بالصور .. منقي هواء ال جي ..فوائد رائعة وهذا سعره في الجزائر

قبل 11 شهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

مع ارتفاع نسبة التلوث في الجو وامتلاء الهواء بالبكتيريا والفيروسات المعدية والغبار وعوادم السيارات وروائح التدحين وكل مثيرات الحساسية ، لم يعد وجود منقي الهواء في البيوت والمكاتب من مظاهر الرفاهية  بل بات أمراً ضروريا لضمان استنشاق هواء صحي نقي منعش .

وكانت شركة ال جي سباقة في هذا المجال حيث طرحت في الأسواق العديد من أنواع وطرازات أجهزة منقيات الهواء ذات المميزات المذهلة ، وفي التقرير التالي  سنناقش معكم مميزات ومواصفات وسعر بعض منقيات الهواء الرائعة من ال جي . 

  بالصور .. منقي هواء ال جي ..فوائد رائعة وهذا سعره

بالصور .. منقي هواء ال جي ..فوائد رائعة وهذا سعره في الجزائر  بالصور .. منقي هواء ال جي ..فوائد رائعة وهذا سعره
بالصور .. منقي هواء ال جي ..فوائد رائعة وهذا سعره

فوائد منقي الهواء

فوائد منقي الهواء

هذه الأجهزة عبارة عن مجموعة من الفلاتر التي تقوم بالتخلص من كافة الملوثات العالقة بالهواء مهما كانت دقيقة وغير مرئية كالفيروسات والبكتيريا ودخان التبغ وعوادم السيارات وغيرها وكذلك الروائح الكريهة في المكان ، لذلك يعتبر منقي الهواء ضروري لمرضى الحساسية وكافة الأمراض الصدرية ومرضى القلب ومرضى نقص المناعة وكل من يرغبون في استنشاق هواء صحي .

كما تعمل منقيات الهواء على خفض نسبة غاز ثاني أكسيد الكربون من الجو .

مميزات منقي هواء ال جي

مميزات منقي هواء ال جي
  • منقي الهواء من إل جي يقوم بعمل فلترة للهواء المنزلي وتنقيته من جميع الروائح غير المقبولة كروائح الطهي أو التدخين ، فيصبح هواء المنزل أو المكتب نقيا ومنعشا وصحياً بشكل أكبر وهذا ما يخلق جوا منزلياً أكثر راحة ونقاء. 
  • أجهزة تنقية الهواء من إل جي جاءت مزودة بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا فضلا عن تميزها بالكفاءة العالية والتصاميم الرائعة التي تتكيف مع ديكور البيت.
  • قد تعتقد أن هواء البيت أو المكتب نقيا مقارنة بهواء الشارع ولكن للأسف ، اعتقادك خاطئ  فهواء منزلك ليس صحيا بسبب اختراق ودخول جزيئات الغازات الضارة ، لهذا السبب توفر لك منقيات الهواء من ال جي هواءًا نظيفًا ونقيًا لكل مكان في منزلك طوال العام. 
تنفس نظيف مع منقي الهواء
  •  

مواصفات وسعر جهاز  LG PuriCare

منقي الهواء LG PuriCare

1ــ جهاز تنقية الهواء LG Puri Care، يغطي مساحة 159 متراً مربعاً، يبلغ وزنه 32كجم، ومزود بتقنية التدوير المباشر للهواء، مع نظام فلترة سداسي المراحل، كما أنه مزود بتقنية ThinQ‎، ويدعم الاتصال بتقنية WiFi، فضلا عن خاصية التشخيص الذاتي ، ومنقي الهواء من ال جي مزود بمجموعة من الفلاتر لإزالة الروائح ومسببات الحساسية. 

تدوير الهواء عبر جهاز LG Puri Care

2ــ جهاز LG Puri Care مزود بمعزز تنظيف يوفر هواءًا نظيفاً مفلتراً لمسافات طويلة ويغطي مساحة كبيرة ، هو نظام يقوم بشفط الهواء مباشرة في الجزء السفلي من الجهة الأمامية ويقوم بالتخلص من أنواع عديدة من "الأتربة" و"الغازات" الضارة باستخدام فلاتر كبيرة السعة، ثم يقوم بدفع الهواء النقي إلى الأمام لمسافة بعيدة.

تنقية الهواء لأبعد مكان

3ــ جهاز LG Puri Care  مزود بمؤشر ذكي يشير إلى جودة الهواء باستخدام الأرقام بصورة أوتوماتيكية من خلال مستشعر PM1.0 ومستشعر الغازات بدقة كبيرة.

جهاز LG Puri Care مزود بمؤشر ذكي

4ــ يمر الهواء المتدفق بجهاز LG Puri Care وخلال تلك الدورة ، يمر الهواء على مجموعة فلاتر من خلال  6 مراحل يتم خلالها التخلص من أنواع عديدة من الأتربة والغازات الضارة.

[1]

5 ــ يؤدي جهاز تنقية الهواء LG PuriCare بقوة في المساحات الكبيرة كالمحال والمدارس والكافيهات والمكاتب والمطاعم والمستشفيات وغيرها .

حيث يوفر جهاز تنقية الهواء LG PuriCare  الشفط الأمامي من خلال السماح لظهره بالاستواء مع الحائط بالشكل الأمثل

جهاز LG Puri Care سهل الاستخدام

6ــ التحكم في نقاء الهواء عن بُعد عن طريق الهاتف باستخدام تطبيق ThinQ‎. الذكي .

التحكم عن بعد في منقي الهواء LG Puri Care

7ــ جهازمنقي الهواء LG PuriCare  مزود بـ 3 أوضاع للتنظيف هي :

طريقة عمل فلاتر التنقية

التنظيف السريع

من خلال هذه الوضع يمكنك الحصول على أقصى أداء في وقت قصير.

التنظيف الهادئ

عند استخدام وضع التنظيف الهادئ، يمكنك أن تحظى ببيئة أكثر هدوءًا بمستوى صوت يبلغ 27 ديسيبل.

الوضع التلقائي

هذا الوضع يعمل تلقائيًا من دون معالجة وفقًا لكثافة الغبار الناعم ودرجة الرائحة.

سعر منقي الهواء من ال جي في السعودية

سعر جهاز LG PuriCare

يتراوح سعر منقي الهواء من ال جي بين 6000 ريال و 8000 ريال .

 

المصادر:

  1. موقع ال جي

جهاز LG PuriCare
الفلتر الأمامي لجهاز LG Puri Care
عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..