عيوب ومميزات وسعر ثلاجة هام 12 قدم بابين في مصر

قبل سنة
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل "

في المقال التالي  نناقش معكم ابرز عيوب ومميزات ثلاجة هام 12 قدم بابين المتواجدة في المملكة العربية السعودية  وعدد من الدول العربية ، مع ذكر اسعار بعض موديلاتها المتوفرة  في متجر المنيع بالسعودية .

                   عيوب ومميزات وسعر ثلاجة هام 12 قدم بابين

عيوب ومميزات وسعر ثلاجة هام 12 قدم بابين في مصر عيوب ومميزات ثلاجة هام
عيوب ومميزات ثلاجة هام

مميزات ثلاجات هام 12 قدم بابين

مواصفات ثلاجة هام 12 قدم

سعة تخزين كبيرة

تتميز ثلاجة هام بابين بسعة تخزين كبيرة تصل إلى 348 لتر يحث تمكنك من تخزين جميع الأطعمة والمأكولات المختلفة بكميات كبيرة لأطول فترة ممكنة.

هيكل مقاوم للصدأ

تأتي ثلاجة هام بابين بهيكل مصنوع من مواد عالية الجودة للحفاظ على الثلاجة من التأكل والصدا مع مرورالوقت مما يجعلها مميزة وذات قوة تحمل عالية تجعل الكثير يبحثون عنها.

خاصية التبريد السريع

ثلاجه هام 12 قدم بابين مزودة بخاصية التبريد السريع التي تقوم بتقليل درجة حرارة الثلاجة الي 2/3/4 درجة فهرنهايت لمدة زمنية قصير بهدف التبريد السريع للطعام بداخل المقصورة وليس التجميد كما يعتقد معظم المستخدمين وتعمل هذه الخاصية علي توفير الوقت والحصول علي طعام مبرد بشكل جيد في دقائق معدودة .

إضاءة داخلية LED

تتمتع ثلاجه هام 12 قدم بابين باحتوائها علي إضاءة داخلية من نوع LED و بخلاف انه يتم إضاءة الثلاجة بالكامل هذا النوع من الإضاءة يستهلك كمية طاقة أقل من اي إضاءة اخرى .

خاصية منع تكون الثلج

تتميز الثلاجة بخاصية منع تكوين الثلج (نو فروست) حيث تمنع هذة الخاصية تكوين الثلج داخل الثلاجة وذلك للحفاظ علي نضارة الاطعمة و الحفاظ علي الثلاجة من الاعطال الناتجة عن تكون الثلج بشكل كثير داخلها مما يزيد من عمر الثلاجة الافتراضي .

توزيع هواء متعدد الاتجاهات

من مميزات ثلاجه هام 12 قدم بابين تحتوي الثلاجة علي نظام يعمل علي توزيع الهواء البارد في اتجاهات متعددة بمعني ان الهواء البارد سيصل الي كافة المنتجات في اي ركن من اركان الثلاجة مما يحافظ علي نضارة المنتجات لفترة اطول .

استهلاك موفر للطاقة

ثلاجة هام 12 قدم موفرة للطاقة

تعتبر ثلاجة هام موفرة للطاقة وذلك يرجع الي احتوائها علي إضاءة داخلية من النوع LED ذات استهلاك قليل للطاقة ونظام التبريد المستخدم في هذة الثلاجة موفر للطاقة مما يوفر لك الكثير من المال .

الحفاظ على نضارة الفاكهة والخضروات

ثلاجة هام 12 قدم تحافظ على نضارة الاطعمة

ثلاجه هام 12 قدم بابين تحافظ على المأكولات طازجة في مقصورة التبريد خلال أطول فترة ممكنة وذلك يرجع إلى قدرة الثلاجة على توزيع مثالي للهواء البارد ويكون التوزيع بنسب متساوية في جميع اجزاء الثلاجة من اجل الحفاظ على نضارة المأكولات .

قفل أمان

تحتوي ثلاجه هام 12 قدم بابين علي قفل أمان ضد عبث الأطفال وذلك من اجل الحفاظ علي الثلاجة بعيدا عن متناول الأطفال مما يوفر مستوي عالي من الأمان ويجعك تشعر بالراحة والاطمئنان .

موتور انفيرتر (inverter)

ثلاجه هام 12 قدم بابين مزودة بموتور انفيرتر (inverter)

وهذا الضاغط الأكثر من رائع يحول التبريد من غاز الي سائل ويبدأ هذا الضاغط ببطء ثم يزيد من سرعته وعندما يصل الي درجه الحرارة المرغوبة يعود الي سرعته الطبيعية بما يكفي للحفاظ علي البرودة داخل المقصورة .

انخفاض مستوي الضجيج

تعمل ثلاجة هام على توفير جو هادئ خلال فترة التشغيل حيث يصدر عنها ضجيج منخفض بنسب تكاد تكون معدومة مما يوفر لك قدر كبير من الراحة وعدم الإزعاج .

عيوب ثلاجة هام 12 قدم بابين

عيوب ثلاجة هام 12 قدم

جودة التبريد تنخفض مع الوقت

من عيوب ثلاجه هام 12 قدم بابين أن جودة التبريد الخاصة بالثلاجة تقل مع الوقت مما يجعل عمرها الافتراضي قصير عن مثيلاتها من الماركات الاخرى .

مصنوعة من خامات ضعيفة

يعيب ثلاجه هام 12 قدم بابين انها مصنوعة من خامات ضعيفة مما يجعل عمرها الافتراضي قصير للغاية وقابلة للتلف في وقت اسرع مما يوجب على المستخدم استهلاكها بحرص .

خدمة ما بعد البيع غير جيدة

يشكو العديد من مستخدمي ثلاجه هام 12 قدم بابين من سوء خدمة ما بعد البيع حيث لا يتم الرد على العملاء عند الحاجة للصيانة مما يثير استياء المستخدمين ويصعب عملية الصيانة عند الحاجة اليها .

سعر ثلاجة هام في السعودية 2023

سعر ثلاجة هام في السعودية


 

سعر ثلاجة بابين هام 12.3 قدم – ستيل 2.473 ر.س

  • سعر ثلاجة هام بابين 13.1 قدم – أبيض 2.473 ر.س
  • سعر ثلاجة هام بابين 18.1 قدم – أبيض 3.100 ر.س
  • سعر ثلاجة بابين هام 23 قدم انفيرتر – ستيل 4.428 ر.س
  • سعر ثلاجة 16 قدم هام بابين انفرتر – أبيض 2,760 ر.س
  • سعر ثلاجة هام دولابي 4 أبواب استيل 15 قدم انفرتر HM1000SSDFR-M20INV هو 3,249رس
  • سعرثلاجة هام بابين أبيض 11.1 قدم HM325WRF-M20 هو 1899 رس
  • سعر ثلاجة هام بابين أبيض 9.4 قدم HM300WRF-M22 هو 1,799 رس
  • سعر ثلاجة هام دولابي استيل 21.3 قدم انفرتر HM950SSDFR-M21INV هو 6,900 رس
  • سعر ثلاجة هام دولابي استيل 18 قدم انفرتر HM900SSDFR-M22INV هو 5,299.رس
  • سعر ثلاجة هام تبريد باب واحد برداة استيل 12.4 قدم HM481USRF-M22 هو 4,200 رس

 

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..