عروض اليوم الوطني 92.. تخفيضات على الآيفون في البحرين

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل

تعتبر عروض اليوم الوطني 92 من أكثر العروض التي ينتظرها العديد من المواطنين الذي يرغبون في شراء الجولات وخاصة أجهزة الآيفون.
 

وخلال السطور التالية على موقع مستعمل، سوف نتعرف على أحدث عروض اليوم الوطني 92 على الآيفون لمن يرغب في القيام بعملية الشراء والاستفادة بالخصومات الحالية.

عروض اليوم الوطني 92 على الآيفون

هناك العديد من المواطنين والأفراد الذين ينتظرون عروض اليوم الوطني 92 على الآيفون والجوالات، نظرًا أن تلك المناسبة العظيمة يحتفل بها العديد من الشركات من خلال الخصومات.

وتقام العديد من الفعاليات والأنشطة والاحتفالات والعروض المختلفة خلال اليوم الوطني، ونلاحظ أنه إحدى أساليب الاحتفال فيه هو قيام التجار بالعروض والخصومات المختلفة لفترة معينة على بعض المنتجات والأجهزة، وذلك يتيح للأفراد فرصة لشراء الأشياء المميزة بأسعارٍ مناسبة.

ونجد أنه من بين عروض اليوم الوطني 92 عروض على هواتف الآيفون خاصة أنه يعتبر من أكثر الأجهزة المفضلة لدى العديد من المواطنين.
 

وموضوعنا اليوم عن عروض هواتف الآيفون في اليوم الوطني 92 ، والشركات والمتاجر التي قامت بخصومات على هذا الجهاز المميز المفضل لدى الغالبية في المملكة العربية السعودية.

عروض اليوم الوطني 92.. تخفيضات على الآيفون في البحرين عروض اليوم الوطني 92 على الآيفون
عروض اليوم الوطني 92 على الآيفون

 

عروض اليوم الوطني على الآيفون

يعد هاتف الآيفون هو واحد من أنواع الهواتف التي يكثر عليها الطلب ليس فقط في العالم والوطن العربي بل وأيضًا في السعودية بشكل كبير.

لهذا السبب سوف نلاحظ أنه تقدم عدد كبير من المحلات التجارية عدد من الخصومات والتخفيضات على أجهزة الآيفون وذلك بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي الـ 92.


 

عروض اليوم الوطني 92 على الآيفون

إليك بعض من عروض اليوم الوطني على الآيفون:
 

هناك عدة عروض من قبل لولو ماركت، وذلك على سلسلة هاتف آيفون 14 الجديدة، والتي تعمل على تقديم أسعار مميزة خاصة بعد إطلاق هاتف الآيفون 14 منذ أيام، والذي أصبح العديد من الأفراد يتهافتون عليه، بخصومات وعروض متميزة، يمكنك معرفة أحدث خصوماته من خلال الموقع الرسمي.

بينما سوف تجد أنه يقدم متجر كارفور السعودية هاتف آيفون 12، وذلك يكون مع فيس تايم وستجده بسعة 128 جيجا، الجيل الخامس، باللون أبيض بخصم 17 %، حيث ستلاحظ أنه قد وصل سعره إلى 7399 ريالًا سعوديًا، وذلك بدلًا من 7999 ريالًا سعوديًا.

عروض اليوم الوطني 92 على الآيفون

بينما قدم عدد من المتاجر الأخرى عدة عروض وخصومات والتي من أبرزها هاتف  آيفون 12 وذلك بسعة 65 جيجا رام، بمقابل وصل لـ 2499 ريال سعودي، بينما ذات سعة (128 جيجا رام) فقد وصل سعره بعد الخصم لـ 2999 ريال سعودي.

بينما يأتي عرض على آيفون 13 من اكسترا في عرض اليوم الوطني السعودي وذلك بخصم 7.89%، وذلك بسعة 128 جيجا حيث يصل سعر العرض 3499 ريال سعودي وذلك بدل سعر 3799 ريال سعودي.

بينما هنا عرض على آيفون 13 ميني والذي يأتي بسعة 256 جيجا الجيل الخامس حيث وصل بخصم 5.79% فقد جاء سعر العرض 3579 ريال سعودي وذلك بدلًا من سعر 3799 ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني 92 على الآيفون

كما قدمت اكسترا خصم 23.69 % وذلك على هاتف آيفون 12 بسعة 64 جيجا الجيل الخامس بسعر وصل 2899 ريال سعودي وذلك بدلًا من سعر 3799 ريال سعودي.

بالإضافة إلى ذلك نجد أن مكتبة جرير قدمت عدد من هاتف آيفون 13 برو ماكس بسعر وصل لـ 6999  ريال سعودي وذلك بدلا من  7699 ريال.

بينما قدمت عرض على سعر ايفون 13  حتى وصل لـ  4799 ريال سعودي وذلك أيضًا بدلا من 5299 ريال.

بينما جاء سعر هاتف ايفون 11 بمقابل قد وصل 2099 ريال سعودي وذلك بدلا من 2999 ريال بعد الخصم.

كما تقدم أسواق العثيم أيضا خصم على هواتف آيفون، حيث قدمت آيفون 12 برو ماكس وذلك بسعة 128 جيجا بايت بسعر وصل لـ4709 ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني 92 على الآيفون

 

اليوم الوطني السعودي

واليوم الوطني السعودي هو أحد المناسبات العظيمة وأكبر المناسبات الوطنية التي يتم الاحتفال بها في المملكة العربية السعودية، كل يوم يوم 23 سبتمبر، من قبل المواطنين.
 

وجاءت هذه المناسبة بسبب التوحيد الّذي قام به الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، وذلك تحت اسم المملكة العربية السعودية، وكان هذا في عام 1351هـ| 1932 مـ، وحينها تم إصدار قرارًا بتوحيد الممالك وجعلها مملكة واحدة، وذلك كان منذ اثنين وتسعين عامًا حتى يحتفل المواطنين بتاريخ نشأة وطنهم الغالي والحبيب، وكل عام فى تقام الكثير من الاحتفالات والفعاليات والأنشطة المختلفة في كافة أنحاء المملكة، بالإضافة إلى العديد من العروض والخصومات على عدد من الأجهزة والجوالات والمنتجات من قبل الشركات التي توجد في المملكة كنوع من مظاهر الاحتفال بهذا اليوم العظيم.

عروض اليوم الوطني 92 على الآيفون

وتقوم الشركات والمتاجر بتقديم عدد من العروض والخصومات المميزة على أبرز المنتجات وخاصة الأجهزة كالجولات والآيفون بشكل خاص نظرًا لمحبي الكثير من المواطنين التعامل مع شركة أبل لما تتميز به من جودة.


 

عروض اليوم الوطني 92 على الآيفون
عندك جوال أبل للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..