سعر ومواصفات غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو ومزاياها الرائعة في مصر

قبل 9 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

تعتبر غسالة ال جي سعة 10,5 كيلو بمجفف مدمج سعة 7 كيلو، من الغسالات الممتازة التي تكفي استخدام أسرة مكونة من 6 أفراد على الأقل وهي معروفة بالقوة والخدمة الشاقة والغسيل فائق النظافة والذكاء الاصطناعي كما أن المجفف المدمج بها يوفر غسيلا جافاً تماما وخالياً من الرطوبة بنسبة تجاعيد قليلة .

في تقريرنا التالي نستعرض معكم بالتفصيل مواصفات ومميزات وسعر غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو .

 

سعر ومواصفات غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو 

ومزاياها الرائعة 

سعر ومواصفات غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو   ومزاياها الرائعة في مصر سعر ومواصفات غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو 

ومزاياها الرائعة
سعر ومواصفات غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو ومزاياها الرائعة

مواصفات غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو

مواصفات غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو

خاصية ‎AI DD

˚TurboWash™360

بخار

سعة أكبر

™‎SmartThinQ

السعة 10,5 كيلو

سعة المجفف 7 كيلو  

اللون فضي

ميزة خاصة  دورة غسيل بالبخار 

سرعة الدوران  1400 دورة / الدقيقة 

استهلاك الطاقة السنوي 139 كيلو واط

واي فاي 

تيربو ووش

مميزات غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو

مميزات غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو

خاصية الغسل السريع( (TURBOWASH

غسالة ال جي وزن 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو مزودة بخاصية  TurboWash أو دورة الغسيل السريع التي تقوم توفر الجهد والوقت واستهلاك الطاقة والمياه وتقوم بتنظيف ملابسك في 39 دقيقة فقط. 

تقنية  TrueSteam

غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو القضاء على مسببات الحساسية

الغسالة ال جي مزودة بتقنية  TrueSteam أو دورة الغسيل بالبخار المطهر للملابس بصورة فائقة تساعد على تعقيمها من المواد المسببة للحساسية، كجزيئات الغبار والفيروسات والبكتيريا وتقضي عليها بنسبة %99.9 ، وفي نفس الوقت تحافظ على الأقمشة من التلف ولا تؤثر على ألوانها فضلا عن إن هذه الخاصية تقلل تجاعيد وكرمشة الملابس بنسبة لا تقل عن 30% .

تقنية  "Add Items"

غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو إمكانية إضافة غسيل

غسالة ال جي 10,5  كيلو بمجفف 7 كيلو مزودة  بتقنية "Add Items"  التي توفر لك ميزة  إضافة قطع جديدة للغسيل أثناء فترة التشغيل دون مشكلة ، الغسالة تتوقف بشكل مؤقت حتى تضيف القطع الجديدة ثم تعاد التشغيل خلال ثوان قصيرة ، فكل ماعليك الضغط على "إضافة عنصر" أو استمرار الضغط على زر "البدء/الإيقاف مؤقت" لمدة 3 ثوانٍ حتى يخرج الجراب  الخاص بإضافة عناصر إضافية من الملابس ، وهذه الميزة يمكن الاستفادة منها حتى حتى دورة العصر.

خاصية الحركات الست

غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو بالحركات الست

هذه الغسالة مزودة بخاصية الحركات الست

 (6Motion Direct Drive)  أو الدفع المباشر ، من أجل الحصول على غسيل غاية في النظافة   ، هذه الخاصية الرائعة تعمل على تحريك حوض الغسالة في اتجاهات متعددة، تساعد على تغلل المياه ومساحيق النظافة داخل نسيج  الأقشمة فتخلصه من الأوساخ والبقع الصعبة .

اهتزاز أقل 

غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو اهتزاز أقل

غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو بها محرك الدفع المباشر أو العاكس الذي يمنحها قوة في الأداء ويرشد استهلاك الطاقة والمياه ويقلل تماما نسبة الاهتزاز والضوضاء ، أي أن هذا المحرك يعلها تعمل في صمت وهدوء إلى حد كبير. 

تكنولوجيا SmartThinQ

غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو الذكية

هذه الغسالة من ال جي جاءت بتكنولوجيا Smart ThinQ التي تجعلك تتحكم تحكما كاملا فيها عن بعد بواسطة الهاتف الذكي ،عن طريق  خاصية Wi-Fi التي تتيح لك الاتصال بالإنترنت واستخدام تقنيةLG ThinQ‎، ولا تتوقف حدود هذه الميزة عند التشغيل فقط بل يمكن أن تقوم بإضافة برامج غسيل جديدة للغسالة  . 

قوة ومتانة وسعة أكبر 

غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو قوة ومتانة وسعة أكبر

تأتي غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو ، بهيكل مصنوع من الفولاذ المضاد للمياه والمقاوم للصدأ والتآكل ، وكذلك الحوض وروافعه ، مما منح الغسالة متانة وقوة لسنوات طويلة من العمل الشاق ، دون الاضطرار إلى تغيير تلك الأجزاء فيها ، كما تم تزويد الباب الزجاجي المقوى الخارجي بحشوات داخلية تحول دون نمو البكتيريا التي تتسبب في انبعاث روائح كريهة من الغسالة.

شاشة LED

غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو شاشة ليد

الغسالة مزودة بشاشة LED أكثر وضوحا تتيح روية برامج التشغيل في لوحة التحكم بسهولة 

تقنية AI DD

ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو تتمتع  بتكنولوجيا AI DD التي توفر لك غسيلا نظيفاً وعناية ذكية وحماية للملابس بنسبة %18 ، بإمكان هذه التكنولوجيا المتطورة من ال جي التعرف على وزن الغسيل ومدى نعومة النسيج وبناءًا على ذلك تحدد مستوى المياه المثالي وكمية المسحوق المناسبة  و وحركات الغسيل المطلوبة .

سعر غسالة ال جي في السعودية

سعر غسالة ال جي 10,5 كيلو بمجفف 7 كيلو

[1]

سعر الغسالة ال جي وزن  10.5 كيلو بمجفف 7 كيلو 4,299.00 ريال  

المصادر:

  1. ال جي

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..