أفضل 5 علامات تجارية للساعات الفاخرة في الجزائر

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل 5 علامات تجارية للساعات الفاخرة للتاريخ والابتكار والتصميم مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الساعات.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل 5 علامات تجارية للساعات تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

ربما تكون قد شاهدت الكثير من الساعات على موجز Instagram الخاص بك مؤخرًا ، ولكن إذا كنت تبحث عن كنز ، فعليك دائمًا التوجه إلى أفضل ماركات الساعات السويسرية الفاخرة .

لقد صنعت شركات صناعة الساعات التاريخ من خلال ابتكاراتها ونماذجها ، التي وصلت إلى أيامنا بموافقة الخبراء والرغبة الشديدة لدى المعجبين.

1. أفضل ماركات الساعات: A. Lange & Söhne
أنتج مصنع Saxon ، المملوك لمجموعة Richemont السويسرية ، بعضًا من أكثر الساعات أناقة وكلاسيكية في القرن الماضي . تمت مصادرة الشركة بعد الحرب العالمية الثانية ، وسقط اسمها في طي النسيان.

بينما استمر تقسيم ألمانيا ، أصر والتر لانج ، حفيد فرديناند أدولف لانج (الذي أسس الشركة في مدينة غلاشوت الألمانية في عام 1845) ، على أن العلامة التجارية حافظت على الوقت مرة أخرى. ونجحت بعد إعادة توحيد البلاد. كانت الساعة الأولى التي أنتجها بعد إعادة تأسيسها هي Lange 1 ، والتي تجسد كل فنه وقدمت بعض الأوائل في هذا القطاع عندما وُلد في عام 1994. تنتج A. Lange & Söhne حوالي 6000 ساعة فقط في السنة ، وهي واحدة من أقل المنتجات في العالم.

2. أفضل ماركات الساعات: أوديمار بيجيه
وهي مستقلة ولا تزال في أيدي العائلات المؤسسة لها ، وهي واحدة من أقدم الشركات المصنعة للساعات في العالم: فقد ظهرت في عام 1875 ، بفضل جول لويس أوديمار وإدوارد أوغست بيجيه.

من مقرها الرئيسي في Le Brassus (سويسرا) ، ظهرت ألف نسخة من طرازها الأكثر شهرة ، Royal Oak الذي لا ينضب ، وهو أسطورة حقيقية في صناعة الساعات الحديثة التي تم تقديمها في المجتمع في عام 1972 والتي كانت أول من استخدم معدن. ليس ثمينًا ، فولاذ مقاوم للصدأ ، بتصميم رياضي أكثر من القطع الذهبية النموذجية في ذلك الوقت.

3. أفضل ماركات الساعات: بلانكبين
ظهرت في عام 1735 ، على الرغم من أنها لم تعمل تحت العلامة التجارية Blancpain منذ ذلك العام. كانت رائدة في إنشاء نماذج تحت الماء من خلال ساعة Fifty Fathoms الشهيرة ، وهي أول ساعة حديثة ، والتي تم إصدارها في عام 1953.

تكمن مزاياها ، من بين مزايا أخرى ، في علبتها القوية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ (مع صندوق حديدي ناعم داخلي آخر مصمم لحماية الحركة من المغناطيسية) وفي قدرتها على مقاومة 91.45 مترًا تحت الماء .

4. أفضل ماركات الساعات: Breguet
في صناعة الساعات ، يعتبر Franco - Swiss Abraham - Louis Breguet (1747-1823) ، أحد العباقرة العظماء في تاريخ فن صناعة الساعات ، محبوبًا . من بين ابتكاراتها ، التوربيون ، وهي آلية حاصلة على براءة اختراع في عام 1801 تتعامل مع الجاذبية ، مثيرة للاهتمام ، لأن الساعات الميكانيكية ، في وضع عمودي ، يتم تطويرها أو تأخيرها بسبب جاذبية الأرض.

5. أفضل ماركات الساعات: Jaeger-LeCoultre
في عام 1833 ، وضع أنطوان لوكولتر (1803-1881) حجر الأساس لورشة صناعة الساعات الخاصة به في قرية لو سينتييه ، في وادي جوز السويسري الشهير. وهناك تستمر ، بعد عشرات السنين ، في تصنيع Jaeger-LeCoultre ، وهي واحدة من أكثر الساعات المرموقة إثارة للإعجاب بسبب تاريخها وابتكارها وقدرتها التقنية.

ماهي ماركة الساعات المفضلة لديك؟!

أفضل 5 علامات تجارية للساعات الفاخرة في الجزائر أفضل ماركات الساعات: A. Lange & Söhne
أفضل ماركات الساعات: A. Lange & Söhne
أفضل ماركات الساعات: A. Lange & Söhne
ساعات أوديمار بيجيه
ساعات بلانكبين
ساعات بلانكبين
ساعات Breguet
ساعات Breguet
ساعات Jaeger-LeCoultre
عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..