أفضل مواقع حجز طيران ويجو الالكتروني

قبل 10 أشهر

حياكم الله موقع مستعمل وجديد، يوجد الكثير من مواقع حجز تذاكر الطيران على الإنترنت ولكن بالتأكيد هناك مواقع محددة تحظى بشعبية وموثوقية عالية، ومنها موقع ويجو لحجز الطيران الذي يُعد أحد أفضل مواقع حجز طيران في 2023.. وسنتعرف فيما يلي على طرق الحجز والسداد عبر هذا الموقع.

أفضل مواقع حجز طيران ويجو

أفضل مواقع حجز طيران ويجو الالكتروني موقع ويجو لحجز رحلات الطيران
موقع ويجو لحجز رحلات الطيران

ويجو يُعد أحد أفضل مواقع حجز طيران لعام 2023، إذا أنه الخيار الأول لملايين المستخدمين عند البحث عن أفضل عروض الفنادق وحجوزات تذاكر الطيران بأسرع وقت ممكن عبر الإنترنت، حيث يجمع ويجو جميع مواقع السفر وشركات الطيران الرائدة الحائزة على جوائز للمسافرين في الشرق الأوسط و آسيا، ويوفر ويجو كأفضل مواقع حجز طيران ميزة مقارنة جميع العروض في الأسواق المحلية والدولية التي تقدمها مئات الفنادق وشركات الطيران.

يقدم ويجو أفضل مواقع حجز طيران أقوى صفقات شركات الطيران عبر أكثر من 700 شركة حجز طيران حول العالم، ويتيح لك البحث عن أفضل تذاكر الطيران بصفقات وخصومات رائعة على جميع رحلات الطيران إلى أي مدينة تريدها حول العالم.

كيف احجز عبر أفضل مواقع حجز طيران ويجو؟ 

يُقدم موقع ويجو طرقًا بسيطة للغاية للحجز كأفضل مواقع حجز طيران، وتتمثل خطوات الحجز في الخطوات البسيطة التالية:

  1. أولًا عليك تسجيل الدخول إلى موقع ويجو على الانترنت باستخدام بريدك الإلكتروني.
  2. حدد اتجاه رحلتك (ذهابًا وإيابًا) من خلال خدمات حجوزات ويجو.
  3. حدد تاريخ السفر (تاريخ المغادرة والعودة).
  4. حدد درجة السفر التي تريدها على متن الطائرة.
  5. حدد عدد الأشخاص الذين تريد الحجز لهم، وأدخل أعمارهم.
  6. اختر طريقة الدفع التي تناسبك ثم اضغط على زر (بحث).
  7. سيظهر لك Wego أرخص حجوزات طيران عبر العديد من مواقع شركات الطيران.
  8. اختر شركة الطيران والرحلة التي تناسبك، وبعد ذلك سيتم نقلك إلى موقع الشركة الذي تختاره لمواصلة باقي إجراءات الحجز.

سداد الحجوزات على أفضل مواقع حجز طيران ويجو

تطبيق ويجو على الهاتف المحمول

توفر لك خدمة الحجز عبر أفضل مواقع حجز طيران ويجو إمكانية الدفع بأكثر من 10 طرق وأحيانًا إلى ما يصل لـ 16 طريقة تناسب جميع الأفراد من مختلف الطبقات الاجتماعية، حيث يمكنك دفع قيمة حجز الطيران عبر ويجو.. باستخدام إحدى الطرق التالية:

  • ماستر كارد (بطاقة الخصم).
  • MasterCard Credit (بطاقة ائتمان).
  • ادفع نقدا.
  • بطاقة PayPal.
  • بطاقات أمريكان إكسبريس.
  • بطاقة مدى
  • بيتكوين.
  • التحويل المصرفي.
  • بطاقة سداد.
  • بطاقة إئتمان.
  • سيروس ماستر كارد.
  • بطاقات MasterCard Maestro.
  • عبر ويسترن يونيون.

مزايا وعيوب أفضل مواقع حجز طيران

سيدة تمسك بهاتفها الجوال وامامها لاب توب

إذا قررت حجز رحلة من خلال أفضل مواقع حجز طيران عبر شركة ويجو الشهيرة، فأكثر ما يُميز الشركة أنها ذات أسعار حجز نهائية ولا تفرض ضرائب أو رسومًا إضافية، وتُقدم خيارات أسعار مختلفة لجميع الدرجات (الدرجة السياحية - الدرجة الإقتصادية - درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى كما يطلق عليها)، ويُقدم الموقع ميزة "اشعارات الأسعار"فإذا أردت التعرف الفوري على جميع عروض التذاكر لدى شركات الطيران المفضلة لديك عليك تفعيل هذه الميزة؛ لتلقي الإخطارات والإشعارات فور الإعلان عن العروض والخصومات عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

ومن عيوب حجز موقع ويجو أنه وبحسب تجارب المستخدمين، أن التذاكر التي تُعرض على موقع ويجو يمكنك العثور عليها في مواقع أخرى ولكن بسعر أقل بكثير، ربما يعود السبب إلى أن هذه المواقع تختلف تمامًا فيما بينها في النسبة التي تحصل عليها من عمليات الحجز.

وقد اكتشف بعض المستخدمين وجود عمولة خفية مقدارها (2.5%) على كل حجز يتم  من خلال الموقع، وربما يكون هذا هو سبب ارتفاع أسعار تذاكر الطيران لدى شركة ويجو مقارنة بالمواقع وشركات الحجز الأخرى، وأخيرًا هذه العمولة يتم جمعها من بطاقتك الائتمانية عند إتمام حجز ويجو.

في الختام تجدر الإشارة إلى أن موقع ويجو ليس الموقع الوحيد الذي يُعد كأفضل موقع حجز طيران في العالم، وإنما توجد العديد من المواقع المشهورة عالميًا ومحليا تندرج على قائمة أفضل موقع حجز طيران، ولمعرفة المزيد عن هذه المواقع يمكنك تصفح قسم الكماليات والمنوعات على موقعنا مستعمل وجديد.


شاهد أيضًا: تذاكر طيران العربية خطوات التعديل والالغاء واسترداد الاموال

[1][2]

المصادر:

  1. تدوينة

  2. ويجو

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..