالإضافة إلى الحقيبة الشخصية التي يسمح للمسافر بحملها داخل الطائرة، على أن يكون وزنها بما يتناسب مع حد أقصى قدره ثمانية كيلوغرامات وفقاً لقوانين الرحلات الدولية. في الخارج.

** بالنسبة للمسافر على رحلة داخلية أي داخل جمهورية مصر العربية فإن الوزن المسموح به على متن الرحلة هو نفس الوزن المسموح به على الرحلات الخارجية، مع ضرورة معرفة أن هناك بعض الاختلافات في سياسات الطيران حسب النوع المحدد من الظروف.

** بالنسبة لركاب درجة الأعمال، عليهم الالتزام بحد الوزن المسموح به وهو 55 كجم لكل راكب.

** الحد الأقصى للوزن في حجوزات مصر للطيران الدرجة الأولى هو حوالي 65 كجم لكل راكب، وهو ما يزيد بحوالي 10 كجم عن الوزن المسموح بع في حجوزات مصر للطيران درجة الأعمال، وفي حالة زيادة وزن أمتعة المسافر عن الوزن المسموح به على تذكرة مصر للطيران بمختلف درجاتها، يجب دفع رسوم مالية إضافية مقابل هذه الزيادة بالدولار الأمريكي حسب شروط وضوابط الشركة.

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..