مكانس كينوود تخفيضات على السعر وهذه عيوبها ومميزاتها في مصر

قبل 7 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد"

في التقرير التالي نتحدث عن مكانس كينوود من حيث التخفيضات المقدمة على السعر من متاجر اكسترا ونون وأمازون السعودية وكذلك عيوبها ومميزاتها.

وتعتبر مكانس كينوود الكهربائية الصينية الصنع البرميلية والإسطوانية ، داعمًا رائعًا لك في تنظيف منزلك ، فهي قادرة على القيام بتنظيف الأسطح الجافة والرطبة، وتتميز بتصميمها المريح الذي يسهل استخدامها وتخزينها .

مكانس كينوود تخفيضات على السعر وهذه عيوبها ومميزاتها 

مكانس كينوود تخفيضات على السعر وهذه عيوبها ومميزاتها في مصر مكانس كينوود تخفيضات على السعر
مكانس كينوود تخفيضات على السعر

مميزات مكانس كينوود 

مميزات مكانس كينوود

فلتر سهل التنظيف

مكنسة كينوود فلتر سهل التنظيف

مكانس كينوود الكهربائية مزودة بفلاتر قماشية سهلة التنظيف للغاية، يمكن غسلها بالماء ، وتضمن تقليل مجهودك أثناء التنظيف. 

تنظيف متعدد الأسطح

مكنسة كينوود

تتميز مكانس كينوود الكهربائية بقدرتها على تنظيف الأسطح الجافة والرطبة بشكل ملحوظ، فلا تحملي هماً لتنظيف جميع الانسكابات الرطبة أوالأسطح الجافة ، كما تحتوي على ميزة التنظيف الإضافي في الأماكن التي يصعب الوصول إليها.  

تدفق هوائي مضاعف

مكنسة كينوود

مكانس كينوود الكهربائية مزودة بالتقنية الإعصارية المتعددة التي تضمن التدفق الـهوائي والأداء من خلال فصل الأوساخ عن الـهواء في وقت واحد، مما يقدم نتائج تنظيف متميزة عبر الشفط القوي عالي الفعالية.

تفريغ صحي

مكنسة كينوود

صممت حاوية الأتربة المتطورة بمكانس كينوود الكهربائية بعناية ، للتخلص من الأوساخ المجمعة بدون تشكيل سحابة غبار. ويوفر التشغيل بيد واحدة والشكل الفريد بسطح مـصقول، التحكم بسهولة في عملية تفريغ حاوية الأتربة.

حرية الحركة

مكنسة كينوود

يمكن حمل مكانس كينوود الكهربائية الإسطوانية بسهولة أثناء التنظيف بفضل وزنها الخفيف وحجمها الصغير، الأمر الذي يمنحك حرية الحركة.

تصميم آمن وقوة شفط قابلة للتعديل

مكنسة كينوود

يضمن التصميم الآمن لمكانس كينوود الكهربائية ضبط قوة الشفط وإزالة الأوسـاخ بسهولة من أية مساحة، وتتمتع مكانس كينوود بميزة منفاخ هواء لضمان المزيد من الراحة أثناء التنظيف .

اسطوانة تخزين ضخمة

مكنسة كينوود برميلية

تحتوي مكانس كينوود البرميلية على اسطوانة ضخمة لتخزين الأتربة والأوساخ حجمها 25 لتراً ، ولذلك تمكنك من التنظيف لفترة أطول مع عدد مرات توقف أقل.

، كما أن المكنسة الكهربائية الأسطوانية من كينوود المزودة بفلتر قابل للإزالة والغسيل تنظف أرضيتك بسهولة.

منظف ​​منزل موثوق

مكنسة كينوود

تحتوي مكانس كينوود الكهربائية على كل ما تحتاجه للحفاظ على نظافة منزلك. بدءًا من الأرضيات وحتى الستائر، فهي تمكّنك من جعل منزلك خاليًا من الغبار بسهولة. وتأتي مكانس كينوود الكهربائية مزودة بفرشاة أرضية، وأداة للشقوق والغبار، وأداة تنجيد، وعلبة غبار، مما يجعل مهمة التنظيف بالمكنسة الكهربائية سهلة مع نتائج مذهلة 

خرطوم مرن وسلك طويل 

مكنسة كينوود

تحتوي مكانس كينوود الكهربائية على خرطوم مرن وسلك بطول 8 أمتار يمكنك من تنظيف المزيد من الغرف التي تحتوي على عدد أقل من المقابس ، ويمكن إرجاع السلك مضغوطا ذاتياً ، كما تحتوي مكانس كينوود على أنبوب تمديد تلسكوبي يجعل استخدامها أمرًا بسيطًا للغاية. 

منفاخ هواء

تأتي مكانس كينوود  مزودة بمنفاخ هواء يساعد في نفخ الأتربة والغبار من كل الزوايا والمناطق المفتوحة.

مقـبض معدني تلسكوبي 

مكنسة كينوود

مكانس كينوود مزودة بمقبض معدني تلسكوبي يمكن تعديله لكل المستخدمين ، هذا المقبض يسهل حمل الخزان وتفريغ ما به من أتربة وأوساخ .

عيوب مكانس كينوود

عيوب مكنسة كينوود

من العيوب الموجودة في مكانس كينوود أن معظم موديلاتها لا تحتوي على زر سرعات فهي تعمل على سرعة واحدة وبالتالي لا يمكنك اختيار سرعات أخرى أثناء تشغيلها .

أيضاً يواجه مستخدمو مكانس كينوود مشكلة كبيرة في الحصول على قطع الغيار الأصلية ، أو التواصل مع مراكز الصيانة وخدمة العملاء .

عرض مكانس كينوود على اكسترا السعودية

مكنسة كينوود بدون كيس أتربة

سعر مكنسة كينوود كهربائية، 3.5 لتر، 2200 واط، لون أحمر / رمادي529 ريال يشمل ضريبة القيمة المضافة ، بدلاً من 659 ريال ،بخصم 19.72%  ريال ، يوفر 130 ريال ، ويمكن التقسيط على 36 شهراً بقسط شهري 23 ريال.

مكنسة كينوود برميلية

سعر مكنسة كينوود كهربائية، 2200 واط، برميلية سعة 25 لتر429 ريال يشمل ضريبة القيمة المضافة ، بدلاً من 499 ريال ، بخصم 14.02%  ، يوفر70 ريال ،ويمكن التقسيط على 36 شهراً بقسط شهري 19 ريال.

عرض مكانس كينوود على متجر نون السعودية 

مكنسة كينوود

مكنسة كهربائية متعددة الأعاصير بدون كيس مع كابل بطول 5 أمتار، سطح، فلتر هيبا قابل للتنظيف، مضادة للبكتيريا، رعاية الحيوانات الأليفة للمنزل والمكتب 3.5 لتر 2200.0 واط أسود/أحمر/فضي  ، السعر قبل الخصم659.00 ر.س.‏ السعر الآن: 529.00 ريال ، خصم 19% ، يوفر 130 ريال.

مكنسة كينوود

[1]

سعر مكنسة كهربائية أسطوانية بسلك طاقة طويل للغاية يبلغ 8 أمتار وفلتر قابل للإزالة والغسل تناسب أسطح متعددة للمنزل والمكتب ،429.00  ريال شامل ضريبة القيمة المضافة.

عرض مكنسة كينوود على أمازون السعودية 

مكنسة كينوود

سعر مكنسة كهربائية بعلبة بدون كيس متعددة الأعاصير سعة 2.5 لتر مع كابل 4.5 متر، أسطح متعددة، فلتر هيبا، مضادة للبكتيريا، العناية بالحيوانات الأليفة للمنزل والمكتب أسود/فضي، 499.00 ريال ، بدلاً من  559.00 ريال مع خصم 11%  .

 

المصادر:

  1. كينوود

    اكسترا

    نون

    أمازون

مكنسة كينوود
مكنسة كينوود
مكنسة كينوود
مكنسة كينوود
مكنسة كينوود
مكنسة كينوود

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..