حجز طيران ويجو بالخطوات وطرق الدفع

قبل 8 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

يقدم موقع ويجو خدمات البحث عن أرخص تذكرة طيران موجودة على الإنترنت، وذلك من خلال قاعدة بيانات كبيرة يمتلكها الموقع ويتم البحث من خلالها، وإذا أردت حجز طيران ويجو فهذا التقرير لك.

ما هي خطوات حجز طيران ويجو؟

حجز طيران ويجو بالخطوات وطرق الدفع رجل يحمل مجسم صغير لطائرة يعلوها لوجو موقع ويجو للطيران
رجل يحمل مجسم صغير لطائرة يعلوها لوجو موقع ويجو للطيران

يمكنك البحث عن حجز طيران ويجو بسهولة عبر الموقع الالكتروني لشركة ويجو، وذلك في الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى ويجو باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني.
  2. تحديد اتجاه رحلتك (ذهاباً وإياباً) من خلال خدمات حجز طيران ويجوو.
  3. تحديد تاريخ السفر (تاريخ المغادرة والعودة).
  4. اختر درجة السفر التي تريدها على متن الطائرة.
  5. حدد عدد الأشخاص الذين تريد الحجز لهم، وأدخل أعمارهم.
  6. اختر الطريقة المناسبة لك للدفع، ثم قم بالضغط على زر (بحث).
  7. سوف يعرض لك موقع ويجو أرخص حجوزات الطيران عبر العديد من المواقع الإلكترونية لشركات الطيران.
  8. قم باختيار شركة الطيران والرحلة التي تناسبك، ومن ثم سيتم نقلك إلى موقع الشركة الذي تختاره لمواصلة باقي إجراءات الحجز.

ما هي طرق دفع حجز طيران ويجو؟

تُقدّم شركة ويجو للطيران خدمة دفع حجز طيران ويج عبر أكثر من 10 طرق وأحيانا تصل إلى 16 طريقة تناسب جميع المسافرين على اختلاف طبقاتهم الاجتماعية، يمكنكم دفع قيمة حجز طيران ويجو باستخدام: (ماستر كارد (بطاقة الخصم) أو بطاقة ماستركارد الائتمانية (بطاقة الائتمان) أو ادفع نقدا، أو بطاقة باي بال أو بطاقات أمريكان إكسبريس أو بطاقة مدى أو بيتكوين أو التحويل المصرفي أو بطاقة  سداد أو بطاقة إئتمان أو سيروس ماستركارد أو بطاقات ماستركارد مايسترو أو من خلال  ويسترن يونيون). 

مميزات وعيوب حجز طيران ويجو

طائرة تحلق في السماء وسط السحاب ولوجو ويجو في اعلى الصورة

على الرغم من أن شركة حجز طيران ويجو تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السفر، لكونها شركة ذات أسعار حجز نهائية ولا تفرض ضرائب أو رسوم إضافية وتقدم خيارات أسعار مختلفة لجميع الدرجات (الدرجة السياحية - الدرجة الاقتصادية المميزة - درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى) إلا أن لها عيوب كغيرها من الشركات.

ومن عيوب حجز طيران ويجو بحسب تجارب المستخدمين أنه من الممكن العثور على التذاكر المعروضة على موقع حجز الطيران ويجو في مواقع أخرى بسعر أقل، لأن هذه المواقع تختلف فيما بينها في النسبة التي تحصل عليها من عملية الحجز بحسب أقوالهم.

ووجد أيضًا بعض العملاء أن هناك عمولة مخفية قدرها (2.5%) على كل حجز تقوم به عبر موقع الحجز ويجو، وقد يكون هذا هو السبب في ارتفاع أسعار تذاكر الطيران مع ويجو والحجز مقارنة بالمواقع الأخرى، ويتم تحصيل العمولة من بطاقتك الائتمانية عند إتمام حجز طيران ويجو.

شركة طيران ويجو

امراة تمسك بهاتفها وقلم وامامها لاب توب عليه موقع السفر

تأسست شركة ويجو عام 2005 في سنغافورة ويقع المقر الرئيسي لها في سنغافورة، والآن  سوف تجدها في سنغافورة ودبي، وللشركة مراكز إقليمية أخرى في جاكرتا وبنغالور والقاهرة، ويعد موقع حجز طيران ويجو عبر الإنترنت هو الخيار الأول لملايين المستخدمين عند البحث عن أفضل عروض الفنادق وحجوزات تذاكر الطيران في أسرع وقت ممكن.

يجمع موقع حجز طيران ويجو جميع مواقع وتطبيقات السفر الرائدة والحائزة على جوائز المسافرين الذين يعيشون في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا ومنطقة المحيط الهادئ أيضًا، ويوفر الموقع أيضًا مقارنات بين جميع العروض في الأسواق المحلية والدولية التي تقدمها مئات الفنادق وشركات الطيران، وهذا كله عبر أكثر من 700 شركة حجز طيران حول العالم.

يتيح لك الموقع البحث عن أفضل تذكرة طيران والعروض على جميع رحلاتك الجوية إلى أي وجهة تريدها في العالم، ويتمتع الموقع بميزة تفعيل تنبيهات الأسعار على جميع عروض التذاكر ومقدمي الخدمات المفضلين؛ لتلقي الإخطارات عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

شاهد أيضًا: سيستم حجز طيران مع شركة اديل السعودية

[1]

المصادر:

  1. تدوينة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..