عيوب لا تعرفها عن شاشات سامسونج 32 سمارت وهذه مميزاتها في مصر

قبل سنة

حياكم الله متابعي موقع "مستعمل " السعودي ، نناقش في التقرير التالي مواصفات ومميزات وأنواع شاشات سامسونج 32 بوصة باعتبارها شاشة عملية وذكية وذات جودة عالية فضلا عن أن اسعارها في متناول اليد .

عيوب لا تعرفها عن شاشات سامسونج 32 سمارت وهذه مميزاتها

عيوب لا تعرفها عن شاشات سامسونج 32 سمارت   وهذه مميزاتها في مصر شاشة سامسونج 32 الرائعة
شاشة سامسونج 32 الرائعة

لماذا تعد شاشة سامسونج 32 بوصة الخيار الافضل ؟

إذا كنت تبحث عن شاشة سمارت وذات جودة عالية وعملية وسعرها في متناول اليد  فإن  شاشة سامسونج  32 بوصة واحدة من افضل الخيارات المطروحة .

تعتبر شاشة سامسونج 32 سمارت واحدة من أكثر الشاشات انتشارا في الأسواق العربية وذلك لصغر حجمها وسهولة نقلها من مكان لآخر بالإضافة إلي الإمكانيات الرائعة التي تمتلكها

مميزات شاشة سامسونج 32 سمارت

تمتلك شاشة سامسونج 32 بوصة سمارت العديد من المميزات والإمكانيات الرائعة التي تجعلها تستحق الإقتناء وهي :

لون أنيق و شاشة نحيفة

شاشة سامسونج بها محسن الصوت والصورة

تتميز الشاشة بأنها ذات سمك رقيق مما يسهل عملية وضعها في أي مكان تختاره، كما أن لونها الأسود المميز يضيف لها رونق و أناقة مما يجعلها قطعة أنيقة في شقتك.

مكبرات صوت داخلية ثنائية التردد مع خاصية دولبي ديجيتال بلس

تحتوي شاشة سامسونج 32  سمارت على مكبرات صوت داخلية ذات تردد ثنائي كما أنها توفر تقنية ( دولبي ديجيتال بلس ) التي تمكنك من الاختيار بين عدة أصوات بسهولة و يسر حتى تستمتع بقوة ودرجة الصوت التي تختارها، إضافة إلى أن مكبرات الصوت تعطيك قوه 5 واط.

خاصية محسن اللون Wide Color Enhancer

سامسونج شاشة منحنية 32 بوصة

تتميز شاشة سامسونج 32 سمارت وجود  خاصية Wide Color Enhancer التي تعمل على تحسين اللون فتجعله غني و ساطع، كما يقوم محسن اللون بجعل الألوان في الصورة أقرب إلى الطبيعة ، إضافة إلى معدل اعادة تأهيل الحركة 50 هيرتز.

خاصية محسن جودة الصور Digital Clean View

من أبرز مميزات شاشة سامسونج 32 سمارت توافر ميزة Digital Clean View و هو نظام خاص بتحسين الصور و جودتها مما يوفر لك الاستمتاع بنقاء الصور دون أي تشويش مع العمل على تقليل الضوء و التدخلات الخارجية.

هاردوير داخلي قوي و توافر تقنية LED

تنفرد شاشة سامسونج 32 سمارت بوجود تقنية ال اي دي LED الموفرة للطاقة، و  التي توفر للشاشة إضاءة خلفية مناسبة و جيدة مما يجعلك تشاهد الشاشة دون أي قلق من الضوء.

الإتصال بالإنترنت

شاشة سامسونج 32 سهلة التوصيل بالانترنت

من أهم مميزات شاشة سامسونج 32 سمارت عن الشاشات العادية ، إمكانية الإتصال بالإنترنت عن طريق الواي فاي وتستطيع من خلاله أن تشاهد أي شيء تريده كأنه موبايل

الدخول إلى العديد من التطبيقات الممتعة

شاشة سامسونج 32 سمارت تقبل التطبيقات التي يتم إضافتها للشاشة فتستطيع إستخدامها بكل سهولة مثل تطبيق يوتيوب أو تطبيق نتفيلكس وغيرها من التطبيقات الأخرى الممتعة والشيقة

لا تعاني من أي بطء اثناء استخدام الخواص

من ابرز مميزات شاشة سامسونج 32 سمارت والتي تجعلها مختلفة عن معظم الانواع الاخرى أن المستخدم لا يعاني من أي بطء أو “تهنيج” كما يطلق عليه البعض أثناء تشغيل خواص المسارات عكس الكثير من الأنواع الأخرى في السوق

تعمل بنظام الاندرويد

معظم شاشات سامسونج 32 سمارت خاصة الموديلات الحديثة تعمل بنظام الاندرويد مما يجعل استخدامها والتعامل معها سهل على المستخدم وغير معقد إطلاقا

عيوب شاشة سامسونج 32 سمارت

وجود ريسيفر داخلي

قد يصبح توافر الريسيفر الداخلي واحدا من عيوب شاشة سامسونج 32 سمارت ، لأنه في حاجة وجود عطل أو خلل ما بالريسيفر يجب أن يتم فتح الشاشة كلها لتصليحه.

سهولة كسر الشاشة

عيوب شاشات توشيبا 32 بوصة

 البلاستيك الذي صنعت منه الشاشة ليس قويا بما فيه الكفاية، لهذ يعتبر أحد ابرز عيوب شاشة سامسونج  32 سمارت ضعف متانتها.

إرتفاع ثمنها

من عيوب شاشة سامسونج 32 سمارت ارتفاع ثمنها مقارنة بمعظم الشاشات الأخرى المتواجدة في الأسواق

قصر مدى الواي فاي

من ابرز عيوب شاشة سامسونج 32 سمارت التي عانى منها بعض المستخدمين هو قصر مدى الواي فاي الخاص بالشاشة فإذا كان الراوتر بعيدا بعض الشيء عن الشاشة قد لا يعمل الإنترنت أو يعمل لكن ببطء شديد يؤثر على أداء خواص السمارت

ارتفاع كبير في ثمن قطع غيارها

من عيوب شاشة سامسونج  32 سمارت ارتفاع ثمن قطع غيارها بشكل كبير لكن وجب التنويه أن هذا العيب عام في شاشات سامسونج وتعاني الشاشات العادية من نفس المشكلة.

 

مميزات شاشة سامسونج 32 بوصة
لماذا يفضل المستهلكون شاشات سامسونج 32 بوصة
شاشة سامسونج 32 بوصة الوان باهرة وتصميم انيق
شاشة سامسونج 32 بوصة تعمل بنظام اندرويد

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..