أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم 2024 في الجزائر

قبل 4 أسابيع

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحث عن أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم مناسب للارتداء في جميع الأوقات، يأتي العطر ضمن الإكسسوارات الجذابة التي لا تستغنى عنها أي امرأة خلال الجلوس في المنزل أو الخروج، وتقوم أشهر الماركات بإنتاج مجموعة من العطور كل عام حتى تناسب احتياجات المرأة المختلفة، لذلك إليكِ أبرز الأنواع.

أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم 2024 في الجزائر أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم 2024
أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم 2024

أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم

قد تتساءل الكثير من النساء عن أكثر أنواع العطور مبيعاً وشهرة في العالم، للتعرف عليها تابعي السطور القادمة:

عطر نسائي من Chanel N°5 Eau de Parfum

تأتي هذه النسخة من العطر من علامة شانيل ضمن أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم ويتمتع بشهرة واسعة، على الرغم من أن العلامة قامت بإصداره في عام 1921 ومنذ ذلك الحين وهو من العطور التي تنال إعجاب الكثير من السيدات، ويتكون من مزيج بين زهور الياسمين والألدهيدات.

عطر شانيل أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم 2024

عطر نسائي من Maison Margiela Replica Jazz Club

يأتي هذا العطر ضمن قائمة أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم، ويتميز بكونه قادر على تحويل حالاتك المزاجية السيئة إلى جيدة مرة أخرى، بالإضافة إلى أنه يأتي في عبوة زجاجية مصممة بطريقة مختلفة وأنيقة عن أي عبوة يمكن أن تجديها في الأسواق، ويتكون من مزيج مميز من رائحة التبغ مع رائحة الفلفل الوردي مع مستخلصات الروم التي تضيف تلك اللمسة الدافئة على العطر.

عطر Maison Margiela Replica Jazz Club أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم 2024

اقرأ أيضًا: سعر عطر ايف سان لوران النسائي.

عطر نسائي من Maison Francis Kurkdjian Baccarat Rouge 540

ظهر هذا العطر أول مرة في حفل تأسيس العلامة الـ 250، وقد حصل على إعجاب أشهر الممثلات والمغنيات في العلامة مثل ريهانا، بالإضافة إلى أنه يعمل على إضافة لمسة رقية وراقية على الجلد ويتكون من رائحة العنبرمع خشب الأرز ويعتبر أفضل عطر نسائي إذا كنتِ تفضلين الروائح الخشبية.

عطر Maison Francis Kurkdjian Baccarat Rouge 540 أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم

عطر نسائي من Dior J’Adore

من منا لم تقع في غرام هذا العطر الأنثوي الأنيق من علامة ديور، كما أنه من العطور الكلاسيكية التي أصدرته العلامة في عام 1999 ومنذ ذلك الحين وهو يتمتع بشعبية عالية لدى النساء، ويعتبر أفضل عطر نسائي جذاب وثابت ويتكون من رائحة الزهور مع الورد الدمشقي ورائحة الياسمين، ويتميز بتلك اللمسة الرقيقة والمنعشة التي يضيفها على الإطلالة الخاصة بكِ.

عطر Dior J’Adore أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم 2024

عطر نسائي من Gucci A Chant for the Nymph

إذا كنتِ تفضلين رائحة الزهور المنعشة فإن هذا الخيار من علامة قوتشي يعتبر الأمثل لكِ في تلك الحالة، ويأتي ضمن قائمة أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم، وعندما تقومين بشمه سوف تشعرين بسحر رائحته المميزة التي يمتلكها،  ويتكون من مجموعة من الزهور الاستوائية مع رائحة الفانيليا وتشكيلة مميزة من الزهور.

عطر Gucci A Chant for the Nymph أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم 2024

عطر نسائي من Tom Ford Soleil Brûlant

يتميز هذا العطر بأنه أحد العطور الفواحة المناسبة لفصل الصيف لأن رائحته ببساطة تعبر عن الشاطئ وموج البحر الأزرق اللامع، وأشعة الشمس الساطعة لذلك يتكون من مزيج مميز من الروائح منها رائحة العنبر مع البخور والعسل الأسود بالإضافة إلى رائحة اليوسفي والفلفل الوردي الذان يعملان على إضافة لمسة جذابة وفخمة على الإطلالة التي ترتديها.

عطر Tom Ford Soleil Brûlant أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم 2024

أفضل عطر نسائي للعروس

تبحث العروس عن أفضل العطور التي يمكن أن ترتديها في هذا اليوم وتحمل لمسة شرقية جذابة تدوم لفترة طويلة، بعد أن تعرفت على أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم:

عطر نسائي للعروس من Coco Mademoiselle

يحمل هذا العطر من علامة شانيل لمسة شرقية وأنثوية مميزة، كما أنه مناسب للعروس الجريئة التي تود التعبير عن حريتها من خلال إضافة عطر مختلف في هذا اليوم الهام، ويتكون هذا العطر من مجموعة من الروائح مثل رائحة الياسمين مع الباتشولي بالإضافة إلى نجيل الهند ويأتي هذا العطر ضمن قائمة أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم.

عطر Coco Mademoiselle أفضل عطر نسائي للعروس

اقرأ أيضًا: مكونات عطر مس ساكورا وسعره.

عطر نسائي للعروس من mon guerlain eau de parfum intense

يعمل  العطر الأنثوي من علامة غيرلان على إضافة لمسة جذابة وأنثوية ويتكون من تركيبة عطرية مثالية لأي عروس، من ضمن مكوناته رائحة الفانيليا والبرغموت والليمون وتتميز بأنها تدوم لأطول فترة ممكنة على الجلد.

عطر mon guerlain eau de parfum intense أفضل عطر نسائي للعروس

عطر نسائي للعروس من JO MALONE LONDON PEONY & BLUSH SUEDE 

تعتبر عطور جو مالون من أشهر العطور المناسبة للمناسبات سواء كانت للأعراس أو الحفلات وغيرها، لأنها تتكون من مجموعة من الزهور مثل الفاوانيا مع الياسمين والورد بالإضافة إلى زهرة الجيلي، ويأتي هذا العطر أيضًا ضمن قائمة أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم للعرائس.

عطر JO MALONE LONDON PEONY & BLUSH SUEDE أفضل عطر نسائي للعروس

عطر نسائي للعروس من Gucci Guiltt

عطر Gucci Guilty أفضل عطر نسائي للعروس

يتميز هذا العطر من علامة قوتشي الشهيرة أنه يتكون من مجموعة من الروائح الأنثوية الشرقية الراقية، وسوف تقعين في حبه فور شمه أو رشه على الجلد كما أنه يعمل على إضافة لمسة من الجاذبية والرقي والأناقة والفخامة بفضل رائحته الفريدة والتي تتكون من رائحة الفانيليا مع المسك الأبيض ورائحة الباتشولي والعنبر مع رائحة البرغموت، ويتمتع بثبات عالي على الجسم بالتالي لن تحتاجي إلى إعادة تطبيقه مرة أخرى.[1]

اقرأ أيضاً: أقوى عطر فانيلا رجالي.

المصادر:

  1. موقع vogue

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..