سعر ومميزات وعيوب غسالة صحون سامسونج في مصر

قبل 12 شهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل "

في التقرير التالي نناقش معكم سعر ومميزات وعيوب غسالة الصحون سامسونج التي تعد واحدة من أقوى وأفضل غسالات الصحون في العالم .

سعر ومميزات وعيوب غسالة صحون سامسونج 

سعر ومميزات وعيوب غسالة صحون سامسونج في مصر سعر ومميزات وعيوب غسالة صحون سامسونج
سعر ومميزات وعيوب غسالة صحون سامسونج
أهمية غسالات الصحون

إن اقتناؤك غسالة صحون في منزلك، يغنيك عن الوقوف ساعات طويلة لغسلها ، لذلك من المهم جداً أن تعلم ما هي مميزات وعيوب ومواصفات غسالات الأطباق التي وقع اختيارك عليها . ومن المهم أيضا اختيار موديل غسالة صحون مناسب موفر للكهرباء والماء والوقت

مميزات غسالة صحون سامسونج

مميزات غسالة صحون سامسونج

تمتلك غسالة صحون سامسونج الكثير والكثير من المميزات، التي جعلتها من أفضل الغسالات في الأسواق ومنها :

1ــ ترشيد استهلاك المياه

غسالة صحون سامسونج موفرة في استهلاك المياه

تتربع هذه الميزة على عرش ميزات غسالة صحون سامسونج، فهي تتمتع بقدرة عالية على توفير المياه.

2ــ لا تشكل البصمات

في حال قمت بلمس غسالات الاطباق من شركة سامسونج، لا تظهر بصمات أصابعك عليها، لأنها تتمتع بهذه الميزة، التي تجعل غسالاتها لامعة في جميع أحوالها.

3ــ الكفاءة الأوتوماتيكية

إذا تركت بعض بقايا الطعام في الأطباق التي ستقوم بغسلها، ستعمل هذه الميزة على تحديد طريقة الغسل المناسبة لتلك الأطباق عن طريق ما تحتويه من حساسات خاصة تم تزويدها بها.

4ــ حرية التحكم بالرفوف

كثير من الغسالات تكون الرفوف بها ثابتة وغير مرنة. وهذه نقطة سلبية ، ربما توجد أوانٍ بأحجام مختلفة، يستحيل وضعها بهذه الرفوف الثابتة. نتيجة لذلك، عملت شركة سامسونج على حل تلك المشكلة من خلال حرية التحكم بالرفوف، حتى يتسنى لك وضع الأطباق المختلفة بالأحجام بكل أريحية وسهولة.

5ــ نظام التعقيم في غسالة أطباق سامسونج

خلال عملية غسل الأطباق في غسالة سامسونج، يتم رفع درجة حرارة المياه إلى ما يقارب  الـ70 درجة مئوية. التي تقتل أي نوع جراثيم أو بكتريا ، علاوة على ذلك، ستحصل عند اقتنائك غسالات أطباق سامسونج، على نظافة وتعقيم مثاليين جداً.

6ــ القدرة الاستيعابية العالية

غسالة صحون سامسونج قدرة استيعابية عالية

غسالات الاطباق من سامسونج تكفي لغسل أطباق 14 شخص تقريباً، نتيجة لذلك، تكون هذه السعة العالية، إحدى أهم ميزات الغسالات إن لم تكن أفضلها.

7ــ الهيكل المتين

غسالة صحون سامسونج هيكل متين

هيكل غسالة سامسونج مقاوم للصدأ، متين وقوي، يحمي الغسالة، ويطيل من عمرها أيضاً؟. كما أن هذا الهيكل المتين مصنوع من مادة الاستانلس ستيل .  

8ــ سرعة الغسل

تكفي ساعة واحدة فقط لغسل أكبر عدد ممكن من الأطباق، لذلك كل ما عليك أن تفعله، هو أن تفعل برنامج الغسل السريع، وتتمتع بسرعة الغسل المدهشة.

9 ــ 7برامج غسيل مختلفة

غسالة صحون سامسونج 7برامج غسيل مختلفة

هذه الغسالة مزودة بسبعة برامج غسيل مختلفة يقوم كل برنامج منها بمهام محددة يمكنك الإختيار فيما بينها وفقاً لإحتياجاتك

10ــ ميزات السلامة

غسالة صحون سامسونج بها خاصية الامان

واحدة من مميزات غسالة صحون سامسونج أنها تحتوي  على خاصية الحماية القفل للاطفال والتي تمنع الاطفال من فتح الباب خلال عملية الغسل. كما تحتوي على جهاز استشعار للتسرب لتساعدك على الحماية من فيضان الماء ولتقوم بعملك براحة بال.

عيوب غسالة صحون سامسونج

عيوب غسالة صحون سامسونج
  • على الرغم من أن الغسالة تقدم مستويات عالية في التنظيف، ولكن في بعض الأوقات، من الممكن أن تجد أن بعض الأوساخ لم يتم تنظيفها بشكل جيد.
  • سعرها مرتفع مقارنة مع باقي الغسالات من العلامات التجارية الأخرى.
  • الغسالة لا تعمل إن لم يتم ترتيب الأطباق بشكل معين، يسمح لها بالعمل، وبالتالي ضياع الكثير من الوقت في طريقة ترتيب الأطباق.
  • يجب أن يكون هناك تنظيف دوري للغسالة، بسبب تراكم بقايا الطعام بشكل مستمر في فلتر الغسالة، مما يؤدي إلى تراكم المياه فيها.
  • غسالة صحون سامسونج تستهلك كميات كبيرة من الملح والمسحوق لكى تعمل على تنظيف وتلميع الصحون .
  • من عيوب غسالة صحون سامسونج انها تجمع المياه بداخلها و تحدث هذه المشكلة بسبب انسداد الفلتر الخاص بالجلاية ببقايا الأطعمة؛ لهذا يجب أن يتم مرتين بالشهر فك الفلتر وتنظيفه وإرجاعه مرة أخرى لمكانه
  • احدى عيوب غسالة صحون سامسونج انها تحتاج لترتيب معين للصحون مما يستغرق وقتا ومجهودا من المستخدم لكى تعمل بشكل جيد عند الغسيل .

سعر غسالة صحون سامسونج في السعودية 2023

سعر غسالة صحون سامسونج 7 برامج – 14 مكان – ستيل 3.053 ر.س

سعر غسالة صحون من سامسونج , ابيض, 12 طبق , هو 2300 ر.س

 

سعر غسالة صحون سامسونج في السعودية
غسالة صحون سامسونج نظام تعقيم فائق

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..