كم سعر ساعة رولكس 2022 في جيبوتي

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل.

من منا لم يسمع عن ساعة رولكس الفخمة والمميزة ورغب في اقتناؤها، فهي من أهم ماركات الساعات السويسرية على مر العصور، والتي تميزت بفخامتها وأناقتها بنوعيها رولكس النسائية وساعات رولكس الرجالي.

وفي هذا التقرير نتحدث عن ساعات رولكس، وأسعارها، وكيفية معرفة ساعة رولكس الأصلية من المقلدة، فإذا كنت ترغب في اقتناء ساعة قيمة فقط تابع النقاش التالي.

كم سعر  ساعة رولكس 2022 في جيبوتي ساعة رولكس
ساعة رولكس

كم سعر  ساعة رولكس 2022

لا شك أن معظم الأشخاص يتساءلون عن سعر ساعة رولكس2022، لكن قبل الحديث عن الأسعار، عليك إدراك ما أهمية الساعات في وقتنا هذا بالرغم من التكنولوجيا الحديثة وزمن الجوالات الذكية التي يمكنك من خلالها تحديد الوقت بسهولة.

فبالرغم من التقدم التكنولوجي الذي نعيشه في وقتنا الحاضر إلا أن أهمية ساعات اليد لم تفقد أهميتها أبداً، فهي ليست مجرد أداة لتحديد الوقت، بل أصبحت الساعة مكملاً هاماً لشخصية مرتديها، فهي قطعة فخمة من خلالها يمكن التعبير عن شخصيتك، تضفي المزيد من الفخامة والأناقة وتكمل مظهرك الخارجي.

كما أن الساعة تعد خياراً ممتازاً في حال رغبت أن تهدي شخصاً مقرباً هدية قيمة، فهي تعتبر من أهم الهدايا التي لم تفقد رونقها وطابعها الخاص، وتصبح تذكاراً خاصاً في يد شخصك المفضل يتذكرك بها في كل وقت.

ساعة رولكس الاصلية

تاريخ ساعة رولكس

لا تعتبر ساعات رولكس مجرد ساعة مميزة فحسب، بل إنها بمثابة حالة خاصة استطاعت أن تجتاح دول العالم، فهي تنتج نحو 700 ألف ساعة سنوياً.

وتم تأسيس شركة رولكس عام 1905م على يد الألماني هانس ويلزدورف وشقيق زوجته حيث كانا يقيمان وقتها في بريطانيا ويستوردون ساعات سويسرية الصنع ثم يضعونها بصناديق فاخرة صنعت في بريطانيا.

وكان يتم بيع الساعة للصاغة الذين يضيفون أسمائهم عليها، وكان ويلدسدورف وديفس يضيفون حرفي W&D على العلب المباعة للصاغة.

ساعة رولكس

كيف تميز ساعة رولكس الأصلية 

كما هو الحال في مختلف الماركات لا نسلم من خدعة التقليد، وفي السطور التالية بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تمييز ساعة رولكس الأصلية من التقليد:

أولاً السعر

لا شك أنك ستجد ساعة رولكس المقلدة بسعر أقل كثيرا من السعر الأصلي، وستلاحظ عليها رداءة الخامات، وصعوبة في تحريك الدقائق على عكس الأصلية.

ثانياً الصوت

تمتاز ساعة رولكس الأصلية بسلاستها عند ضبطها، ومن المستحيل أن تسمع لها أي صوت خاصة عند تحريك عقرب الدقائق.

ثالثاً الوزن

ساعة رولكس المقلدة لن تشعر بوزنها عند ارتداءها، بينما الرولكس الأصلية على العكس تمامًا فهي مصنوعة من معادن عالية الجودة لها ثقلها الخاص.

رابعاً اللفافات الجانبية لتحريك العقارب

ساعات رولكس المزيفة والمقلدة عادة ما تحتوي على لفات أساسية جانبية لتحريك عقاربهل، لكن رولكس الأصلية تحتوي على جهاز لف دقيق ومتقن به نقوش.

خامساً أرقام التاريخ

ستجد عدسة cyclops في ساعة رولكس الأصلية تقوم بتكبير وتضخيم أرقام التاريخ، وهذا من الأشياء التي يصعب تقليدها، لذا ستجد الساعات المزيفة تتخطى هذه الخطوة وسيظهر التاريخ بنفس الحجم.

سعر ساعة رولكس في السعودية

قد يصل سعر ساعة رولكس ديت جست موديل 116203 الممزوجة بالذهب الأصفر والفولاذ إلى 38.500 ريال سعودي.

وبالنسبة لساعة رولكس ديت جست موديل 0060-116200 إلى 21 ألف ريال سعودي.

وبعد معرفة أبرز مميزات ساعات رولكس السويسرية، يمكنك شراء ساعة رولكس بأسعار خاصة من خلال موقع مستعمل.

عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..