كل سيارات شانجان 2023 هنا مع مواصفاتها وصورها في مصر

حياكم الله في موقع مستعمل،هل تودّ شراء افضل سيارات شانجان في السعودية مع ضمان توفير المال؟ إليك هذا التقرير الشامل من مستعمل حول افضل سيارات شانجان للبيع في السعودية ، فإذا كنت ترغب في شراء سيارة شانجان فأنت في المكان المناسب.

ما هي شركة شانجان ؟ [1]

شركة شانجان هي من أفضل شركات تصنيع السيارات في الصين، الشركة تمتلك خبرة تمتدّ لأكثر من 39 عامًا ، تعتمد على أحدث التقنيات الذكية في تصنيع سياراتها كما تحرص على توظيفها في وضعية التحكم بالسيارة والقيادة الذاتية بالإضافة الي التصميم العصري وملاءمة الأداء الأمثل لظروف الطريق المختلفة مع كفاءة عالية في استخدام الوقود، كما تحرص على أعلى معايير الأمان والجودة .

كل سيارات شانجان 2023 هنا مع مواصفاتها وصورها في مصر شركة شانجان
شركة شانجان

سيارة شانجان هي من افضل سيارات للبيع في المملكة العربية السعودية، وأصبحت من الخيارات الاستثمارية الذكية التي يقوم بها السائق السعودي في الفترات الأخيرة لرغبته في الحصول على افضل سياراتمتعدّدة الاستخدامات أو سيدان

ما هي موديلات شركة شانجان ؟

شركة شانجان الصينية تستثمر على نطاق واسع في الأبحاث المتقدمة والتقنيات الجديدة والمتطورة حيث ينتج عن هذا الالتزام تشكيل منظمة عالمية للإنتاج والابتكار تعمل على تقديم مركبات متطورة ذات تقنية عالية وتصميمات حديثة تحتوي على أنظمة الأمان الحديثة والأداء القوي وهنا سنتعرف على 11 موديل للشركة:

شانجان  Raeton CC :

سيارة فاخرة تمتاز بحجمها الكبير والمقصورة الداخلية المريحة حيث تحتوي على أحدث المزايا التكنولوجية المتقدمة.

سيارة شانجان Raeton CC

شانجان Eado:

سيارة سيدان متوسطة الحجم حيث تحظى بشعبية كبيرة داخل الأسواق العربية كما تتمتع بالعديد من الوسائل التقنيات الحديثة وأنظمة الرفاهية والأمان. 

سيارة شانجان ايدو

شانجان Alsvin:

سيارة سيدان تمتاز بانها صغيرة الحجم تمتاز بنظام الدفع الأمامي كما تتميز بأنها رخيصة واقتصادية جداً في استهلاك الوقود وتتمتع بمحرك استثنائي قادر علي توليد قوة قدرها 100 حصان ولذلك تعتبر سيارة مثالية لفئة الشباب . [1]

سيارة شانجان Alsvin

شانجان CS15:

سيارة دفع رباعي أصدرت وتم إطلاقها بشكل رسمي سنة 2016 تمتاز بحجمها المناسب بالإضافة الي سعرها الاقتصادي والمنافس.

سيارة شانجان CS15

شانجان  CS35 :

سيارة ذات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات تمتاز بأنها صغير الحجم ولذلك تعتبر مثالية للتنقل ضمن المدينة ورحلات السفر أيضاً كما تمتلك حزمة من انظمة الأمان الرائعة.

سيارة شانجان CS35

شانجان  CS55:

سيارة ذات الدفع الرباعي تتميز بانها فاخرة كما تتمتع بالحجم الكبير لذلك فهي مناسبة جداً للعائلات يعود الفضل في ذلك الي مقصورتها المريحة.

سيارة شانجان CS55
شاهد ايضا : تعرف علي مواصفات سيارات شنجان ايدو بلس 2023 في السعودية

شانجان CS75:

هي سيارة فئة سيارات رياضية متعددة الأغراض الاستعمالاتSUV  تعتبر مناسبة جداً للتنقلات ضمن المدينة والسفر وذلك بفضل تصميمها الداخلي المريح والذي يشمل العديد من المزايا المتقدمة والمتطورة.

سيارة شانجان CS75

شانجان  CS95 :

سيارة كروس أوفر فاخرة جدا كما تتمتع بالحجم الكبير والمثالي للعائلات كما تتمتع أيضا بالعديد من المواصفات المتقدمة المتطورة والتي تجعلها رائدة في فئتها.

سيارة شانجان CS95

شانجان  A800 :

تعتبر سيارة تجارية نظرا لكونها متوسطة الحجم مما يجعلها مناسبة للعمل والحياة اليومية حيث تحتوي على سعة جلوس كبيرة مما يجعلها مميزة للعائلات.

سيارة شانجان A800

شانجان  Oshan :

سيارة تجارية أو سيارة Van تتميز بانها متوسط الحجم كما تتمتع أيضا بالعديد من المواصفات المتقدمة والمتطورة.

سيارة شانجان Oshan

شانجان Honor:

سيارة تجارية جديدة تتميز بخاصية mpv المشتقة من الشاحنات الصغيرة كما تتضمن ثلاث صفوف من المقاعد لذلك فهي واسعة ومريحة من الداخل كما تتمتع بمزايا ومرونة لا مثيل لها .

سيارة شانجان Honor

شانجان S50:

سيارة تجارية تتمتع بمظهر جميل ولديها تصميم عصري كما تعتبر مناسبة للرحلات العائلية.

سيارة شانجان S50

شركة شانجان الصينية تسعى دوماً إلى إنتاج السيارات الفعالة ذات الكفاءة العالية والأنظمة الآمنة والتصميمات الأنيقة بأسعار معقولة ومدروسة بعناية لكي تناسب جميع فئات المجتمع لذلك فهي تمتلك خبرة كبيرة لا يستهان بها في هذا المجال حتى أصبح اسم شركة شانجان الصينية واحد من أكثر الأسماء شهرة كما أنها أصبحت أكثر العلامات التجارية في مجال صناعة السيارات مبيعاً في جميع الأسواق ولا سيما الأسواق العربية ولذلك فان شركة شانجان الصينية الآن اسم رائد في مجال صناعة السيارات الفاخرة والمتعددة الاستخدامات والشاحنات التجارية في جميع أنحاء العالم.

في رايك اي نوع سيارة شانجان تفضل ؟

 

 

المصادر:

  1. الشركة الأم شانجان

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك سيارة شانجان للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..