أسماء الفنادق القريبة من الحرم المكي 2024 بأسعار رخيصة في الجزائر

قبل 3 أسابيع

حياكم الله متابعي موقع مستعمل وجديد

تمتلك منطقة مكة المكرمة العديد من الفنادق المتميزة القريبة من الحرم بأسعار مناسبة للجميع، بحيث يستطيع أصحاب جميع الميزانيات سواء المتوسطة أو الضعيفة إيجاد السعر الملائم لهم مع توفير خدمات رائعة في نفس الوقت، وإذا كنت تبحث عن أسماء الفنادق القريبة من الحرم المكي 2024 وأسعارها قبل السفر، عليك متابعة النقاش التالي وستجد ما تبحث عنه.

أسماء الفنادق القريبة من الحرم المكي 2024 بأسعار رخيصة في الجزائر أسماء الفنادق القريبة من الحرم المكي 2024 بأسعار رخيصة
أسماء الفنادق القريبة من الحرم المكي 2024 بأسعار رخيصة

ما هي أسماء الفنادق القريبة من الحرم المكي 2024؟

 تعتبر مدينة مكة المكرمة أشهر مدن العالم حيث يأتي إليها الزوار في كل مكان بالعالم فهي قبلة المسلمين وأهم مدن المملكة.

يفضل زوار مكة وأيضًا المواطنين عند الذهاب لمكة المكرمة الجلوس في فنادق تكون قريبة من الحرم المكي أو تطل عليه بشكل مباشر، وهناك العديد من الفنادق التي تتميز بإطلالتها الرائعة على الحرم وسعرها المنخفض.

وتقدم تلك الفنادق أنماطًا مختلفة من وحدات الإقامة، حيث تبدأ من الغرف الفردية وحتى الأجنحة والشقق العائلية، وذلك الذي يمثل ميزة إضافية بتنويع الخيارات كما تتنوع الأسعار فيها.

وخلال السطور التالية عبر موقع «مستعمل وجديد» سوف نعرض لكم أسماء الفنادق القريبة من الحرم المكي 2024 بأسعار رخيصة لضيوف الرحمن والزوار عامة بحيث يمكن الاختيار الفندق المناسب.[1]

اقرأ أيضًا: فنادق الحج 2024.. تعرف على أفضل 5 أماكن للإقامة القريبة من الحرم

أسماء الفنادق القريبة من الحرم المكي

أسماء الفنادق القريبة من الحرم المكي 2024 بأسعار رخيصة

تمتلئ مدينة مكة بالعديد من الفنادق المتميزة التي تقدم خيارات متنوعة وخدمات متميزة لزوار بيت الله بالإضافة لقربها من الحرم المكي بأسعار تناسب ميزانية الجميع، وإليك أبرز هذه الفنادق:

أسماء الفنادق القريبة من الحرم المكي 2024

فندق ماريوت مكة

في حالة كنت ترغب في السفر لمكة لأداء العمرة أو الحج وتريد حجز فنادق قريبة من الحرم المكي فيعتبر فندق ماريوت من الخيارات المثالية لهم.

ويوجد فندق مكة ماريوت بالقرب من مطار الملك عبد العزيز على مسافة 100 كم تقريبًا كما أنه يبعد عن المسجد الحرام مسافة 4 كم.

ومن المزايا التي يقدمها الفندق هو أنه يمتلك عدد من الخيارات المختلفة لأماكن الإقامة ما بين الغرف والأجنحة.

بالإضافة إلى ذلك فهو يقدم إطلالات ساحرة على معالم مكة المكرمة، ويوفر غرف عائلية متميزة بحيث يستطيع العائلات المكوث فيها.

وسوف تجد هذا الفندق يتكون من برجين؛ البرج الأول مكون من 11 طابقًا، بينما البرج الثاني يتكون من 20 طابقًا.

ويوجد في الفندق حوالي 426 غرفة وجناحًا، ويوجد بداخله مطعمين وهما «سبايس ماركت وأوليف» يقدمان مجموعة مبتكرة من الأطباق المحلية والعالمية، وجميعها يطل على كل من مكة المكرمة، وسعر الفندق في الليلة تقريبًا 350 ريال ومن الممكن يزيد حسب وقت السفر.

الفنادق القريبة من الحرم المكي 2024 بأسعار رخيصة

فندق دبل تري باي مكة جبل عمر

واحد من الفنادق المتميزة في منطقة مكة المكرمة وتقع بجانب الحرم المكي وتقع على مسافة قريبة من المسجد الحرام هو فندق دبل تري باي جبل عمر مكة بحيث لا تتجاوز الـ 700 متر.

ويوفر الفندق باقات من الأسعار المتوسطة التي تناسب الميزانيات القليلة، ويوجد به عدد من وحدات السكن والغرف والأجنحة، فهو مكان مناسب للعوائل.

ويتميز أيضًا باحتوائه على الأثاث العصري المريح والمفروشات الأنيقة والأجهزة المنزلية الحديثة.

فنادق قريبة من الحرم المكي

فندق حياة ريجنسي مكة 

بالنسبة لهذا الفندق فهو يتميز بموقعه الاستراتيجي فهو يوجد في قلب مدينة مكة، كما أنه يعد المكان المثالي للإقامة.

ويبعد هذا الفندق عدة خطوات من الحرم المكي الشريف، ويقوم بتقديم  لضيوف الرحمن من المعتمرين والحجاج تجربة فريدة للضيافة العربية الأصيلة التي تمتزج فيها الطمأنينة بأجواء روحانية رائعة، فهو يصنف على أنه أحد أفضل وأرقى فنادق مكة، ويبدأ سعر اليوم في الفندق حوالي 615 ريال.

الفنادق القريبة من الحرم المكي 2024

فندق مكة هيلتون 

إذا تريد أن تذهب لفندق يوفر لك إطلالات على الحرم المكي بشكل مباشر فيعد فندق مكة هيلتون من الفنادق الملائمة لك، وأيضًا تلائم محبي استكشاف مكة بمعالمها.

كما أن هذا الفندق يوفر للنزلاء إقامة هانئة في غرف مجهزة بالكامل ومكيفة، بالإضافة إلى مركز أعمال متاح على مدار اليوم، وأيضًا يوجد به نادي صحي، وخدمة استئجار السيارات.

ومن أهم مزاياه أنه يبعد عن المسجد الحرام بوابة الملك فهد حوالي 400 متر، بينما يبعد حوالي 74.5 كم عن مطار الملك عبد العزيز، وسعره ما بين 300 إلى 370 ريال في اليوم ولكن يجب الانتباه أن السعر قد يرتفع من وقت للأخر حسب الموسم.

اسماء الفنادق القريبة من الحرم المكي

ما هي أفضل الفنادق القريبة من الحرم المكي 2024؟

وهناك مجموعة من أفضل الفنادق القريبة من الحرم المكي 2024 بأسعار وخدمات مميزة، ومنها التالي:

فندق سويس أوتيل مكة

يتميز فندق سويس أوتيل مكة، بأنه من الفنادق ذو التصميم الفني العصري، ويقع بالقرب من الحرم المكي، كما أنه يطل على الكعبة والمسجد الحرام.

ويتميز أيضًا باحتوائه على مجموعة من الخدمات التي يوفرها للنزلاء منها خدمة الواي فاي السريعة ومطعمين يقدمان أكلات متنوعة شهية.

وعند دخول الفندق ستجده أماكن الإقامة الحديثة تم تزيينها بأرضيات مفروشة بالسجاد المطبوع.

كما أنه يوفر كل جناح منطقة جلوس واسعة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، ويوجد الفندق عند منطقة وقف الملك عبد العزيز شارع أجياد، مكة المكرمة، وسعر الليلة فيه تبدأ من 486 ريال.

أفضل الفنادق القريبة من الحرم المكي 2024

برج ساعة مكة الملكي فندق فيرمونت

يعد فندق برج ساعة مكة الملكي، وهو أحد فنادق فيرمونت، واحد من الفنادق التي توجد في مكة الساحرة، فيمكنك من خلاله إنشاء ذكريات لا تنسى في قلب مكة على بعد خطوات قليلة من أقدس الأماكن.

كما أن برج ساعة مكة الملكي يتكون من 76 طابقًا، ويعتبر فندق فيرمونت رمزًا مميزًا للضيافة العربية، كما أنه منارة للحجاج في قلب المدينة المقدسة فهو يتميز بأنه أحد أطول المباني في العالم الذي يضم أكبر ساعة في العالم.

عنوانه هو: «مجمع أبراج ساعة وقف الملك عبد العزيز ص.ب 762، أجياد، مكة المكرمة» سعر الليلة يبدأ من 646 ريال.

فنادق مكة

فندق الصفوة رويال اوركيد

يعد موقع فندق الصفوة رويال اوركيد من المواقع الممتازة التي توجد في مكة القريبة من الحرم المكي.

ويقدم الفندق للنزلاء مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة المميزة، بجانب خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، واي فاي مجاني في جميع الغرف، ومكتب الاستقبال متاح 24 ساعة.

ويوجد فيه مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة، مناشف متوافرة في بعض الغرف المختارة.

ويوجد في الفندق مركز للياقة البدنية وسبا، وعنوانه هو «شارع أجياد، مكة المكرمة»، وسعر الليلة في الفندق يبدأ من 521 ريال، ولكن قد يزيد حسب الموسم ووقت السفر.

أفضل الفنادق القريبة من الحرم المكي

وهنا نكون قد انتهينا من النقاش وقدمنا لكم أسماء الفنادق القريبة من الحرم المكي 2024 وأيضًا اسعارها التي يجب العلم أنها من الممكن تتغير وفقًا لوقت السفر والموسم، وذلك لمن يرغب في السفر قريبًا إلى منطقة مكة المكرمة أو سوف يذهب في الحج لهذا الموسم ويريد التعرف على الفنادق وتكلفتها.

 

اقرأ أيضًا: دليلك إلى أفضل 5 مطاعم في مكة المكرمة 2024 تطل على الحرم المكي

المصادر:

  1. wego

عندك سياحة وسفر ومشاوير خاصة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..