بالصور سعر ومميزات وعيوب غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي 18 كيلو العملاقة في مصر

قبل 9 أشهر
[1][1]حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد"

نناقش معكم اليوم سعر ومميزات وعيوب غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية  18 كيلو بمجفف 11 كيلو العائلية العملاقة ، التي تحظى بمواصفات حديثة وإمكانيات متطورة مثل خواص : Eco bubble) ) و (Air wash) و((Add wash ، فضلاً عن تميز غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية  18 كيلو بمجفف 11 كيلو بالصوت الهادئ والتوفيرالكبير في الطاقة ومساحيق الغسيل .

بالصور سعر ومميزات وعيوب غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي 18 كيلو العملاقة

بالصور سعر ومميزات وعيوب غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي 18 كيلو العملاقة في مصر غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية  18 كيلو بمجفف 11 كيلو
غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو بمجفف 11 كيلو

مميزات غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية  18 كيلو بمجفف 11 كيلو

مميزات غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو بمجفف 11 كيلو

سعة كبيرة

غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو سعة كبيرة

تتميز غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية  18 كيلو بمجفف 11 كيلو العملاقة بسعة كبيرة ، تستوعب ملابس عائلة كاملة فضلا عن إمكانية غسل البطاطين والألحفة ذات الأحجام الضخمة ، دون مشكلة في إدخالها أو إخراجها نظراً لتمتعها بفتحة أمامية كبيرة . 

تقنية  Eco Bubble‎ 

تقنية Eco Bubbleغسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو بمجفف 11 كيلو

هذه التقنية من غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو ومجفف 11 كيلو العملاقة توفرغسيلا نظيفاً وفعالاً ورائعاً لملابسك حتى في درجات الحرارة المنخفضة.

وبفضل الـ Eco Bubble‎ ، يتحول مسحوق الغسيل إلى فقاعات تخترق الأنسجة بسرعة وتزيل الاتساخات بسهولة، في الوقت الذي تحمي فيه الأقمشة من التلف والألوان من البهتان.

جيب لإضافة قطع ملابس أثناء التشغيل 

غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو بمجفف 11 كيلو اضافة غسيل

غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو ومجفف 11 كيلو العملاقة مزودة بـ جيب يعمل بتكنولوجيا Add Wash التي تسمح بإضافة قطع ملابس جديدة بعد بدء دورة الغسيل دون أدنى مشكلة. 

خاصية  Air Wash

غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو بمجفف 11 كيلو دورة البخار

تعمل تقنية Air Wash  بغسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو ومجفف 11 كيلو العملاقة على إزالة الروائح الكريهة وتعقيم الملابس ، وباستخدام خاصية دورة البخار الصحية ، تحظى الملابس بجودة تنظيف عالية ، حيث يطلق البخار من أسفل الحوض، فيزيل الأوساخ الصعبة و99.9% من البكتيريا والمواد المسببة للحساسية ، وكل الروائح الكريهة، وكذلك 99.9% من البكتيريا. ومع هذه التقنية ليس هناك داع إلى غسل الملابس في الماء المغلي، أو استخدام المواد الكيميائية المكلفة التي ربما تكون ضارة.

العاكس الرقمي

غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو بمجفف 11 كيلو بالعاكس الرقمي

غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو ومجفف 11 كيلو العملاقة مزودة بتكنولوجيا العاكس الرقمي تجعل أداء الغسالة أكثر هدوءًا وأعلى كفاءةَ مع استهلاك طاقة أقل من أي محرك آخر.

خاصية StayClean Drawer  

غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو بمجفف 11 كيلو درج نظيف دائماً

غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو ومجفف 11 كيلو العملاقة مزودة بخاصية StayClean Drawer   التي تحافظ على درج الغسالة نظيفاً وخالياً من بقايا مسحوق الغسيل ، الذي يتدفق بالكامل داخل حوض الغسيل وفقًا لنظام محدد ، ومن ثَم يظل الدرج نظيفًا وصحيًّا بصورة أكبر.

سمارت ثينجز

غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو بمجفف 11 كيلو سمارت ثينجز

 

غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو ومجفف 11 كيلو العملاقة سمارت  توفر تحكماً كاملا عبر الهاتف بفضل خاصية سمارت ثينجز "الذكاء الاصطناعي من سامسونج ". 

كما يوفر تطبيق سمارت ثينجز إمكانية تنزيل برامج جديدة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. 

دورة Super Speed

توفرغسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو ومجفف 11كيلو العملاقة دورة Super Speed التي تقلّل وقت غسل الملابسك يومياً وتضمن نظافة متقنة في آنٍ واحد. هذه الدورة تستغرق 59 دقيقة فقط، كما تقلّص تقنية Speed Spray وقت الشطف وتزيد سرعة الدوران.

برنامج  Drum Clean+‎

يعمل برنامج  +Drum Clean  بغسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو ومجفف 11 كيلو العملاقة على إزالة %99.9 من الاتساخات و%99.9 من البكتيريا المسبّبة للروائح الكريهة من حوض الغسالة بالإضافة إلى التخلص من الأوساخ المتراكمة في الطبقة الداخلية المطاطية لباب الغسالة دون استخدام منظّفات. 

مجفف عالي الكفاءة

غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو بمجفف 11 كيلو مجفف عالي الكفاء

تتمتع غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو بمجفف عالي الكفاءة يخلص الملابس من الرطوبة تماما ، فلا تحتاج بعده إلى التعرض لأشعة الشمس فضلاً عن سعته الكبيرة لوزن 11كيلو جرام .

متانة عالية

تتمتع غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو ومجفف 11 كيلو العملاقة بهيكل قوي مصنوع من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ والمضاد للتآكل فضلا عن طلاء معالج ضد الرطوبة .

عيوب غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو ومجفف 9 كيلو 

عيوب غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو

يؤخذ على غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو ومجفف 11 كيلو العملاقة كثرة البرامج دون دواعي استخدم لبعضها ، كما يعيب الغسالة ارتفاع أسعار قطع الغيار وتكاليف الصيانة وقِصر مدة الضمان على الضاغط "5 سنوات فقط " .

سعر الغسالة في السعودية 

سعر غسالة سامسونج أتوماتيك كومبي فتحة أمامية 18 كيلو بمجفف 11 كيلو

سعر غسالة سامسونج أتوماتيك كزمبي تحميل أمامي 18 كيلو بمجفف 11كيلو موديل رقم  WD18T6300GP في المملكة العربية السعودية 6,775 ريال بدلأ من 7,699.00 ريال ، بخصم 12‎% .

 

 

المصادر:

  1. سامسونج

إعلانات ذات صلة في مصر

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..