أفضل تطبيق لبث القنوات المشفرة على أندرويد في البحرين

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل.

قد يبحث الكثير عن أفضل تطبيق لبث القنوات المشفرة على أندرويد، وهذا ما سنوضحه من خلال النقاش التالي، حيث توجد العديد من تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة على نظام تشغيل الأندرويد وهي عبارة عن خداع يمكن أن تثبت برمجيات خبيثة في جوالك. 

أفضل تطبيق لبث القنوات المشفرة على أندرويد في البحرين تطبيق لبث القنوات المشفرة
تطبيق لبث القنوات المشفرة

أفضل تطبيق لبث القنوات المشفرة 2022

كما ذكرنا في البداية توجد تطبيقات لبث القنوات المشفرة التي تمثل خطرا على خصوصيتك، فهي تطلب لتثبيتها على الجوال أذونات ليست مطلوبة في العادي منها أذونات جهات الاتصال، والكاميرا وغيرها.

نصائح قبل تثبيت تطبيقات القنوات المشفرة

حتى عند تثبيت التطبيقات من خلال متجر قوقل بلاي أو متجر أمازون أو غيرها من المواقع الرسمية، فقد تكون ضارة وخبيثة لجوالك الخاص، لذلك ينصح موقع مستعمل بعدم منح الأذونات التي لا تتعلق بتلك التطبيقات ولا تحتاجها، فعلى سبيل المثال إذا طلب منك أي التطبيقات التالي ذكرها أذونات تتعلق بالموقع وأرقام التليفون، والكاميرا، وغيرها من الأذونات التي قد تشعر بأنها غير مجدية فلا تعطي الموافقة عليها.

تطبيق لبث القنوات المشفرة

أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة


 شاهد Shahid VIP

يقدم شاهد في اي بي اشتراك مدفوع يسمح من خلاله للمستخدمين مشاهدة محتوى بدون إعلانات وكذلك إمكانية مشاهدة عدة قنوات متميزة مثل MBC MAX, MBC 2 , MBC 1 , قناة العربية والمزيد ويوفر الوصول إلى محتوى إضافي أيضًا. الخدمة توفر شهر مجاني للمشتركين الجدد

 

شاهد Shahid VIP

تطبيق beIN CONNECT

يتبع هذا التطبيق شبكة بي إن، من خلاله يمكنك مشاهدة قنوات بي إن سبورت المشفرة بالإضافة للقنوات الترفيهية الأخرى، على أجهزة اندرويد، ويمكن الحصول عليه باشتراك شهري أو سنوي.

تطبيق beIN CONNECT

تطبيق Z5 Weyyak 

يوفر تطبيق Z5 Weyyak وياك، مجموعة منوعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج، وهو بمثابة مكتبة مجانية يوفر لك أفضل المسلسلات العربية والأجنبية والأفلام الهندية الحصرية بجودة عالية.

تطبيق OSN Stream 

من أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة لشبكة شوتايم OSN، يمكنك من خلاله مشاهدة جميع البرامج والأفلام والمسلسلات الحصرية، على جوالك.

القنوات المشفرة

تطبيق Plex Live TV‏

يمكنك من خلال هذا التطبيق المجاني مشاهدة أكثر من 80 قناة تلفزيونية مباشرة، كما يمكنك تسجيل برامجك المفضلة.

تطبيق HUAWEI Video 

يدعم هذا التطبيق خدمات بث الفيديو عبر الإنترنت، كما يمكنك العثور على جميع المسلسلات والأفلام، والمقاطع الرياضية.

تطبيق HUAWEI Video
عندك خدمات وتطبيقات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..