دودج دورانجو 2023 - مراجعة مع الصور في جيبوتي

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل، هذه مراجعة وصور دودج دورانجو 2023.

مقدمة دودج دورانجو 2023

كانت دودج واحدة من أوائل صانعي السيارات الذين رأوا إمكانات سيارات الدفع الرباعي كمركبات عائلية عندما ظهرت دورانجو لأول مرة في أواخر التسعينيات. ا

لآن في وقت متأخر من جيلها الثالث، تتنافس دودج دورانجو 2023 لجذب انتباهك بين مجموعة أكبر بكثير من الموديلات، حيث أن كل صانع سيارات تقريبًا لديه سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بثلاثة صفوف في تشكيلتها.

دودج دورانجو 2023 - مراجعة مع الصور في جيبوتي دودج دورانجو 2023
دودج دورانجو 2023

هناك بعض النقاط البارزة لدورانجو. تتمتع بشخصية أكثر جرأة من شاحنة النقل العائلية العادية، وهذا يقطع شوطًا طويلاً نحو جعل السيارة العملية تبدو وكأنها جهاز. وعندما تكون مجهزة بمحرك V8 متاح - وهو مساهم كبير في تلك الشخصية - فإن دورانجو قادرة على سحب مقطورات صغيرة إلى متوسطة الحجم بسهولة.

دودج دورانجو 2023

 ولكن من الصحيح أيضًا أن هذا الجيل من دورانجو كان موجودًا منذ فترة طويلة، وأن الاقتصاد في استهلاك الوقود والتصميم العام قد تأخر الآن.

شائعات دودج دورانجو 2023

تقول الشائعات أن دورانجو المعاد تصميمها قيد العمل، على الرغم من أنه من غير الواضح في هذه المرحلة متى ستصل. في غضون ذلك، تواجه دورانجو 2023 جميع النجوم مثل كيا تيلورايد وهوندا بايلوت وهيونداي باليسيد وفولكس فاجن أطلس. 

دودج دورانجو 2023

دورانجو SRT هو شهادة على التزام دودج بالأداء. المحرك قوي، ويسرع هذا العملاق الذي يبلغ وزنه 5500 رطل بسهولة إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.9 ثانية. ومع ذلك، فإن دورانجو تتمتع بأدب جيد في القيادة اليومية. أداء الكبح قوي وسلس.

تعتبر نوبات ناقل الحركة سلسة للغاية ولا تشعر بالدهشة في حركة المرور المتقطعة. يعد التوجيه والتحكم لائقين لسيارة بهذا الحجم والوزن، لكن لها حدودها. نادراً ما يكون الأداء وقابلية الاستخدام اليومية متساويين.

مساحات وراحة دودج دورانجو 2023

المقاعد في دورانجو لجميع الوظائف فسيحة ومريحة. يوفر الصفان الأول والثاني قدرًا جيدًا من المساحة المخصصة للأرجل، بينما يمكن للصف الثالث استيعاب الأطفال الأكبر حجمًا بسهولة. يعمل التحكم في المناخ بشكل جيد مع تدفق هواء مناسب لجميع الصفوف الثلاثة.

دودج دورانجو 2023

من ناحية أخرى، فإن ركوب دورانجو SRT يترك قليلاً مما هو مرغوب فيه. على الرغم من أنه يمكن تحمله، إلا أنه لن يهدئك للنوم في الرحلات البرية. ضوضاء الطريق منتشرة في كل مكان وكذلك المحرك ولكن هذا يمكن أن يكون شيئًا مرحبًا به. نغمة العادم مسكرة.

الداخل جيد التهوية ويمكنك الرؤية منه جيدًا، لكن الأعمدة الأمامية والخلفية يمكن أن تعوق بعض الرؤية في المواقف الأكثر ضيقًا. المقصورة بسيطة وسهلة الاستخدام، وواجهة أدوات التحكم سهلة الفهم والعثور عليها. يعد الدخول والخروج من جميع أوضاع الجلوس، حتى الصف الثالث، أمرًا بسيطًا أيضًا.

يجب أن يتمكن السائقون من أي حجم تقريبًا من العثور على وضع جلوس مريح بفضل التعديلات العديدة للمقعد وعجلة القيادة.

التكنولوجيا في دودج دورانجو 2023

واجهة Uconnect 4C على الشاشة مقاس 8.4 بوصة، رغم أنها تبدو قديمة بعض الشيء، فهي سهلة الاستخدام وتتزامن بشكل جيد مع أنظمة تكامل الهواتف الذكية Apple CarPlay و Android Auto. إ

ذا كان بإمكانك الحصول على الشاشة الجديدة مقاس 10.1 بوصة، والتي تحتوي على أحدث برامج المعلومات والترفيه من Chrysler / Dodge. هناك الكثير من خيارات الشحن USB و 12 فولت للركاب في جميع المواضع.

دودج دورانجو 2023

تعد وسائل المساعدة للسائق، مثل الرحلات التكيفية ومساعدة الحفاظ على المسار مفيدة، ولكنها جزء من حزمة مجموعة التكنولوجيا الاختيارية. يبدو نظام Harman Kardon الصوتي الذي تمت ترقيته رائعًا ويستحق الحصول عليه.

حتى مع الأداء كأولوية قصوى، تمكنت Durango SRT من أن تكون عملية ومرنة مثل سيارات الدفع الرباعي. هناك مساحة 84.5 قدم مكعب مع طي جميع المقاعد، مما يجعلها أعلى قليلاً من منتصف هذه الفئة. تخزين العناصر الصغيرة هو بالضبط ما تريده في سيارة دفع رباعي ذات ثلاثة صفوف مع عدد كافٍ من الصناديق الصغيرة وحاملات الأكواب لجميع الركاب.

دودج دورانجو 2023

ايجابيات دودج دورانجو 2023 

  1. واجهة تقنية شاشة اللمس هي واحدة من الأفضل في فئتها
  2. توفر محركات V8 القوية قدرة سحب استثنائية
  3. قدرات حقيقية على الطرق الوعرة مع نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) والتروس منخفضة المدى

سلبيات دودج دورانجو 2023 

  1. الاقتصاد في استهلاك الوقود أقل من المتوسط، خاصة مع V8s
  2. لا تتوفر العديد من أحدث ميزات سلامة السائق بشكل قياسي
  3. أكبر وأضخم للقيادة من سيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر المنافسة

ما هو الجديد في دودج دورانجو 2023 

لا توجد تغييرات كبيرة متوقعة لعام 2023

وكيل دودج في المملكة

 الشركة المتحدة للسيارات 

سعر دودج دورانجو 2023 في المملكة

لم يتم تسعيرها بعد - موديل 2022 يبدأ من 204.300 ريال

دودج دورانجو 2023
دودج دورانجو 2023
عندك سيارة دودج للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..