تعرف على لعبة هاتف Peak's Edge في جيبوتي

قبل 6 أشهر

أهلاً بكم يا أصدقاء موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت ترغب في إبتضاع جوال جديد من أحد شركات الهواتف  من نوع أيفون بالتحديد للمارسة ألعاب الفيديو فهذا المقال و ما يتبعه من سلسلة من المقالات مفيدة لك.[1]

تعرف على لعبة هاتف Peak's Edge في جيبوتي Peak's Edge
Peak's Edge

مع قائمة ألعاب الأيفون المفضلة، لا تحتاج إلى فتح متجر Apple ثم البحث عن الألعاب المجانية من بين العديد من الألعاب المتوفرة، الأمر الذي سيستغرق الكثير من الوقت. بالإضافة إلى ذلك، ستواجه صعوبة في الحصول على اللعبة التي تناسبك، وقد تقوم بتنزيل لعبة وفي النهاية تكتشف أنها غير مناسبة لك ولا تستحق التنزيل والتثبيت في المقام الأول. ولذلك قمنا بإعداد تقرير عن أفضل ألعاب الآيفون لعام 2023 والذي يضم 21 لعبة جميعها متاحة للتحميل المجاني للاختيار من بينها بسرعة دون الحاجة لفتح المتجر. ما عليك سوى اتباع التفاصيل حول كل لعبة من الألعاب أدناه لمعرفة ذلك. سيناريو اللعبة وهل تناسبك أم لا، ثم ابدأ بتحميلها وتثبيتها على جهازك الأيفون أو الأيباد.

Peak's Edge
Peak's Edge

قائمة ألعاب الآيفون المختارة ستنال إعجاب الجميع لأن من بينها جميع الألعاب التي تناسب جميع الأذواق سواء ألعاب المغامرات، ألعاب الأكشن، ألعاب القتال وإطلاق النار، ألعاب سباقات السيارات مثل لعبة Asphalt 9 المعروفة، الألعاب الجماعية، أوفلاين الألعاب، وغيرها من الألعاب التي... ومن المؤكد أنها ستنال إعجابكم جميعًا. حصلت بعض الألعاب أدناه على جوائز لأفضل ألعاب iPhone في بعض السنوات الأخيرة. على سبيل المثال حصلت لعبة Asphalt 9 على جائزة أفضل لعبة سباق للآيفون، بالإضافة إلى جوائز أخرى حصلت عليها بعض الألعاب بالإضافة إلى حصول معظم الألعاب المختارة على تقييم لا يقل عن 4 من 5، وهو ما هو دليل على أن جميع الألعاب أدناه جيدة وتستحق التنزيل والتثبيت.

Peak's Edge
Peak's Edge

لعبة حافة الذروة

Peak's Edge
Peak's Edge

باختصار، مع هذه اللعبة وفي كل مستوى من المستويات، سيُطلب منك شخصياً تحريك وتدوير هرمك الصغير للوصول إلى الهدف المنشود، وهو أن يكون هرمك متوهجاً باللون الأبيض، لكن هذا سيكون صعباً جداً لأن المنافس الهرم يمنعك من ذلك، فماذا عليك أن تفعل في هذه الحالة؟ عليك أن تكون سريعًا جدًا أثناء اللعب حتى تتمكن من ضرب هرم الخصم قبل أن يتمكن من القيام بذلك

Peak's Edge
Peak's Edge

في حالة تمكن المنافس من ضرب هرمك في البداية، فسيفقد هرمك درعه ويصبح ضعيفًا للغاية. مع ضربة إضافية أخرى، تنتهي المنافسة، وتخسر ​​المستوى، وتبدأ من جديد. لذلك يجب عليك دائمًا أن تبدأ عملية الضرب في البداية، ولكن في حالة تعرض هرمك للضرب من قبل المنافس، فسوف يطلب منك اكتساب مهارات جديدة حتى تتمكن من تجنب الضربات الإضافية وحماية هرمك من المنافس.

Peak's Edge
Peak's Edge

بعد تجربتها على هاتفي الذي يعمل بنظام Android، اكتشفت بالفعل أن هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب الألغاز الدقيقة للغاية والتي تتطلب السرعة والتركيز حتى تتمكن من حماية هرمك من هجمات الخصم. يمكنك مشاهدة فيديو للعبة للتعرف على كيفية اللعب قبل البدء بتحميلها وتثبيتها على هاتفك. وأخيرًا، اللعبة متاحة للتحميل مجانًا للآيفون وحصلت على تقييم 4.8 من 5، وهو أكبر دليل على أن اللعبة تستحق التنزيل والتثبيت بالفعل وتدعم العمل على نظام التشغيل iOS 10.0 والإصدارات الأحدث.

Peak's Edge

كيف تختار الألعاب المناسبة لك؟

Peak's Edge

إذا كنت من اللاعبين ذوي الخبرة والشغوفين بألعاب الفيديو منذ سن مبكرة، فإن مسألة اختيار اللعبة المناسبة سهلة وبسيطة للغاية لأنه سيكون من السهل عليك تحديد نوع اللعبة المفضلة لديك، والبحث في الخيارات المتاحة، وشاهد تقييمات وآراء المختبرين لاتخاذ قرارك النهائي، لذا فإن عملية اختيار النوع هي قاعدة أساسية قبل اختيار اللعبة التي تعجبك، سواء كنت تحب ألعاب الحرب، قتال البقاء، ألعاب لعب الأدوار، ألعاب المغامرات، المفتوحة العاب عالمية، ألغاز، سباق سيارات، العاب تجسس، العاب رعب وغموض، كما ترى بنفسك، هناك الكثير من الألعاب المتوفرة. تحت كل نوع من أنواع الألعاب المذكورة، توجد قائمة طويلة من الاختيارات التي لا يمكننا إدراجها بسهولة.

Peak's Edge

من المؤكد ستحتاج إلى الكثير من المساعدات قبل شراء اللعبة، ولكن إذا كنت محظوظًا، فسوف تعرف أنه يمكنك تجربة الألعاب مجانًا قبل اتخاذ هذا القرار النهائي، ولكن حتى لو لم تكن هذه الميزة متوفرة في معظم الألعاب، فيمكنك لا تزال تقرأ مراجعات اللعبة ونوصي بمشاهدة مراجعات مقاطع الفيديو على اليوتيوب وليس فقط المراجعات النصية لأن رؤية اللعبة في الحياة الواقعية تُحدث فرقًا واسعاً في تحديد الجمهور النهائي وتعطيك فكرة صغيرة عما يمكنك الحصول عليه بداخلها هذه اللعبة.

Peak's Edge

يتطلب منك أن تعلم أن الألعاب القائمة على القصص القصيرة مقارنة بألعاب لعب الأدوار هي الإختيار الأفضل للاستمتاع بالتجربة الرائعة إذا كان وقت فراغك محدودًا للغاية. الإنترنت عبارة عن مجموعة من الألعاب متعددة اللاعبين، وستحتاج بداخلها إلى قضاء وقت طويل حتى تتمكن من تحسين مهاراتك القتالية وتعزيز قدراتك وترقية الشخصيات التي تلعب بها. لكي تختار اللعبة الأفضل عليك وضع مجموعة بسيطة من المعايير قبل اختيار أي لعبة، وأهمها تحديد نوع لعبتك المقربة لك والوقت الذي يمكنك قضاءه في اللعب وفي النهاية ستتمكن من اختيار أفضل لعبة ممتعة لقضاء الوقت فيها.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..