سعر أصغر سيارة في الجزائر

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل.

مثلما يبحث الكثير عن السيارات الفارهة ذات المساحة الواسعة، هناك فئة كبيرة أيضاً تبحث عن أصغر سيارة تناسب احتياجاتهم اليومية.

وفي هذا النقاش سوف يعرض لكم موقع مستعمل أصغر سيارة في السعودية يمكنك الحصول عليها، بأسعارها وتفاصيلها التي تريد معرفتها.

سعر أصغر سيارة في الجزائر أصغر سيارة
أصغر سيارة

أصغر سيارة في السعودية 2022


في هذا المقال سوف تتعرف على قائمة عن أصغر سيارة يمكنك شراؤها في السوق السعودي، فإذا كنت امرأة أو شاب يبحث عن وسيلة انتقال يومية صغيرة الحجم تناسبك تابع السطور التالية.

سيارة فيات 500

تعتبر سيارة فيات 500 موديل 2022 من السيارات الهاتشباك الصغيرة في السعودية والتي تأتي بتصميم أنيق وجذاب.

فيات 500

وكيل فيات في السعودية 
 

تعتبر شركة بترومين هي الوكيل الحصري في السعودية لسيارات فيات، وأيضا العلامات التالية: أبارث، وألفا روميو، وكرايسلر، ودودج وجيب ورام.


وتقدم شركة بترومين ستيلانتس أفضل خدمات ما قبل وبعد البيع، حيث تمكن عملائها من تجربة القيادة مجانا لأي سيارة متوفرة لديها.


وبعد إتمام الشراء يمكنك الحصول على خدمات ما بعد البيع، مثل:الالتزام بالضمان، حجز مواعيد صيانة السيارة، خدمة الصيانة والحصول على قطع غيار أصلية مع الضمان الخاص بها.

أصغر سيارة

فيات 500 من الخارج

تتميز فيات 500 بتصميمها الشبابي، بقليل من الخطوط البارزة على غطاء المحرك، ومصابيح أمامية دائرية، هالوجين أو زينون حسب الفئة.


كما تأتي بمصابيح ضباب أمامية وخلفية ومصابيح نهارية، وشبك أمامي يتماشى مع واجهتها الصغيرة، بالإضافة إلى الكروم على مقابص الأبواب، والمرايا الجانبية القابلة للطي كهربائياً.


وتتوفر فيات 500 بنوافذ أمامية تعمل بالكهرباء، ونوافذ خلفية يدوية، ومزيل ضباب للنافذة الخلفية وممسحة زجاج خلفي، وجنوط ألومنيوم مسبوك بمقاسات 16، 17، 18 بوصة.

فيات 500 من الداخل

تتسع سيارة فيات 500 لأربعة أفراد، تأتي بمقاعد مصنوعة من الجلد الصناعي والمخمل، المقاعد الخلفية قابلة للطي، وتوجد خيارات للمقاعد، فيمكنك الحصول عليها بجلد أسود بلمسات من الجلد الصناعي المدروز باللون الرمادي، أو جلد بني بلمسات من الجلد الصناعي، أو أسود بلمسات من الجلد الصناعي المدروز بلون عاجي.


كما تأتي بمقاعد من قماش Arrow بلمسات فينيل مدروز بلون أحمر رمادي، أو مكسوة بقماش كامو بلمسات من الفينيل.


ومزودة بسقف زجاجي ومصابيح القراءة، ومكيف يدوي أو أوتوماتيكي حسب الفئة، وكذلك شاشة ترفيهية قياس 7 بوصة، نظام الصوت بيتس أوديو مع 6 مكبرات للصوت.

الأمان في سيارة فيات 500

  • 7 وسائد هوائية.
     
  • نظام تثبيت سرعة ذكي.
     
  • أقفال آلية للأبواب.
     
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
     
  • حساسات أمامية وخلفية.
     
  • التحكم بالانزلاق.
     
  • مكابح المانعة للانغلاق.
     
  • نظام مساندة الفرملة الهيدروليكي.

محرك سيارة Fiat 500 

تستمد فيات 2022 قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات سعة 1.4 لتر، يولد قوة 100 حصان و131 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات.

وتعمل فيات 500 بالبنزين مع معدل استهلاك وقود يبلغ 18.6 كم لكل لتر.

أسعار سيارة Fiat 500 موديل 2022

تتوفر أصغر سيارة في السعودية فيات 500 بفئتين وأسعارهما كالتالي:

  • فيات 500 موديل 2022 في السعودية سقف صلب، بسعر 84,994 ريال سعودي.
     
  • فيات 500 موديل 2022 السقف القماشي، بسعر 91,999 ريال سعودي.

 

وبذلك نكون قد عرضنا إليكم أفضل وأصغر سيارة في المملكة العربية السعودية،.

عندك سيارة فيات للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..