سعر ومواصفات ومميزات كيس غسيل المكيفات ساكو في مصر

قبل 7 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

في هذا التقرير نناقش معكم سعر ومواصفات كيس غسيل المكيفات ساكو وهو عبارة عن غطاء مصنوع من خامات قماش ممتازة مقاومة للماء والغبار يغطي الوحدة الداخلية يتم تثبيت على الحائط أثناء عملية الغسيل ، وهو مزود بأنبوب لتصريف المياه ولا يسربها كما أنه يعاد استخدامه لفترة طويلة .

فإذا كنت تبحث عن طريقة فعالة للحفاظ على نظافة مكيف الهواء الخاص بك وتأكيد تشغيله بكفاءة عالية، فإن كيس غسيل المكيفات ساكو هو الأفضل . 

سعر ومواصفات ومميزات كيس غسيل المكيفات ساكو

سعر ومواصفات ومميزات كيس غسيل المكيفات ساكو في مصر كيس غسيل المكيفات ساكو
كيس غسيل المكيفات ساكو

مواصفات كيس غسيل المكيفات ساكو

مواصفات كيس غسيل المكيفات ساكو

يأتي كيس غسيل المكيفات ساكو المقاوم للماء بثقوب مصممة خصيصًا لاستيعاب أنابيب الماء، مما يسمح بتنظيف الوحدة بسهولة وكفاءة. كما يتضمن حقيبة واقية نظيفة لحماية المكيف من الغبار والتلوث الجوي. الحقيبة مصنوعة من مواد متينة غير قابلة للتمزق مما يحمي المكيف من الأوساخ والغبار والحشرات . كما يمكنك ضبط الكيس وفقًا لأي حجم مكيف هوائي يتراوح بين 1 بي و 1.5 بي. كما يوفر الغطاء الحماية من الماء، مما يمنع أي تلف ناتج عن تسرب الماء أو رش الماء على المكيف.

كيس غسيل المكيفات ساكو

[1]

ويحتوي كيس غسيل المكيفات ساكو أيضًا على سحاب قوي وسهل الاستخدام يضمن تثبيته بإحكام حول المكيف. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحقيبة الواقية النظيفة مصنوعة من مواد متينة وغير قابلة للتمزق، مما يحمي المكيف من الأوساخ والغبار والحشرات.

 مميزات كيس غسيل المكيفات ساكو

مميزات كيس غسيل المكيفات ساكو

خامات عالية الجودة

كيس غسيل المكيفات ساكو مصنوع من قماش أكسفورد PVC  المقاوم للماء ونسيج الجاكار المتين مع شريط إغلاق مقاوم للماء بدرجة البولي يوريثان  حتى يلبي احتياجات إعادة الاستخدام لفترة طويلة.

كيس غسيل المكيفات ساكو

تصميم مقاوم للماء 

كيس غسيل المكيفات ساكو مجهز بستارة أمامية مقاومة للماء وطبقة خلفية مقاومة للماء، حتى يوفر حماية شاملة ثلاثية الأبعاد لمكيف الهواء الخاص بك وتمنع تسرب الماء، وأكثر نظافة وأمانًا وصحة.

يحمي الجدران من تساقط المياه أو الرذاذ

كيس غسيل المكيفات ساكو

كيس غسيل المكيفات ساكو واقي موثوق من الرذاذ تماماً ، حيث يحمي  بشكل فعال كلاً من الجدران وجسم المكيف والأماكن الأخرى من تناثر مياه الصرف أثناء عملية غسيل المكيف.

تصميم مخرج الصرف 

كيس غسيل المكيفات ساكو

يأتي الجزء السفلي من كيس غسيل المكيفات ساكو على شكل قمع ينتهي بخرطوم لتصريف مياه الغسيل في الدلو ، حيث يتم تثبيت خرطوم الصرف بإحكام على كيس غسيل المكيفات لكي يمنع أي سقوط أو تسرب للمياه.

متعدد الأغراض

كيس غسيل المكيفات ساكو

 كيس غسيل المكيفات ساكو متعدد الأغراض حيث يمكن استخدامه لغسيل المكيف وتنظيفه بسهولة دون حدوث أي تلوث للمكان أثناء عملية الغسيل ، كما يمكن استخدامه كغطاء للغبار، وهو مناسبة لمكيفات الهواء المثبتة على الحائط "سبليت "، في المنزل والمكتب والفندق وما إلى ذلك.

يتوافر بأحجام مختلفة  

كيس غسيل المكيفات ساكو يأتي بأحجام مختلفة حتى يتناسب مع أحجام الوحدات الداخلية للمكيفات ، فهناك الحجم المتوسط ​​المناسب للمكيفات ذات محيط 1P إلى 1.5P ومحيط أقل من 2.4 متر، والحجم الكبير المناسب لمكيفات الهواء 2P إلى 3P بمحيط أقل من 3.2 متر.

سهل التركيب

كيس غسيل المكيفات ساكو يتميز بأنه سهل التركيب ، فقط قم  بسحب الكيس ببساطة فوق الجهاز واربطه بالحزام والإبزيم. 

الصيانة

كيس غسيل المكيفات ساكو

عادةً ما يكون كيس غسيل المنظفات ساكو مصممًا ليكون سهل الصيانة والتنظيف،ربما يحتاج إلى غسله بانتظام لإزالة الأوساخ والغبار المتراكمين.

سعر كيس غسيل المكيفات ساكو

سعر كيس غسيل المكيفات ساكو

يتمتع كيس غسيل المكيفات ساكو بخصم كبير تبلغ نسبته 50% حيث يباع حالياً بمبلغ 30 دولاراً بدلاً من 60 دولار . 

المصادر:

  1. ساكو 

    أمازون

كيس غسيل المكيفات ساكو
كيس غسيل المكيفات ساكو
كيس غسيل المكيفات ساكو
كيس غسيل المكيفات ساكو
كيس غسيل المكيفات ساكو

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..