موعد نزول بلايستيشن 6 وسعره...مميزاته ستُبهرك في مصر

قبل شهرين

حياكم الله في مستعمل وجديد، كثُر البحث عن موعد نزول بلايستيشن 6 وسعره، والذي سوف تُصدره شركة سوني الرائدة في أجهزة البلايستيشن منذ إطلاقها الأول لـ PS1، ولا تزال من وقتها متصدرة في مجال الأجهزة الترفيهية، تابع هذا المقال لتعرف كل ما يخص مواصفات وسعر PlayStation 6 .

موعد نزول بلايستيشن 6 وسعره...مميزاته ستُبهرك في مصر موعد نزول بلايستيشن 6 وسعره
موعد نزول بلايستيشن 6 وسعره

بلايستيشن PS 6

SONY PS6

يُعد بلايستيشن 6 هو الجيل القادم من أجهزة الألعاب المنزلية المصنوعة من قبل شركة Sony،  يُتوقع أن يأتي PS6 بتقنيات مبتكرة وأداء مُحسن، وهو موضوع شديد الانتظار بين محبي ألعاب الفيديو.

مواصفات PlayStation 6

بلايستيشن 6

ومن المتوقع أن تكون مواصفات بلايستيشن 6 من سوني، ذات أداء عالي، حيث سيتمتع ببعض المزايا المُحَسنة، من بينها القدرة على الاتصال بالإنترنت لاسلكيا، وذلك عبر شبكة الواي فاي، كما يُتوقع أن يتم توفير قرص تخزين داخلي أكبر في السعة، فضلًا عن توفر وحدة معالجة مركزية أسرع، ووحدة معالجة رسوميات أقوى في إصدار سوني PlayStation 6 الجديد.

موعد نزول بلايستيشن 6

PS6

يترقب كثيرون موعد نزول بلايستيشن 6، يُفترض أن شركة Sony ستتبع نفس النهج الذي اتبعته في السابق، حيث كانت تطلق جهازًا جديدًا كل 6 أو 7 سنوات، حيث تميل دورة حياة أجهزة PlayStation إلى أن تكون 7-8 سنوات، مع إصدار جهاز جديد كل جيل، بناءً على ذلك، قد نرى PS6 في الفترة من عام 2025 إلى 2027، فحتى الآن، لا يوجد موعد رسمي لإطلاق بلاي ستيشن 6، فلم تُصرح الشركة عن ميعاد نزول Sony PS6، لكن تشير بعض التسريبات والتحليلات إلى أن موعد إصدار PlayStation 6 قد يكون في عام 2027.

ما هو سعر بلايستيشن 6

بلاستيشن سوني 6

من المتوقع أن يكون سعر بلايستيشن 6 مرتفعًا نسبيًا، نظرًا للتقنيات المتقدمة التي سيتضمنها، لكن لم تعلن سوني عن سعر PlayStation 6، ومن الصعب تحديده بدقة في الوقت الحالي، لكن عادةً ما تتراوح أسعار أجهزة الألعاب بين 400 دولار و500 دولار أمريكي، ومع ذلك، يجب أن نأخذ في اعتبارنا الظروف الحالية والتحديات التي تواجه صناعة التكنولوجيا، فقد يؤثر نقص المكونات والتطورات التكنولوجية المستمرة على سعر سوني PS6 في المستقبل.

مميزات بلايستيشن سوني 6 

جهاز بلاي ستيشن

يُتوقع أن يقدم بلاي ستيشن 6 تجربة ألعاب استثنائية مع رسومات مذهلة وتقنيات متقدمة عن إصدار أجهزة البلايستيشن السابقة، مع إمكانية محاكاة الواقع الافتراضي، من خلال التفاعل الواقعي مع البيئة، مع دعم تقنية تتبع الأشعة ray tracing.

اقرأ أيضًا: أفضل لابتوب جيمنج بسعر رخيص وأداء عالي

الفرق بين بلايستشن 5 وبلايستشن 6

بلايستيشن سوني

ولعلك تتساءل ما الفرق بين جهاز بلايستيشن 5، وبلايستيشن 6، وبحسب ما صرح به موقع "gizchina"، فقد أطلقت سوني PlayStation 5 في شهر نوفمبر لعام 2020، وقد جاء بمخزون محدود للغاية، ذلك بسبب نقص المكونات، واستمر مخزونSONY PS5 محدودا لمدة عامين حتى أواخر عام 2022.

وكانت شركة سوني قد أصدرت وثائق رسمية، تُظهر بأن خط إنتاج بلايستيشن 5 لن يستمر طويلًا، مما يجعل سوني PS5 أقصر وحدة تحكم بالألعاب في العمر منذ إطلاق PS1.

وبالحديث عن جهاز سوني 6 فإن التسريبات تُشير إلى تحسينات متعددة سوف يشهدها بلاي ستيشن سوني في إصداره الجديد، والذي سيرتقي في ميزاته عن غيره من أجهزة البلايستيشن، كما ذكرناها في السطور السابقة، حيث سيشهد مستقبل الألعاب مع سوني PlayStation 6 تحسينات في تجربة اللعب الجماعي.

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5 للأطفال 2024

جهاز بلايستيشن 6

بشكل عام؛ لا يزال موعد نزول بلايستيشن 6 وسعره غير رسميين، لكن التوقعات تشير إلى أنه سيكون جهازًا ثوريًا يقدم تجربة ألعاب PS استثنائية، بتقنيات مبتكرة وألعاب مذهلة. 

المصادر:

  1. direct

  2. life wire

  3. gizchina

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك ألعاب وأدواتها؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..