أفضل مزايا Toyota RAV4 موديل 2022 مع الصور في الجزائر

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل

تويوتا RAV4 موجودة منذ فترة طويلة جدًا الآن. منذ 1994 كانت واحدة من أكثر السيارات مبيعًا في الولايات المتحدة. ساعدت السيارة تويوتا على ترسيخ موطئ قدم لها في السوق العالمية ، وحصلت RAV4 على عدد قليل من التحديثات لعام 2022 لإحساس راقي ومزيد من الكفاءة.

في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة ، كان هناك الكثير من الأسماء الكبيرة مؤخرًا ، وكلها تجلب قوتها إلى الطاولة. من ناحية أخرى ، تمتلك تويوتا منتجًا راسخًا وقويًا وموثوقًا وقليلًا من الصيانة ، مما يجعل RAV4 سيارة مشهورة في سوق السيارات الجديدة والمستعملة.

تعديلات التصميم الدقيقة
ربما يكون أكبر تغيير في المظهر الخارجي لـ RAV4 هو خيار اللون الأزرق الجلدي الجديد. إنه يجعل RAV4 يبدو مذهلاً ، كما أن جودة الطلاء ممتازة أيضًا. تصميم المصابيح الأمامية جديد.

على الرغم من أن شكل الضوء لم يتغير ، فإن وضع المصابيح و DLRs في الداخل مختلف. تمت إعادة تصميم المصد ويبدو جيدًا مع مصباحي LED الشقيين في أي من طرفي المصد ، والتي تعمل كمصابيح ضباب.

هناك أيضًا تضمين لكاميرا أمامية ، وشعار Toyota مع لمسات زرقاء يشير إلى مجموعة نقل الحركة الهجينة للسيارة التي تفتخر في منتصف الشبكة.

تتميز الجوانب بتصميم جديد للعجلات المسموح بها ، والتي يبلغ قياسها 18 بوصة ، مما يوفر كفاءة جيدة وجودة الركوب. هناك كسوة سوداء لامعة تمتد بعرض السيارة بالكامل ، مما يمنح RAV4 مظهرًا قويًا.

تم تشطيب المرايا الجانبية باللون الأسود وكذلك سقف السيارة. بشكل عام ، تبدو RAV4 وسيمًا جدًا في مخطط الطلاء ثنائي اللون. النهاية الخلفية غير مزدحمة وتبدو نظيفة.

يوجد جناح سقف خفيف وبعض الشارات تشير إلى تقليم السيارة والطبيعة الهجينة. في الجزء السفلي ، هناك نوعان من مخارج العادم ثنائية المنافذ باللون الفضي.

قمة الكفاءة
تستخدم Toyota RAV4 محركًا هجينًا سعة 2.5 لتر ينتج مجتمعة قدرة 203 حصان. المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. في المقام الأول ، يتم تقديم RAV4 كدفع أمامي ، ولكن هناك خيارًا للحصول على نظام AWD في الزخارف الأعلى.

يأتي طراز Adventure مزودًا بنظام دفع رباعي يمكنه فصل المحور الخلفي لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود. يمكن للسيارة أن تصل إلى 0-60 ميلا في الساعة في حوالي 8 ثوان ، مما يجعلها أسرع من الجيل السابق بمقدار 0.3 ثانية. يمكن لهذا المحرك أيضًا سحب ما يصل إلى 3500 رطل.

تم تزويد RAV4 بمحرك هجين لضمان ارتفاع كفاءته. تنقل السيارة 25 ميلا في الغالون في المدينة ، ويرتفع الرقم إلى 32 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

تعد RAV4 أيضًا واحدة من أكثر سيارات الكروس أوفر المدمجة كفاءة في استهلاك الوقود. إنها ليست فتحة ساخنة للأداء المباشر ، لكنها تتعامل مع معظم واجبات الطرق السريعة بشكل جيد وتشعر بالراحة في المدينة.

تقنية العصر الجديد
ربما يكون أكبر تغيير في الجزء الداخلي من RAV4 هو نظام شاشة اللمس المحدث حديثًا ، والذي أصبح الآن وحدة قياس 9 بوصات ويضم الكثير من الوظائف مثل الملاحة والوسائط المتعددة وعدد قليل من الوظائف الأخرى.

هناك أيضًا كاميرا ركن بزاوية 360 درجة كميزة أمان. هناك وحدات أمان أخرى مثل الكبح المستقل في حالات الطوارئ مع الكشف عن المشاة ، ويساعد الممر في التحذير من المغادرة ، والتحكم التكيفي في التطواف.

تشمل الأجزاء الممتازة الأخرى في الداخل نظام التحكم في المناخ ثنائي المنطقة ، والمقاعد المدفأة ، والشحن اللاسلكي ، والمقاعد المصنوعة من الجلد ويمكن تعديلها إلكترونيًا بعدة طرق وتتميز بإعدادات الذاكرة لما يصل إلى شخصين.

يمكن للسائق الوصول إلى MID مقاس 7 بوصات يعرض جميع تفاصيل الرحلة ونتائج الكفاءة. تتيح فتحة السقف البانورامية الكبيرة الشعور بالتهوية في المقصورة.

قامت تويوتا أيضًا بإتاحة RAV4 في طراز TRD رائع ، مما يمنح السيارة بعض الصلابة الإضافية ويجعل RAV4 يشعر بالقوة بعض الشيء. يبدأ سعر RAV4 من 26،525 دولارًا للقاعدة LE ، ويصل إلى 37،575 دولارًا للجزء العلوي من شركة Hybrid Limited.

تقدم السيارة الآن أكثر من ستة طرازات ، بحيث يمكن للمشترين الحصول على ما يريدون بالضبط من RAV4. 2022 تويوتا RAV4 هي سيارة ذات مظهر جيد مع مقصورة مفعمة بالحيوية وتقنية حديثة. إنها سيارة مدينة مثالية وخيار جيد للمشترين الباحثين عن سيارة كروس أوفر أنيقة صغيرة الحجم.

أفضل مزايا Toyota RAV4 موديل 2022 مع الصور في الجزائر Toyota RAV4
Toyota RAV4
Toyota RAV4
Toyota RAV4
Toyota RAV4
Toyota RAV4
Toyota RAV4
عندك سيارة تويوتا للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..