تعرف على لعبة كرة القدم الجديدة EA FC Mobile في مصر

قبل 7 أشهر

حياكم الله يا أهل موقع مستعمل وجديد الأعزاء، إذا كنت تملك لابتوب جيمنج أو كمبيوتر مكتبي للألعاب فتابع مقالنا فهذا المقال لك.[1]

ستأتي EA FC Mobile إلينا رسميًا في 26 سبتمبر، وسيكون Vinceus هو نجم الغلاف

تعرف على لعبة كرة القدم الجديدة EA FC Mobile في مصر EA FC Mobile
EA FC Mobile

كشفت شركة Electronic Arts عن موعد إطلاق لعبة EA FC Mobile، حيث تأتينا اللعبة في 26 سبتمبر المقبل على الهواتف الذكية حول العالم، ومن المفترض أن تقدم لنا اللعبة تجربة مختلفة تماماً في عالم ألعاب الهواتف الذكية.

EA FC Mobile

ستكون EA FC Mobile FC Mobile متاحة مجانًا لجميع لاعبي FIFA Mobile الحاليين، ويحتاج اللاعب فقط إلى تحديث اللعبة للحصول على EA FC Mobile دون الحاجة إلى تنزيل اللعبة مرة أخرى.

EA FC Mobile

كما تم التأكيد على أن نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور سيظهر كبطل غلاف اللعبة، والذي تم الكشف عنه بالفعل قبل أسبوع عبر Instagram. ولا يقتصر الأمر على الصورة، حيث ستحاكي اللعبة أسلوب الجري المميز للاعب الشهير داخل اللعبة بفضل تقنيات التطوير التي تعتمد عليها اللعبة والتي تحاكي أساليب اللعب الخاصة بكل لاعب.

EA FC Mobile

وفي هذا السياق تحدث اللاعب فينيسيوس جونيور فقال:

EA FC Mobile

أنا متحمس جدًا لحصولي على لقب نجم غلاف EA FC Mobile، وأتطلع إلى مشاركة هذا الحماس مع اللاعبين حول العالم. كرة القدم هي أكثر من مجرد رياضة، وبالنسبة لي أن أكون جزءًا من دعوة المزيد إلى هذه التجربة هو بمثابة حلم أصبح حقيقة.

EA FC Mobile

تقنيات وميزات جديدة تأتي مع EA FC Mobile

EA FC Mobile

تأتي اللعبة مع عدد من الميزات الجديدة التي تعمل على تحسين تجربة اللعب بشكل كبير، مثل:

نظام شخصية اللاعب الحقيقي

EA FC Mobile

ستنتقل اللعبة إلى مستوى جديد كلياً حيث سيتم محاكاة شخصية اللاعب بشكل واقعي جداً، لدينا أسلوب الجري، وطريقة تنفيذ ركلات الجزاء، وبعض احتفالات اللاعبين.

سرعة المباراة الديناميكية

EA FC Mobile

بفضل هذا النظام، سيتم السماح لشخصية اللاعب وحالته بالتأثير على الأحداث على أرض الملعب.

نظام هدف جديد

EA FC Mobile

تم إعادة تصميم نظام التصويب بالكامل ومع هذا النظام الجديد يمكنك التصويب بدقة شديدة في سيناريوهات متعددة من داخل الصندوق أو خارجه بقوة أو بسلاسة، وهو النظام الذي يمنح اللاعب شعور النصر والنشوة عندما يسدد الكرة الكرة الذكية.

وسائل جديدة للرقابة

EA FC Mobile

قوة الركلة: يمكنك توجيه ركلات قوية لحارس مرمى الخصم بطريقة رائعة في المباراة. تحتاج إلى تحميل قوة الركلة الخاصة بك على مسافة تسمح بالتسديد. يجب عليك أيضًا الموازنة بين المخاطر والمكافآت التي قد تحصل عليها من قوة الركلة.

EA FC Mobile

التحكم في المراوغة: يمكنك التحكم في المراوغة باستخدام أسرع لاعبيك وأمهرهم، حيث تقوم بالنقر على الكرة أثناء الركض لتحقيق أفضل مراوغة ممكنة على المدافعين، لذلك يمكننا القول أن المراوغة في اللعبة ستمنحك شعورًا مختلفًا تمامًا.

العرقلة القوية: بهذه الميزة يمكنك التحكم في خط الدفاع وخطف الكرة من المهاجم المنافس عن طريق عمل عرقلة قوية، أو يمكنك عرقلة المهاجم باستخدام نفس الميزة.

وفي هذا السياق تحدث Nick Wlodyka المدير المسؤول عن لعبة EA FC Mobile فقال:

EA FC Mobile

يسعدنا جدًا دعوة اللاعبين على الأجهزة المحمولة والإنترنت والمنصات المنزلية للمشاركة معنا في رحلتنا الجديدة مع EA Sports FC. نحن نركز على الوصول إلى توقعات مجتمع اللاعبين وكيفية انتقالهم إلى نظام EA Sports FC، ونضع ذلك في الاعتبار مع العديد من الأشياء التي سيتم الكشف عنها في المستقبل.

كما أن اللاعبين الحاليين لن يحتاجوا إلى تنزيل اللعبة مرة أخرى، بل سيتم اعتبارهم أحد مؤسسي اللعبة وسيتم دعوتهم لحضور حدث المؤسسين بدءًا من 24 أغسطس وحتى 26 سبتمبر. وفي نهاية الحدث ، سيحصل المشاركون على أدوات داخل اللعبة ومحتوى لعب مميز عند إطلاق اللعبة النهائية.

EA FC Mobile

كما احتفلت EA بأرقامها العملاقة بعد الكشف عن لعبة EA FC Online، حيث وصل الكشف إلى أكثر من 53 مليون شخص في جميع أنحاء كوريا والصين وتايلاند وفيتنام.

كجزء من الترويج لفكرة ألعاب كرة القدم المجانية في آسيا، ستقدم EA SPORTS FC ONLINE ميدالية رسمية في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة هذا العام في مدينة هانغتشو.

المصادر:

  1. عرب هاردوير

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..