سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق في مصر

قبل 10 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد  "

في تقريرنا التالي نناقش معكم سعر ومواصفات ومميزات أفضل كاميرات مراقبة من داهوا dahua المنتجة من قبل  ثاني أكبر شركة لتصنيع معدات المراقبة بالفيديو  في العالم ، والتي تركز كل اهتمامتها من أجل توفير حلول أمنية قيمة وموثوقة ، الشركة استطاعت أن تستفيد من خدمات الانترنت وتطوعها لتقدم لنا كاميرات مراقبة ذكية على أعلى مستوى من الحرفية .

 

سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق

سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق في مصر سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق
سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق

اهداف شركة داهوا [1][1]

وضعت شركة داهوا أهدافا محددة عملت عليها وكان في مقدمتها إنتاج كاميرات تساهم في جعل العالم أكثر أمانا ، بل إنها طوعت منتجاتها وخدماتها  لمساعدة عناصر المجتمع من شركات وعائلات وأفراد في اكتشاف ما يهدد سلامتهم وأمنهم وكذلك مساعدة القائمين على المدن في  اكتشاف مشكلات مثل الازدحام المروري وسبل التخلص من نفايات المصانع وإيجاد حلول لها من خلال بيانات وصور تسجلها كاميرات مراقبة دقيقة ومتطورة على أعلى مستوى .

أهم ثلاث سلاسل من كاميرات المراقبة داهوا dahua

ثلاث سلاسل من كاميرات المراقبة داهوا dahua

نجحت كاميرات مراقبة داهوا في منح عملائها كاميرات مراقبة تتميز بجودة في الأداء من خلال 3 سلاسل أو مستويات تختلف في إمكانياتها وأسعارها .

السلسلة الأولى من كاميرات مراقبة داهوا UltraSeries

السلسلة الأولى من كاميرات مراقبة داهوا UltraSeries

هذه السلسلة جاءت بأعلى مستوى من الكاميرات لتتوافق مع  رغبات المؤسسات و الشركات الكبرى  التي تحتاج إلى تطبيقات أمان أكثر تقدما .

السلسلة الثانية من كاميرات مراقبة داهوا ProSeries

هذه السلسلة الثانية من كاميرات مراقبة داهوا ProSeries جاءت بأسعار أقل قليلاً من الناحية الاقتصادية. في مقابل توفير كاميرا داهوا ذات نطاق  واسع ـ تستطيع العمل بكامل أدائها في الأماكن المعرضة لأشعة الشمس أو الضوء الشديد بشكل مباشر .

السلسلة الثالثة من كاميرات مراقبة  LiteSeries

جاءت هذه السلسلة من كاميرات مراقبة dahua بكاميرات متوسطة وصغيرة الحجم وبتكلفة أقل كثيرا ،  لهذا يمكن اعتبارها الخيار الأفضل لمن يبحثون عن كاميرات رخيصة تتوفر فيها  مميزات المراقبة الأساسية .

وبالفعل نجحت السلاسل الثلاث من شركة داهوا لكاميرات المراقبة في توفير منتجات تتيح لعملائها بكافة مستوياتهم اختيار  ما يتوافق وإمكاناتهم مع عدم الإخلال بالأسس الرئيسية لمميزات ووظائف هذه الكاميرات في المراقبة الدقيقة .

كما نجحت شركة داهوا للكاميرات في إنتاج مسجلات فيديو بتقنية 4k التي توفر الصور بجودة رائعة  ومناسبة للعمل مع نظام أمان 

كاميرات مراقبة داهوا الحرارية

هذه الكاميرات الرائعة  لا تحتاج مصادرللضوء ، بل يمكنها العمل في الظلام الشديد. كما تتمتع الكاميرات الحرارية بمدى طويل جدا يساهم  في كشف المناطق المكتظة مروريا وبإمكان تلك الكاميرات قياس درجات الحرارة ويمكن الاعتماد عليها في المرافق الحيوية.

أفضل 5 كاميرات مراقبة dahua

1ــ كاميرا 5MP Vari-focal Starlight Dome

جهاز كاميرات داهواMP Vari-focal Starlight Dome

  هذا النوع من الكاميرات ينتمي لفصيلة الكاميرات الذكية والحرارية التي تتحمل الظروف القاسية وتعمل تحت أي مستوى إضاءة ويمكنها  مراقبة حركة البشر أو المحركات فقط .وعن طريق تطبيق جوال من شركة  Dahua يمكن للمستخدم إضافة أي مسجلات  والوصول إلى الشبكة أثناء تنقله خارج المكان .

2ــ كاميرا  2MP Color ePoE Bullet Camera

2MP Color ePoE كاميرات داهوا

هذا النوع يطلق عليه اسم كاميرا Dahua ePoE bullet أو كاميرا الرصاصة ، التي تعتبر واحدة من أشهر الكاميرات التي تعمل ولا يتأثر أداؤها عندما تكون أشعة الشمي مشرقة بشكل مباشر في بؤرة عدستها  . 

توفر الكاميرا خاصية الألوان الليلية التيتمكنها من برصد تفاصيل تلك الألوان طوال الوقت 

3ــ كاميرا 2MP IR Starlight Fixed Lens ePoE Eyeball

كاميرا المراقبة داهوا dahua2MP IR Starlight Fixed Lens ePoE Eyeball

هذه الكاميرا من داهوا يمكنها تغطية نطاق مراقبة عريض  فضلا عن كونها مزودة بمرشح للأشعة تحت الحمراء ما يجعلها تصلح للعمل ليلا ونهارا ولا تتأثر بدرجات الحرارة ، ومن مميزات هذه الكاميرا أيضا التقاط صور عالية الجودة وتحت أي ظروف .

جاءت الكاميرا على شكل مقلة العين وتحتوي على ميكروفون مدمج. وتوفر نتائج تصوير رائعة .

جهاز كاميرات داهوا 4: 4MP Starlight PTZ Network Camera

4MP Starlight PTZ Network Camera

 كاميرا Starlight PTZ  تؤدي عددا من الوظائف المهمة ومنها خيار Starlight dome، وتعني بالكشف الذكي عن حركة الإنسان والمركبات بأعلى درجات الدقة والوموثوقية .

جهاز كاميرات داهوا 5: LincX2 Pro

LincX2 Pro

هذا النوع من كاميرات داهوا أنتج سنة  2020، عندما أصدرت الشركة جرس باب فيديو مزود بتقنية Wi-Fi وكاميرا كاشفة وكاميرا صغيرة كجزء من خط LincX2 Pro. الكاميرات الثلاث تسجل مباشرة على بطاقة SD أو NVR أو DVR وهي كاميرات تناسب كافة الشركات الصغيرة والتجمعات السكنية. كما توفر الكاميرات الثلاث أجهزة كشف للحركة بدقة عالية وجودة فيديو وأنظمة صوت ثنائية تتيح للمستخدمين التواصل مع أي زائر سواء كان مرغوبا أو غير مرغوب فيه. 

سعر كاميرات داهوا

سعر كاميرات المراقبة داهوا dahua

غالبا ما يتم وضع تسعير لكاميرات Dahua مقارنة بما تقدمه الكاميرات المتنافسة من حلول أمنية . 

يتراوح متوسط سعر كاميرات المراقبة من داهوا  بين 70 و100 دولار. 

أما الكاميرات فئة  Ultra Series فيكون سعرها أغلى قليلاً، حيث تتراوح الأسعار بين 150 دولارًا و300 دولارًا. 

وتقدم Dahua أيضًا عروض أسعار متنوعة لمن يطلبون كميات كبيرة من الكاميرات  ومنها :

 4 كاميرات من Eyeball وتعرضها الشركة بأقل من 400 دولار.

12 كاميرا من مجموعة الكاميرات ذات القبة الخارجية بحوالي 1150 دولارا.

 

 

المصادر:

  1. dahua Egypt

    امازون السعودية

سعر كاميرات مراقبة داهوا
N53AM5Z_image_web_wires
جهاز كاميرات داهوا 2MP Color ePoE Bullet Camera

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..