تعرف على لعبة الإثارة Armored Core في الجزائر

قبل 11 شهر

حياكم الله أكرم التحية يا زوار موقع مستعمل وجديد المميزين، إذا كنت تمتلك لابتوب ألعاب فهذا المقال مكتوب لك.

في وقتنا هذا، أصبحت ألعاب الفيديو متطورة بشكل كبير، إذا كنت ترغب في ممارسة العاب اللابتوب، فيجب عليك أن يكون لديك جهاز خاص بالألعاب بمواصفات متقدمة لكي تواكب هذا العصر.

تعرف على لعبة الإثارة Armored Core في الجزائر Armored Core
Armored Core

علك أن تعرف أن لابتوبات الجيمز تكون دائماً ثقيلة جداً وغير مناسبة لنقلها ولا يمكن أن تستمر لساعات قبل التوجب بأعادة التشغيل بدون شحنها.[1]

وربما يكون ذلك سبب نظام التبريد ومنع التعطيل، وبالتالي فمن النادر العثور على لابتوب بوزن خفيف للألعاب ما لم تكن على إستعداد حقاً للتضحية والوصول إلى الأجهزة الرئيسية.

Armored Core

وإذا كنت تمتلك جهاز لابتوب مخصص للألعاب، فهذا يعني أنه يمكنك اللعب بكل راحة، ولهذا سنتحدث اليوم عن لعبة Armored Core

من البرامج التي تستمر في إثارة حماستنا بشأن Armored Core VI Fires of Rubicon ، نشارك اليوم نظرة موسعة على طريقة اللعب التي مدتها 12 دقيقة ، مما يتيح لنا رؤية العديد من التفاصيل حول ما يجب أن تقدمه لعبة الماكينة القادمة ، ويبدو أننا في من أجل عودة قوية إلى أمجاد المسلسل. التي ظهرت من البرامج قبل Dark Souls!

Armored Core

لن يكون عالم اللعبة مفتوحًا ، ولكن سيتم تقسيمه إلى تجربة شبه مفتوحة ستجعلك تنتقل من منطقة إلى أخرى على Planet Rubicon لأداء بعض المهام مثل إنقاذ الأشخاص أو القضاء على الأعداء ومهاجمة وتدمير الآلات العملاقة ، مثل رأينا في عرض اليوم. بالطبع ، مثل أي لعبة From Software ، لن تخلو Armored Core 6 من لقاءات رائعة مع الرؤساء ، ومن الدعابة التي رأيناها اليوم ، يبدو أن اللعبة ستكون مميزة في هذا الصدد.

Armored Core

تمكن بعض المتخصصين في وسائل الإعلام حول العالم من تجربة اللعبة مبكرًا ومشاركتنا تفاصيل أخرى حول Armored Core 6 ، مؤكدين أن إكمال اللعبة سيتطلب منك حوالي 50-60 ساعة ، وهذا أمر منطقي ومتوقع من ألعاب البرمجيات ، بينما كما تؤكد أنها ستكون أول لعبة في الاستوديو تدعم 120 إطارًا في الثانية على منصة الكمبيوتر!

Armored Core

تستفيد اللعبة أيضًا من تقنية تتبع الأشعة ، ولكن ليس أثناء اللعب نفسه ، يمكنك حتى الاستمتاع بالتكنولوجيا داخل المرآب مثل لعبة مثل Gran Turismo 7. بشكل عام ، تبدو رسومات اللعبة رائعة حتى بدون تتبع الأشعة ، ويستمر محرك From Software في التطور والتألق عامًا بعد عام. عام.

Armored Core

تتضمن اللعبة أيضًا إمكانيات تخصيص عملاقة ، حيث يمكنك تخصيص كل شيء في الروبوت المدرع الخاص بك من الألف إلى الياء ، وستكون التجربة مختلفة لكل لاعب وفقًا لأسلوب لعبه ، سواء كان يحب المواجهات القريبة ، أو يريد القضاء على الأعداء من بعيد. لا سيما أن قوة الأعداء تزداد عندما تنقص حياتهم وتقترب من الموت. إنها تجربة ديناميكية بالكامل!

Armored Core

Armored Core VI Fires of Rubicon في طريقها إلى الكمبيوتر الشخصي ، و PlayStation 4 ، و PlayStation 5 ، و Xbox One ، و Xbox Series X | S في 25 أغسطس 2023 ، وهي متاحة الآن للطلب المسبق على جميع المنصات المذكورة أعلاه.

Armored Core

القصة والأحداث

Armored Core

تدور الأحداث حول مادة غريبة تم اكتشافها على كوكب بعيد تسمى روبيكون 3. على الرغم من أنها كانت مصدرًا للطاقة ، كان من المتوقع أن تطور هذه المادة بشكل كبير القدرات التكنولوجية والتواصلية للبشرية ، لكنها استهلكت الكوكب والنجوم المحيطة به. مما أدى إلى إنشاء نظام Burning Star.

Armored Core

بعد ما يقرب من نصف قرن ، عادت نفس المادة إلى الظهور على روبيكون 3 ، وهو كوكب ملوث وعزلته كارثة. تتقاتل الشركات الخارجية وجماعات المقاومة للسيطرة على المادة. يتسلل اللاعب إلى روبيكون باعتباره مرتزقًا مستقلاً ويجد نفسه في صراع على الجوهر مع الشركات والفصائل الأخرى.

Armored Core

أسلوب اللعب

تجمع اللعبة بين خبرة FromSoftware الطويلة في الألعاب الميكانيكية مع طريقة اللعب القوية والمميزة التي يشتهر بها الاستوديو ، ومثل عناوين المسلسلات السابقة ، سيقوم اللاعبون بتجربة آلية ميكانيكية والتحرك بحرية في مهام ثلاثية الأبعاد سريعة الخطى ، مع قتال قريب وطويل المدى ، إلى جانب مع مجموعة متنوعة من الهجمات. لا يمكن تحقيقه إلا باستخدام الآلات العملاقة.

Armored Core

ستجد أن خياراتنا تتركزعلى النقاط الرئيسية في عالم الألعاب. تبدأ هذه النقاط بالطبع بـالعنصر الأول: 

كروت الشاشة.

Armored Core

وهي أهم عنصر لللاعبين لأنها تحدد دقة معدل الكادرات الذي تتوقعه منها.

العنصر الثاني هو  البروسيسور.

Armored Core

 لأنه سيحدد نطاق تشغيل كروت الشاشات. دعنا نفكر في الحدود الموضوعة لكروت الشاشة للعمل، وبالطبع نوصي بالأجهزة التي تأتي مع معالج متوافق مع لكارت الشاشة لتجنب الاختناقات التي قد تحدث بسبب عدم توافق كليهما.

العنصر الثالث في التسلسل الهرمي هو الشاشة .

Armored Core

 ما فائدة أفضل كارت شاشة إذا لم تتمكن شاشتك من عرض ما تخرجه الكروت؟ سنركز على شاشة العرض لأننا نريدها أن تنتج أعلى معدل إطار ممكن من كروت الشاشات، وهذه النقطة أهتممنا بالشاشة لأننا نريد دائمًا شاشات مناسبة.

المصادر:

  1. عرب هاردوير

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..