مزايا وعيوب وسعر غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو المناسبة للعائلات الكبيرة في مصر

قبل 7 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

في التقرير التالي نتحدث عن مزايا وعيوب وسعر غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو فائقة الضخامة والمناسبة للعائلات الكبيرة ، نظراً لسعتها الكبيرة في الغسل "21 كيلو ، والتجفيف 12 كيلو " ، وقدرتها الرهيبة على تنظيف الملابس والاعتناء بأنسجتها وألوانها من التلف .

فغسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو ليست غسالة واحدة ، بل غسالتين في جهاز واحد ، يوفر الوقت والمال والمساحة .

مزايا وعيوب وسعر غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو المناسبة للعائلات الكبيرة 

مزايا وعيوب وسعر غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو المناسبة للعائلات الكبيرة في مصر غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو
غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو

مميزات غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو   

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو

سعة ضخمة (21 كجم)

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو

تتمتع غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو  بسعة هائلة تستوعب كمية كبيرة من الملابس المتسخة "21 كيلو " والتجفيف "12 كيلو" في حمولة واحدة ، ومع هذه السعة الهائلة ستقلل عدد مرات استخدامك للغسالة ، وتوفر وقتك ومجهودك وكميات الطاقة والمياه المهدرة في الغسيل . 

كما يمكنك وضع القطع كبيرة الحجم وثقيلة الوزن مثل البطاطين والمفروشات في الغسالة بسهولة .

فقاعات قوية وفعَّالة بتقنيةEco Bubble

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو انعش ملابسك

مع غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو يمكنك توفير أموالك وحماية ملابسك في آن واحد بفضل  تقنية  EcoBubble التي تعمل على تنظيف الغسيل بشكل فعَّال ولطيف، حتى في درجات الحرارة المنخفضة. هذه التقنية تحول مسحوق الغسيل إلى فقاعات تخترق الأنسجة سريعًا ، وتزيل الأوساخ بسهولة. بالإضافة إلى حماية الملابس من تغير لونها أو ملمسها، واستهلاك معدل كهرباء أقل.

تقنية Air Wash

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو تنعش ملابسك بطريقة صحية بدون ماء أو منظفات من خلال تقنية Air Wash التي تضخ الهواء الساخن لإزالة الروائح الكريهة والبكتيريا وتعقيم الملابس لكي تنعم برائحة منعشة على الدوام. 

ومع تقنية Air Wash  لن تحتاج إلي غلي الملابس، أو استخدام المواد الكيميائية باهظة الثمن التي غالباً ما تكون ضارة.

دورة البخار الصحي

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو دورة البخار

تتمتع غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلوبخاصية دورة البخار الصحي التي تمنح غسيلك نظافة عميقة وصحية باستخدام البخار. 

وتعمل دورة البخار الصحي الفعّالة على تحسين جودة التنظيف، حيث تطلق البخار من أسفل الحوض فتتشبع جميع الملابس في الغسالة بالكامل بالبخار. وتعمل دورة الغسيل على إزالة الأوساخ الحبيبية، فضلًا عن التخلص من %99.9 من البكتيريا وإبطال مفعول المواد المسببة للحساسية.

خاصية Bubble Soak

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو تنظيف صحي

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو مزودة بخاصية Bubble Soak التي تحافظ على نظافة ملابسك ، وتخلصها من البقع، المستعصية، مثل الدم. وبفضل هذه الخاصية، تُنقع الملابس في الفقاعات النشطة بشكل تام، بحيث يتم التخلص من البقع والأوساخ وإزالتها بفاعلية أكبر أيًّا كان مستوى اتساخها. 

غسل + تجفيف في 59 دقيقة

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو دورة غسيل كاملة في 45 دقيقة

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو ، احصلي على ملابس نظيفة وجاهزة للارتداء في أقل من ساعة واحدة. فالغسالة مزودة بدورة الغسل والتجفيف التي تستغرق 59 دقيقة وهي مناسبة للملابس قليلة الاتساخ، إلى جانب شطفها ودورانها وتجفيفها بالكامل في 59 دقيقة فقط ، وبذلك يمكنك استخدام أي مفروشات أو ارتداء ملابسك مباشرةً، مع توفير الوقت والطاقة في نفس الوقت.

تكنولوجيا Eco Drum Clean

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو مزودة بتكنولوجيا Eco Drum Clean التي تحافظ على نظافة الغسالة من الداخل بطريقة صحية على نحو يوفر لك الطاقة والمال. 

وتعمل دورة تنظيف الحوض بخاصية توفير الطاقة المعتمدة على تكنولوجيا Eco Drum Clean) )على إزالة %99.9 من البكتيريا المسببة للروائح الكريهة من الحوض؛ إذ تستخدم النقع والضخ والدوران عالي السرعة، دون استخدام أي منظفات شديدة أو مكلفة. كما تخبرك الغسالة الذكية عندما  يحتاج الحوض للتنظيف.

أداء طويل الأمد

أصبح بإمكانك الآن استخدام غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو لوقت أطول بكثير بفضل السخَّان المصنوع من السيراميك ذي الميزة الإضافية. 

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو سخان سيراميك

فتصميمه المسجَّل ببراءة اختراع لسامسونج  يتميز بمادته الفريدة المضادة للالتصاق وبنيته صغيرة الحجم. كما أنه يقلل ترسب الطبقات الجيرية التي تمنع التوصيل الحراري. ومن ثم، يحافظ هذا السخَّان على أدائه لوقت أطول.

طاقة الذكاء الاصطناعي

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو

راقب وقلل من استهلاك الطاقة في غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو من خلال وضع طاقة الذكاء الاصطناعي الذي يتحقق بسهولة من استهلاك الطاقة وتقليل استهلاك الطاقة  حتى 70%.

 Auto Dispense

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو مزودة بخاصية Auto Dispense  أو التوزيع التلقائي لمساحيق التنظيف ،حتى تحصلي على أفضل نتائج للغسيل بدون هدر وبأقل مجهود ، وتعمل خاصية التوزيع التلقائي (Auto Dispense) على توزيع الكمية الملائمة من المادة المنظفة ومنعِّم الملابس تلقائيًّا لكل حمولة غسيل. كما تحتفظ بمسحوق الغسيل المتبقي لاستخدامه في مرات الغسيل لمدة شهر، بحيث لا تضطر إلى ملء صهريج المادة المنظفة بعد كل غسلة .

 دورة ألياف دقيقة أقل

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو تتمتع بخاصيتي Ocean Wise Plastics Lab وPatagonia  اللذين يعملان معًا على إيجاد حلول لمشكلة إسالة الألياف الدقيقة. وتعمل دورة الغسيل المصممة خصيصًا من سامسونج على تقليل إسالة الصوف الدقيق بمقدار 54%”. 

 تقنية العاكس الرقمي

 مع غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو استمتعي بضوضاء أقل وأداء يدوم طويلاً. حيث تستخدم تقنية العاكس الرقمي مغناطيسات قوية لتوفير أداء أقوى وأكثر هدوءًا، مع طاقة أقل من المحركات العالمية ، ويحظى المحرك ذو العاكس الرقمي على ضمان  مدته20 عامًا.

درج دائم النظافة (StayClean Drawer)

تنظيف درج غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو

 غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف س امسونج 21 كيلوتجنبك القيام بمهمة تنظيف درج المواد المنظفة ، وبذلك يتوقف إهدارها . ويضمن لكِ الدرج دائم النظافة StayClean Drawer) ) تدفق مسحوق الغسيل بالكامل إلى داخل حلة الغسيل وفقًا لنظام محدد لتدفق المياه. من ثم، تقل كمية المسحوق المتبقية في درج الغسالة، ويظل الدرج نظيفًا وصحيًّا بصورة أكبر.

ذكاء بـ 4 مستشعرات

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو 4 مستشعرات

مع غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو احصل على أفضل نتائج الغسل دون إسراف وبقدرٍ أقل من المجهود. حيث تتمتع الغسالة بخاصية الغسل بالذكاء الاصطناعي

  (AI Wash)من خلا‏ل4 أنواع من المستشعرات لاستشعار وزن الغسيل وحساب كمية المياه والمسحوق المثالية. كما يراقب مستشعر التعكُّر مستوى الاتساخ، مع إضافة المزيد من المسحوق أو زيادة وقت الشطف إذا لزم الأمر.

ضوضاء أقل

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو ضوضاء أقل

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو مزودة بتكنولوجيا VRT Plus‎ التي تجعلك تغسل ملابسك في أي وقت وفي أي مكان دون إزعاجٍ لأحد. 

وتقلل تكنولوجيا VRT Plus‎ الابتكارية مستوى الضوضاء والاهتزاز في أثناء التشغيل. كما يوفر تصميم الإطار الجديد استقرارًا رائعًا للغسالة لتقليل الحركة المسببة للضوضاء. ولا تكشف تقنية استشعار الاهتزاز عن وجود اهتزاز من المحرك فقط ، بل وتقلله.

عيوب غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو

عيوب غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو

من عيوب غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو أنها تستهلك كمية كبيرة من الطاقة مقارنة بالغسالة بدون مجفف ، كما أنها تستغرق وقتاً طويلاً في عملية الغسل ، وتحتاج إلى مرات صيانة أكثر ، فضلاً عن ارتفاع ثمنها .

سعر الغسالة في السعودية

سعر غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو

سعر غسالة ملابس أتوماتيك  سامسونج 21 كيلو بمجفف 12 كيلو, لون أسود, تحكم بالذكاء الاصطناعي  WIFIومحرك DD ، مع ضمان لمدة عامين 12,499.00 ريال.

[1]

المصادر:

  1. سامسونج

غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو
غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو
غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو
غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو
غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو
غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو
غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو
غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو
غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..